المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر جنوبي: يرحب ببيان حزب الاصلاح الداعي إلى حق شعب الجنوب في تقرير مصيره


ابنه الجنوب
2014-10-14, 07:10 PM
مصدر جنوبي: يرحب ببيان جزب الإصلاح الداعي إلى حق شعب الجنوب في تقرير مصيره
أدلى مصدر مسئول في المكتب التنفيذي لقوى الثورة الجنوبية التحررية بتصريح صحفي لوسائل الإعلام رحب فيه بالبيان الصادر عن فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة عدن , والذي دعا فيه أعضائه إلى المشاركة الفعالة في مليونيه 14 أكتوبر الحالي , وأكد فيه على حق شعب الجنوب في تقرير مصيره واستعادة دولته المستقلة , وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها حزب الإصلاح مثل هذه المواقف تجاه قضية شعب الجنوب, وفيما يلي نص التصريح:
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد أطلع المكتب التنفيذي لقوى الثورة الجنوبية التحررية المباركة وبعناية فائقة على البيان الصارد عن فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن ـ عاصمة الجنوب التاريخية والسياسية ـ يوم أمس الاثنين 13 أكتوبر 2014م , والذي دعا فيه أعضائه وعضواته وانصاره إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المليونيه التي اقيمت عصر هذا اليوم 14 أكتوبر في ساحة الحرية والاستقلال بمدينة عدن بمناسبة العيد الـ 51 لثورة 14 أكتوبر الظافرة , كما تبنى فرع حزب الإصلاح في بيانه هذا حق شعب الجنوب في تقرير مصيره , وعبر في البيان أيضاً عن تقديره للتضحيات الكبيرة التي قدمها شعب الجنوب من شهداء وجرحى خلال مسيرته النضالية السلمية في سبيل نيل حريته واستقلاله.
وبهذا الصدد فإن المكتب التنفيذي لقوى الثورة الجنوبية يعبر عن ترحيبه بمثل هذا البيان ويعده خطوة في الطريق السليم أقدم عليها جزء من أبناء الجنوب , فقد كان حزب التجمع اليمني للإصلاح في صنعاء والذي ينتمون إليه شريكاً اساسياً في احتلال الجنوب عام 1994م , ولهذا ظل يقاوم وبكل السبل الاستعمارية نضال شعب الجنوب ويرفض رفضاً مطلقاً حق شعب الجنوب في تقرير مصيره واستعادة دولته المستقلة.
ونود أن نشير هنا أن جماهير شعبنا التي كانت متواجدة عصر هذا اليوم في ساحة الحرية والاستقلال بمدينة عدن رحبت ترحيباً أخوياً حاراً بكل الذين حضروا من أعضاء وعضوات حزب الإصلاح فرع عدن , فهم أخوة وأخوات لنا وشركائنا في هذا الوطن وثورته التحررية المباركة , هذه الثورة التي من أبرز سماتها وثوابتها الوطنية بأن الجنوب وطن يتسع لك أبنائه , والوقوف بحزم ضد كل من يحاول تصنيف مواطني ومواطنات شعبنا على اساس انتمائهم الجهوي أو الحزبي أو الاجتماعي , وأن جميع مواطني ومواطنات شعبنا هم مناضلون ومناضلات من أجل قضية شعبهم , ولن نسمح لاحد النيل منهم مهما كلف ذلك شعبنا من ثمن.
وندعو كل الجنوبيين والجنوبيات أعضاء الأحزاب السياسية المرتبطة بدولة الاحتلال وفي مقدمتهم أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني وحزب المؤتمر الشعبي العام إلى أن يحذوا حذو فرع حزب الاصلاح في عدن , وأن يعلنوا وبكل صراحة عن تأييدهم لقضية شعبهم في نيل حريته واستعادة دولته , فانتمائهم الوطني هو الانتماء المقدس والباقي ابداً بقاء الوطن, أما الانتماء الحزبي فهو انتماء مؤقت وزائل لا محالة. ونقول لهم إن من حقكم تشكيل أحزابكم ومنظماتكم السياسية المستقلة بما يعبر عن توجهاتكم الفكرية والسياسية سوى كانت أحزاب يسارية أو يمينية أو قومية أو إسلامية على أن تعكس في تسمياتها وممارساتها انتمائكم السياسي الجنوبي وهويتكم الوطنية الجنوبية. فهذا أمر هو أبسط حقوق شعبكم ووطنكم عليكم.
14 أكتوبر 2014م ـ مدينة عدن.

حكيـم الجنوب
2014-10-14, 09:33 PM
ويجب علينا التعامل معهم ايضا باسلوب البيانات ونحذر
خاصة وان المتابع لاعلام الاصلاح فانها روجت وطبلت وهي من نشرة بيانات فروعها في الجنوب
فيتضح ان تلك المواقف ليس حبا فينا وتبني قضيتنا بل نكاية بالحوثي وتفخيخ الحراك
وقد سبق للمشترك قبل اسقاط عفاش انتهج نفس الاسلوب حتى حقق ماربه ومقاصده وصار ابشع قمعا من عفاش
اهلا بكل جنوبي ان يعود الى اهله منفردا وليس بالصفات التنظيمية الحزبية لاننا في الاساس لانتعترف بمنظومتهم الحزبية بما فيها الاشتراكي

ابنه الجنوب
2014-10-14, 11:38 PM
اخي العزيز ماقلته هو في بالنا ولكن من واجبنا كجنوبيين ان نعمل بكل السبل على توحيد صفوفنا ونتعامل مع كل جنوبي بظاهر قوله وليس بما في قلبه أو عقله , فهذه امر لا يعرفها الا الله .. شكرا لك .. ابنة الجنوب

محارب عنيد
2014-10-14, 11:44 PM
يعودون بصفتهم الشخصية كاجنوبيين أما الحزبية مرفوض رفضا قاطعا الأخوان والسلفية وجميع الدواعش بكافة مسمياتهم أيتام علي محسن وأيتام الحجوري ومحمد الأمام وأيتام حميد وزوجتة توكل كرمان وأيتام العفاش .


كلهم مفروض محاكم ثورية تشكل لهم

لكن دام تابوا وعادوا الله غفورا رحيم .