المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا ابقى للاعور الدجال ؟


اكاديمي
2014-11-10, 12:26 AM
لا اتحدث بطرح شوفيني . ولكنها الحقيقه . لن يتحمل شعبا اوزارا وخطوب كحال جيرتنا في العربيه اليمنيه . اتحدى صالح ان يحكم قريه في بوركينا فاسو او موزمبيق او اي من بقاع الارض التي تعيش حياه بدائيه . فالكاذب والمحتال شخصا لا تتقبله اوتطيقه حياة البشر . سامر في عجاله على بعض جرائم صالح واكاذيبه لاخفاء جرائمه .

تؤكد اسرة الشهيد الحمدي ( والحديث بعد الثوره الشبابيه ) ان صالح كان برفقة احمد الغشمي ومحمد الغشمي ومحمد المحويتي . ومحمد الحاوري .وعلي عثرب .وجابر مانع . اثناء اغتيال الحمدي . وصالح يخفي الامر في كل مقابلاته ويؤكد انه استدعي على عجل بعد اغتيال الحمدي .

تؤكد وسائل اعلام صالح خلال حكمه ان تصفية شيوخ المناطق الوسطى انما كانت خطه مدبره من السيد عبدالله عبدالعالم . اجيال انتهت على فهم تلك الفريه . وثبت ان عبدالعالم رغم وطنيته وكرهه للمشيخات الا انه لا يمتلك الاقدام لفعل ذلك . بل ان شيوخ احتياط كانوا على صله بصالح من نفذوا كل تلك الجرائم .

يقول سنان ابو لحوم ان اكثر المتحمسين لشن حرب 79م ضد الجنوب كانوا الشيخ الاحمر وعلي عبدالله صالح . تلك الحرب التي هزمت فيها قواته شر هزيمه . ولكن صالح تحدث لصحيفه مصريه بعد الوحده مؤكدا ان موقفه كان حياديا بين اطراف تريد الاستفاده اما من حالة السلم او الحرب .

رئيس مكتب سمو الشيخ جابر الاحمد الصباح اكد ان صالح اتصل به عدة مرات بعد حرب الخليج الاولى في محاوله لاجراء حديث مع سمو الامير . اكد له انه ليس متسببا في الموقف المعادي للكويت اثناء الاحتلال العراقي . وان اجنحه اشتراكيه وبعثيه هي من اسهمت في تشويه موقف اليمن . . ولكن رئيس المكتب رد عليه بالقول ( فخامة الرئيس ان محضر لقائك بالوفد البرلماني الكويتي مدون لدى سمو الامير . ( ومادار فعلا انتقاصا مخجلا من صالح وشماته ونكران جميل لدولة الكويت التي بنت الجامعات والمدارس والمستشفيات في اليمن )

عزام التميمي المفكر الفلسطيني يقول ( وما صالح الا رئيس عصابه ) ثبت بالدليل القاطع ان تبنيه لاي مبادره عربيه لدعم فلسطين انما مدفوعة الثمن . يهدف منها المتاجره بالقضيه الفلسطينيه واحراج دول عربيه . وعندما طلب منا الحضور الى صنعاء وصادف وجود سفير خليجي . تنكر لامر الدعوه وقال ان فكرة اللقاء فلسطينيه وليست يمنيه .

يقول في عام 94 . ان القياده الجنوبيه قدمت للوحده هروبا من مصير تشاو شيسكو وان تلك القيادات عميله . وفي مقابله اخرى بعد الثوره الشبابيه يتحدث عن القياده الجنوبيه بان لها موقفا مشرفا عظيما حيث قدمت للوحده بروح وطنيه .

في عام 94م رفع شعار الوحده او الموت مرتين المره الاولى في تعز والثانيه في السبعين في صنعاء . بعد الثوره الشبابيه اكد من من دفع للحرب هو علي محسن الاحمر ومحمد اليدومي بينما كان هو رافضا للحرب .

في مقابله يتهم علي محسن الاحمر بالخذلان خلال محاولة انقلاب الجرباني وحاتم ابو حاتم . وفي حديث اخر يؤكد ان لؤا علي محسن الاحمر كان فاعلا في هزيمة قادة سلاح المضلات الانقلابيين .

