المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية احداث الجنوب ليوم الاثنين الموافق 15\9 \2014


سيف المشالي
2014-09-15, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب
تموت الأسد في الغابات جوعا... ولحم الضأن تأكله الكــلاب

سيف المشالي
2014-09-15, 11:26 AM
لن أنطفي وحلكة الظلام تحيط بي * سأبقى أبدأً لهباً للريح لا ينثني


(نيترون)

سيف المشالي
2014-09-15, 11:29 AM
اشتكى الكثير من الزملاء من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في شوارع وأزقة مدينة عدن وتشكل هذه الكلاب الضالة في مدينتي عدن هاجسا يرعب أبناء هذه المدينة الاقتصادية والمركز التجاري الهام في اليمن التي تكاثرت بإعداد كبيرة تشكل خطرا حقيقيا على المارة وخاصة الأطفال وكبار السن والنساء وخاصة منها المصابة بداء { السعار } أي المسعورة او { داء الكلب } .




عدن الغد

سيف المشالي
2014-09-15, 11:33 AM
المكلا ((عدن الغد)) خاص:
زار المجلس التنسيقي لقوى التحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي لتحرير الجنوب في منزله بمدينة المكلا عصر الأحد 14ديسمبر 2014م .

وخلال الزيارة نقلت قيادات المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت التجربة التي نفذوها بمحافظة حضرموت لقائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم في قيام المجلس التنسيقي بالمحافظة .

و طالبوا من قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم بتعميم التجربة التي أقامه المجلس التنسيقي لقوة التحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت في كافة محافظات الجنوب .

بدوره بارك قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم هذا الخطوة و أعتبرها خطوة جبارة نحو اصطفاف جنوبي كامل ، ودع المحافظات الجنوبية إلى حدو محافظة حضرموت .



الجدير ذكره أعلن صباح الأحد عن قيادات المجلس التنسيقي لقوى التحرير و الاستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت على النحو التالي :-



أحمد سالمين الجوهي رئيساً

عبدالعزيز أحمد باحشوان نائب أول

أحمد محمد بامعلم نائب ثاني

سالم عبدالمنعم باعثمان مقراً

علي الكثيري الناطق الرسمي

علي باثواب عضوا

رائد محمد باجابر عضوا

ماجد باحويرث عضوا

فواز باعوم عضوا

علي بن شحنة عضواً

أحلام الحضرمي عضوا

فاطمة بامكتب عضوا

صالح يسر النموري عضوا

صالح باوزير عضوا

حسن باسمير عضوا

ناصر سالم بن فرج عضوا



وتم الاتفاق على تشكيل الدوائر على النحوا التالي :



الدائرة الاعلامية والثقافة 15 عضواً

برئاسة الناطق الرسمي



دائرة الحشد والتنظيم 15 عضواً

دائرة الشباب والطﻻب من الجنسين 25 عضواً

دائرة المرأه 15 عضواً

دائرة التواصل والمتابعة 10 أعضاء

الدائرة المالية 5 أعضاء

دائرة الرصد 5 أعضاء

ن 5 أعضاء

وتم التوافق على تشكيل هيئه استشارية للمجلس من 15 شخصيه من ذوي التخصصات في مختلف المجالات على ان يتم تسميتهم في الاجتماع القادم

كما تم التوافق على تشكيل لجنة لصياغة اللائحة التنظيمية الداخلية للمجلس وتكليف رؤساء المكونات لتسميه أعضائهم في اللجنة

كما تم التوافق على تكليف هيئة رئاسة المجلس لصياغة رؤيه سياسيه توافقيه وتقديمها للمجلس ﻻقرارها

*من امجد صبيح واسامة بن فائض

سيف المشالي
2014-09-15, 11:37 AM
الجنوبيون يدعون للتظاهر اليوم الاثنين امام مقر المخابرات اليمنية بعدن للمطالبة بأطلاق سراح معتقلين

سيف المشالي
2014-09-15, 11:42 AM
حدث قبل قليل: وفاة الحكم الدولي عبدالهادي باحزيم
الاثنين 15 سبتمبر 2014 10:39 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:
توفي يوم الاثنين في احد مشافي مدينة الحكم الدولي عبدالهادي باحزيم متأثرا بالإصابة في حادث مروري مروع الاسبوع المنصرم.



وقال مصدر طبي في مستشفى النقيب بعدن لـ(عدن الغد) ان " الحكم الدولي باحزيم توفي الاثنين في غرفة العناية المركزة متأثرا بإصابة في حادث مروري مروع".



وادخل باحزيم وهو اشهر حكم دولي في جنوب اليمن العناية المركزة التي نقل اليها عقب تعرضه لحادث مروري مروع على طريق المنصورة عدن الاسبوع المنصرم , ونتيجة لتجاهل وزارة الشباب والرياضة في اليمن رغم المناشدات العاجلة لحالته الصحية.

