المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروى عثمان للجنوبيين:أما الآن انفصلوا اليوم قبل باكر..بس كما شتنسوا تراث:حيا بهم


القالدة
2014-11-08, 07:29 AM
السبت, 08-نوفمبر-2014
النهاربرس -صنعاء -متابعات -
اروى عثمان للجنوبيين : كما شتنسوا تراث : حيا بهم ..حيا بهم ، وكلما زدنا شهيدا ، وبكره الجمعة بعد العصر ** التخزينة وسط القصر ، ولا دراسة ولا تدريس حتى يسقط الرئيس "!!

قالت اروى عبده عثمان في منشور لها بعد صدور قرار تعيينها وزيرة بدقائق :"الله يخزيكم يا جنوبيين ، حتى أنتم تنافسونا على التخلف ، فتغمسوا ثورتكم بتراث "حماة الثورة " .. الا تستطيعون أن تخرجوا بفكر جديد للتمرد .. برضه نفس الفتة ( القبائل ، والعسكر ، ورجال الدين ) تبصم لكم : ان ثورتكم منصورة !!!، و جمعة اعتصامكم " نصر من الله وفتحاً قريب " ، قلبتم ساحة العروض إلى ساحة الستين وجامعة الإيمان !!."

وأضافت عثمان التي تعد من المثقفين اليساريين في الشمال في لهجة سخرية للجنوبيين :"أما الآن انفصلوا اليوم قبل باكر .. بس كما شتنسوا تراث : حيا بهم ..حيا بهم ، وكلما زدنا شهيدا ، وبكره الجمعة بعد العصر ** التخزينة وسط القصر ، ولا دراسة ولا تدريس حتى يسقط الرئيس "

وطلبت الوزيرة الجديدة من الجنوبيين عدم نسيان ماكان يرددة المتدينين في الثورة بالشمال وقالت :"وأخيراً حسكم عينكم : تسهوا عن ترؤوانات "أحلام " ثورتكم المنصورة ، بترؤوان خالد ابن الوليد يوزع عليكم دست زربيان ، وعمرو بن العاص يفتح قلعة صيرة ويطبخ مطفاية ، ويلوح بسيفه البتار قائلاً : خسئت يا عدو الله .. إلى اللقاء في ثورة تستنهض العقل ، وتاريخ الجنوب المدني "