خلال حروبه العبثيه متحالفا مع السلفيين في صعده اتهم الحوثيين بمحاولة نشر المذهب الشيعي في اليمن وتحدث عن سرطان شيعي . واليوم يتحالف مع الشيعه ليشتم السلفيين التكفيريين ضد من اسماهم الاخوان المسلمين .

قبل عامين تحدث بالعباره كيف لي ان اقبل من الرئيس هادي والدول الراعيه ان يتجول علي محسن ويستقبل كرئيس دوله . وبالامس فقط يقول . ان من رحل علي محسن ورحل حميد الاحمر يريد ترحيل الرئيس صالح . في اشاره الى الرئيس هادي .

قبل 3 اعوام تحدث عن المظالم التي تعرض لها الجنوبيين انما كانت بفضل هيمنة حزب الاصلاح وان المؤتمر الى جوار المطالب الجنوبيه ( لم يحدد تلك المطالب ) اليوم وبعد سقوط الاصلاح يقول وبعد ان شعر بالقوه ان الانفصال مستحيل وعاد لرفع شعاره السابق الوحده او الموت .

تحدث قبل اشهر عن ان هادي يوجه من قبل اخوان اليمن وان تلك مشكلته مع هادي . اليوم يتحدث عن هيمنة القوى الغربيه على القرار اليمني وان خلافه مع هادي لتلك العله .

ختاما .. ماذا ابقى حاكم اليمن للمسيح الدجال .

سم الدحابيش
2014-11-10, 12:59 AM
مساكين مسيلمة الكذاب والمسيح الدجال وحتى ابليس الرجيم نفسه امام العفاش ^^
لانه اخذ كل صلاحياتهم وتركهم على جسر خورمكسر يندبون حظهم التعس في زمن الخفاش العفاش ^^
هذا وجهه مغسول ببول حمار لاحياء ولاحشمة!

ابوسلطان المعني
2014-11-10, 01:07 AM
هذا الدجال وجد شعب همجي كل ما قال كلمة صدقوه لانهم شعب متخلف
للاسف ان من الجنوبيين من هو على شاكلته ليس حبا فيه ولكن حبا للدولار
الرجل عنده جنون العظمة ولن يرسيها على بر اما ان يدخل اليمن في حروب
او ان احد يتطوع له ويجعله اشلاء حتى يريحنا ويريح اخواننا في اليمن من شره

اكاديمي
2014-11-10, 01:28 PM
مساكين مسيلمة الكذاب والمسيح الدجال وحتى ابليس الرجيم نفسه امام العفاش ^^
لانه اخذ كل صلاحياتهم وتركهم على جسر خورمكسر يندبون حظهم التعس في زمن الخفاش العفاش ^^
هذا وجهه مغسول ببول حمار لاحياء ولاحشمة!

يتحدث احد شيوخ مراد وهو غالب الاجدع . قال اول من تلقى الرشوه بعد ثورة او انقلاب السلال في 62 هو علي عبدالله صالح . كان شابا وحضر على راس مجموعه للبحث عن شقيقي المرتبط بالامام . اخفيناه لكي يغادر اليمن لاحقا . وجاء صالح يبحث عن شقيقي وردد عبارات فهمت منها انه يريد قليلا من المال مقابل تسجيل حالة غياب لشقيقي او اختفاءه ..

الهاشم
2014-11-11, 10:31 AM
نعم عندما اختلف القتلة المجرم علي عبدالله صالح و علي محسن ظهرت الحقيقة بأن من قام بقتل مشايخ تعز و الحجرية هو المجرم علي عبدالله صالح رغم تصريحات القائد المناضل عبدالله عبدالعالم منذ 1978 عندما غادر اليمن الشمالي و جاء إلى عدن الحبيبة أرض الجنوب الطاهرة التي ساندت كل الابطال و على رأسهم نائب الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي القائد المغوار عبدالله عبدالعالم

http://i.imgur.com/QtVrKHf.jpg