المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي عفاش يصف هادي بالجاسوس ووزير الدفاع بالعميل .؟


شيخان اليافعي
2014-10-12, 04:58 PM
في أقوى هجوم..صالح يصف هادي بالجاسوس الأمريكي ووزير الدفاع بالعميل

عدن بوست - علي منصور 10/10/2014

شـن الرئيس اليمني السابق “علي عبد الله صالح” هجوما حادا على سياسات الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي واصفا إياه بالغباء .
واتهم صالح الرئيس هادي بخيانة حزب المؤتمر الشعبي العام: قائلا لقد خذلنا “هادي” عندما تمرد على حزبه “المؤتمر” وتنكر لقياداته وجميله الذي أوصله إلى رئاسة البلاد عام (2012) وعندما سلم كل أمره للجنرال علي محسن الأحمر والسفارة الأمريكية التي تحول من رئيس دولة إلى مخبر مع سفيرها وسفراء بعض الدول الذين أوهموه بتأييدهم له من خلال بياناتهم وقراراتهم التي ماتت في أدراج مكتبه وأصبحت لا تؤدي ولا تجيب .. حينما اعتقد أنها ستحميه وها هو اليوم يدفع ثمن هذه الخيانة بسقوط صنعاء بيد الحوثيين وتقوقعه في قصره وأصبح لا يهش ولا ينش وفي وضع لا يحسد عليه (لا جنوبيا ولا شماليا) وهذا هو مصير الخونة والمتخاذلين.
وأضاف “صالح” في اجتماع مغلق أمس مع عدد من أعضاء حزبه والمقربين منه أن “هادي” تنكر لحزبه ونسي انه الرجل الثاني فيه وأنه مرشحه الرئاسي الذي أوصله إلى رئاسة اليمن التي لم يكن يحلم بها يوما في حياته .
كما شن “صالح” هجوما على وزير الدفاع حيث قال: ان وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد نسي هو الآخر بأنه يحمل حقيبة “الدفاع” كواحدة من أهم حقائب المؤتمر الشعبي العام متهما اياه بالارتماء في أحضان العمالة الأمريكية وبعض الدول الغربية والإقليمية التي تسعى إلى تفتيت وتقسيم اليمن إلى دويلات وكنتونات هشة ..
وقال بان وزير الدفاع نفذ بحقد وكراهية مقيتة خطتهم لتدمير الجيش اليمني تحت ما يسمى “الهيكلة” حتى فقدت القوات المسلحة وظيفتها السيادية في الدفاع عن الوطن بل وعجزت حتى في حماية معسكراتها وجنودها ، في عهده ، وأن تمسك الأمريكيين به وإعادة توليه لهذا المنصب ابعد عليهم من عين الشمس .. مهما قدم لهم من عروض بأنه يستطيع فصل الجنوب لتأمين مصالحهم كرد فعل على سقوط صنعاء بيد الحوثيين والمشروع الإيراني.
وأكد أن الوزير “ناصر” لعب دورا تآمريا خطيرا مع بعض الدول الكبرى من خلال ابداء الطاعة العمياء لهم” ، وأنه يحلم بأن يخلف “هادي” في منصب “الرئيس” وانه يتواجد اليوم في عدن ويجري سلسلة من اللقاءات التآمرية مع الانفصاليين في الحراك الجنوبي الذين لفضهم شعبنا وأصبحوا من الماضي السلبي المندثر .. كما وصفهم.
وفي الغضون كشفت مصادر سياسية رفيعة في صنعاء أن الرئيس هادي متمسك بمنصب وزير الدفاع وأن يظل اللواء محمد ناصر أحمد وزيرا للدفاع ..
واشارت الى أن الخلاف يشتد بينه وبين “صالح” الذي رفض أسماء آخرين رشحهم “هادي” .

شهثان المر
2014-10-12, 07:47 PM
http://www.youtube.com/watch?v=t25Ws4hdGwA

شهثان المر
2014-10-12, 07:48 PM
http://www.youtube.com/watch?v=FcqrIE5bXtc

شهثان المر
2014-10-12, 07:49 PM
http://www.youtube.com/watch?v=jYL9K1bM3G0

شهثان المر
2014-10-12, 07:49 PM
http://www.youtube.com/watch?v=jQDUY0XDIeo

المقاومين الأحرار
2014-10-12, 10:29 PM
هادي رقم عمالتة لكنة بهذل بالدحابيش وضربهم ببعضهم البعض مثل فتاح في عدن عند بهذل بالجنوبيين وضربهم ببعضهم البعض ههههههههههه