المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة مباراة الهلال والفتح


ستوك
2014-09-24, 07:36 PM
مشاهدة مباراة الهلال والفتح

مشاهدة مباراة الهلال والفتح

مشاهدة مباراة الهلال والفتح

مشاهدة مباراة الهلال والفتح

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والفتح
مباراة الهلال والفتح
الهلال والفتح

يلعب الهلال والفتح اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري السعودي حيث سيكون موعد مباراة الهلال والفتح اليوم عند الساعة 20:15 مساءا بتوقيت السعودية و سيتم بث مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم على قناة ام بي سي سبورت MBC الرياضية 1 و قناة MBC الرياضية HD 1 .

مباراة الهلال والفتح اليوم ستكون دفعة قوية لنادي الهلال السعودي قبيل مباراته مع نادي العين الاماراتي ااخر الشهر الحالي في نصف نهائي ابطال اسيا .

حيث يلتقي الهلال والفتح اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاسبوع السادس من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2014 في مباراة مقدمة نظراً لمشاركة الهلال الآسيوية الأسبوع المقبل.

ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث لمطارة النصر والاتحاد وعدم التعثّر، لضمان المنافسة على البطولة، بالإضافة إلى أن المباراة تعد تحضير لموقعة الإياب الآسيوية أمام العين الإماراتي الأسبوع المقبل. ويمتلك الهلال 13 نقطة بالمركز الثالث، من أصل 5 مبارايات.

فيما يطمح الفتح التاسع بـ 3 نقاط من 5 مباريات إلى مواصلة صحوته المتأخرة، والخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، والابتعاد عن دوامة الخسائر.

وكان قد حذر لاعب الوسط سعود كريري زملاءه في الهلال من “تماسك” الفتح على أرضه وطالب لاعبيه بالجدية قبل انطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الأربعاء.

المصدر : مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم 24-9-2014 (http://www.khbar-ham.com/2014/09/watch-match-crescent-and-open.html)