المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة مباراة الاهلي والقطن


ستوك
2014-09-28, 08:58 PM
مشاهدة مباراة الاهلي والقطن

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن



ترددت أنباء قوية عن نية ألتراس أهلاوي اقتحام لقاء الاهلي والقطن الكاميروني في إياب الدور قبل النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" .

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي والقطن
مباراة الاهلي والقطن
الاهلي والقطن
وكان الأهلي أخبر الاتحاد الأفريقي أن المباراة سوف تقام بدون جمهور ، وهو ما أغضب مجموعة ألتراس أهلاوي التي كانت تمني النفس بحضور تلك المباراة من المدرجات لمساندة الفريق .

ونشر الجروب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك ليعلم أفراده بموعد التجمع لحضور المباراة بعدما انتشرت الأخبار أن المباراة ستقام بحضور الجماهير رسمياً ,.

وفجاة أعلن الاهلي ان المباراة سوف تقام بدون جمهور ، فلم يلغي الجروب موعد التجمع ، بل قام يتغيير مكان التجمع فقط ، وهو ما جعل الجميع يؤكد أن الألتراس سوف يقتحمون المباراة والتواجد في المدرجات .

وعلم "يوروسبورت عربية" أن بعض مسؤولي الأهلي أجروا اتصالات بالقيادات ليطالبوهم بعدم حضور تلك المباراة حتى لا يكبدوا الأهلي خسائر هائلة .

واستجاب قيادات الألتراس لطلبات مسؤولي الأهلي ، ومن المنتظر ان يتجمعون أمام فندق إقامة الفريق لمساندة ومؤازرته قبل المباراة الهامة والتي يسعى الأهلي إلى الفوز بها .

المصدر : مشاهدة مباراة الاهلي والقطن بث مباشر اليوم 28-9-2014 (http://www.khbar-ham.com/2014/09/watch-match-ahli-and-cotton-live.html)