المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش


ستوك
2014-09-21, 06:14 PM
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش
مباراة الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش
يلعب الزمالك وطلائع الجيش اليوم ضمن مباريات اليوم في الدوري المصري حيث سيكون موعد مباراة #الزمالك وطلائع الجيش اليوم عند الساعة 19:15 مساءا بتوقيت مصر وسيتم بث مباراة #الزمالك وطلائع الجيش مباشر اليوم على قناة النهار الرياضية والنيل الرياضية و ام بي سي مصر .
مباراة #الزمالك والجيش اليوم يخوضها #الزمالك بعدما تعرض الفريق الى خسارة السوبر المصري أمام الاهلي في الاسبوع الماضي في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة.
و قد أكد المدرب حسام حسن المدير الفني لنادي #الزمالك صعوبة لقاء فريقه القادم أمام طلائع الجيش، وفي نفس الوقت أكد سعي الفريق للفوز ومصالحة الجماهير بعدما حدث في المباراة.
ويرغب نادي طلائع الجيش اطاحة #الزمالك في اولى مباريات #الزمالك في الدوري المصري النسخة الجديدة بلاعبية الجدد.
في حين تكون تلك المباراة هي المباراة الثانية لفريق الجيش، الذي أنهى المباراة الجولة الأولى بخمسة اهداف نظيفة امام فريق النصر.
ويسعى نادي #الزمالك خلال هذه المباراة الي الفوز البكر مباراة أمام فريق قوي هذا الموسم، حيث يحمل #الزمالك صفقات جديدة كثيرة هذا الموسم، ومن خلال مباراة اليوم يسعى لإثبات الذات واسعاد مشجعي القلعة البيضاء.

المصدر : مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 21-9-2014 (http://www.khbar-ham.com/2014/09/watch-match-zamalek-and-geish.html)