المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فايبر


محمد لاقس
2014-11-03, 02:54 AM
تحميل برنامج فايبر 2014

تحميل برنامج الفايبر



برنامج الفايبر (http://www.alkafeel.net/forums/showthread.php?t=79546) Viber تحتوي على شريط التبويب في الجزء السفلي مما يتيح الوصول إلى الرسائل والمكالمات الأخيرة، الاتصال، لوحة المفاتيح ، وكذلك أزرار للوصول إلى المزيد من الخيارات.

عند التثبيت تطبيق الفايبر Viber app يقوم بإنشاء حساب مستخدم باستخدام رقم هاتف واحد على النحو المستخدم . Viber يقوم بعمل مزامنة مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء في الهاتف، بحيث لا يحتاج المستخدم لإضافة جهات اتصال في مكان مستقل. حيث يتم تسجيل جميع المستخدمين مع رقم هاتفهم، ويقوم تطبيق Viber بطلب كافة المستخدمين من جهات الاتصال الموجودة على الخط .

نقدم لكل متابعية الكرام تحميل “Viber” – تحميل انستجرام Viber النسحة الحديثة اخر فيرجن : تحديث فايبر علي أندرويد والايفون والبلاك بيري، تحميل احدث اصدار من تطبيق “فايبر ” Viber الخاص للاندرويد و للايفون والبلاك بيريوكذلك تحديث برنامج فايبر Viber من الموقع الرسمي للبرنامج ، البحث عن النسخة الحديثة منه ونحن اليوم نقدم لكم الاصدار الاخير من فايبر ليتمكن محبي برامج التواصل الاجتماعي من تحميل فايبر والتمتع بالمميزات الجديدة التي وضعتها لنا شركة Viberمؤخرا بعد اعلانها عن التحديث الاخير.

الفايبر هو عبارة عن تطبيق “برنامج” يسمح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة التأثيرات عليها ، ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك ، والجميع يعلم أن #الفيس بوك قام بشراء فايبر بمليار دولار ، واعترف باننا تأخرنا كثيراً في عرض هذا البرنامج علي صفحات المدونة ولكن دائما التأخير هدفه التحسين وأن يخرج الموضوع في النهاية بشكل مميز ، والان من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بشرح كيف يمكنك الحصول علي تطبيق فايبر وتحميله او الحصول عليه بدون تحميل ايضاً بسهولة من خلال مجموعة من الطرق المميزة.

كيفية الحصول علي حساب فايبر :
اول شئ : ان لم يكن لديك حساب علي فايبر فيجب عليك انشاء حساب عليه ولكن الامر ليس سهل لانك ستحتاج انشاء الحساب من احد تطبيقات فايبر علي الهاتف كالاندرويد والايفون ولكن لا تقلق حتي ان لم تكن تمتلك حساب فيمكنك انشاء حساب من خلال الطرق التالية ، ولاحظ انا سأقوم بتوضيح اي الطرق يمكن من خلالها انشاء حساب واي الطرق الاخري لا يمكن ذلك ، فـ علي سبيل المثال يمكنك استخدام طريقة من الطرق التي يمكنك من خلالها انشاء حساب ثم بعد ذلك تقوم باستخدام طريقة اخري ، فبمجرد امتلاك الحساب يمكنك الدخول اليه من اي طريقة من الطرق بالاسفل .. الامر ليس معقد لا تقلق .

للتحميل اضغط هنا تحميل برنامج فايبر (http://www.alkafeel.net/forums/showthread.php?t=79546) من هنا.