المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة للأخ / عبدالملك الحوثي و لأنصار الله !!!!


دختر شايب
2014-11-09, 02:05 AM
الاسكندر المقدوني او كما يقال عنه هو ذو القرنين و الذي ورد ذكره في القران الكريم ,, هذا الرجل و الذي حكم نصف الكرة الارضية و هو في منتصف الثلاثين من عمره ,, نصحوه قادته العسكريين في احدى معاركه بعدم المرور من ممر وادي خيبر في افغانستان أثناء مروره لغزو الهند إلا أنه أصر على المرور من هذا الممر الخطير و تعرض الى أقسى الخسائر في جيشه و كانت سبب في هزيمته و سببت له خلافات حادة بين قادة قواته و الذي أدى بهم إلى تسميمه و فيما بعد الى تصفيته و قتله و أصبح كل قائد جيش حاكم في بقعة من الارض !!!!

طبعاً لا مجال للمقارنة بين الاسكندر المقدوني و الأخ عبدالملك الحوثي و أنصار الله و لكن لتقريب الصورة و أيصال الفكرة بطريقة صحيحة و فيها نصيحة صادقة لهم !!!

ان الوضع في الشمال أو في اليمن الشقيق لأنصار يختلف اختلاف كلي عن الجنوب العربي من الناحية السياسية و الجغرافية و المذهبية ,, أن الانتصارات الاخيرة كانت بسبب الحاضنة الشعبية لكم في اليمن الشقيق و أن قواتكم مهما بلغت من القوة و التفوق ستخسر خسائر فادحة و أن الجنوب العربي يشبه ممر خيبر و أتوقع لكم نهاية الاسكندر المقدوني أن حاولتم الدخول الى الجنوب العربي !!! أنا نصحتكم في السابق و أنصحكم اليوم و سأستمر في تقديم النصائح على حسب الظرف و انتم بكيفكم في الاخذ بنصائحي او في تجاهلها ( اليمن لأهله و الجنوب لأهله ) !!! تحياتي لكم جميعاً