سيف المشالي
2014-09-15, 11:48 AM
اعترف قيادي بارز في حزب الاصلاح الاسلامي " الاخوان المسلمين في اليمن " بامتلاك الحزب فرق اغتيالات في العاصمة صنعاء والمحافظات .
وهدد القيادي في حزب الاصلاح " حارث الشوكاني " على صفحته الرسمية بالفيسبوك بتنفيذ عمليات اغتيال ضد الحوثيين في حال ما اسماه المساس بقيادات حزب الاصلاح .
وقال ان فرق الاغتيالات التابعة للحزب في صنعاء وفي عموم المحافظات.. تنتظر التوجيهات للانقضاض على الرؤوس الامامية ..القناديل منهم دون الزنابيل حسب تعبيره .
واضاف " فمقابل الرأس من الاصلاح سنسقط عشرين رأس من المجوس ..وقد اعذر من أنذر".

وفيما نص ماكتبه القيادي في حزب الاصلاح حارث الشوكاني على صفحته بالفيسبوك .

تحذير للقيادات الامامية
احذر القيادات الامامية من المساس بأي قيادي في حزب الاصلاح.. ففرق الاغتيالات التابعة للحزب في صنعاء وفي عموم المحافظات.. تنتظر التوجيهات للانقضاض على الرؤوس الامامية ..القناديل منهم دون الزنابيل ..فمقابل الرأس من الاصلاح سنسقط عشرين رأس من المجوس ..وقد اعذر من أنذر ..

سيف المشالي
2014-09-15, 11:50 AM
خروج محطة مأرب مجددا بسبب معارك الإصلاح والحوثيين

سيف المشالي
2014-09-15, 11:55 AM
انتشار كثيف لوحدات الجيش والامن بشوارع المكلا تحسبا"لهجمات

سيف المشالي
2014-09-15, 12:02 PM
قبيله من قبيلة آل بوطهيف تلتقي الرئيس علي ناصر في القاهره

سيف المشالي
2014-09-15, 12:14 PM
يمني أطلق رصاصًا في عرس فأصاب مروحية بمطار تعز

سيف المشالي
2014-09-15, 12:20 PM
إقالة 10 مسئولين كبار رفضوا تنفيذ تعليمات رئاسية























في ليبيريا

سيف المشالي
2014-09-15, 04:32 PM
كاتب عربي بارز يدعو حكومات الخليج لدعم استقلال الجنوب لمواجهة خطر التمدد الإيراني
دعا كاتب عربي بارز يوم الاثنين الحكومة السعودية والخليجية لتشكيل غرفة عمليات مشتركة استعدادا لسقوط العاصمة اليمنية صنعاء بيد جماعة الحوثي مؤكدا ان مصادر خليجية واوربية قالت له ان الحوثيين يملكون قدرة اسقاط صنعاء خلال ساعات فقط مشيرا إلى انه وفي حال سقوط صنعاء فانه يجب على الحكومات الخليجية التفكير جديا بدعم استقلال الجنوب لمواجهة الخطر الايراني.

وفي مقال له نشر بصحيفة "الشرق الأوسط" قال الكاتب العربي "طارق الحميد" ان ان "المصادر الأوروبية الرسمية تقول إن الحوثيين قادرون على إسقاط صنعاء واحتلالها بغضون ساعات، مؤكدا ان هذا من مسؤول أوروبي رفيع، وأكده له مصدر خليجي، مع إقرار بأن الحوثيين مترددون بإسقاط صنعاء خشية من ردود الفعل الدولية.

وأكد "الحميد" انه يجب على السعوديين، والخليجيين، أن يعوا أن سقوط صنعاء لا يجب أن يكون سقوطا لليمن ككل، وبالتالي فلا بد من خطط بديلة، وبلا عاطفة، تضمن وقف الزحف الحوثي، وتحجيم النفوذ الإيراني. صحيح أن الخليجيين، وعلى رأسهم السعودية، يريدون حقن الدماء اليمنية، لكن من الواجب التنبه للخطر القادم، خصوصا أن الرئيس اليمني قد دعا أهل صنعاء لحمل السلاح، وعليه فيجب أن يكون التنبه وفق قاعدة أنه إذا سقطت صنعاء فلن يسقط اليمن ككل بيد الحوثيين، والإيرانيين. فلغة المصالح تقول: إنه بحال سقطت صنعاء فلا يهم إذا كان اليمن حينها يمنين أو أكثر!

وهذه اول اشارة من كاتب عربي بحجم "الحميد" يدعو فيها بشكل مباشر الحكومات الخليجية الى دعم استقلال الجنوب عن الشمال





وقال الحميد " يوم السبت الماضي اتهمت الدول الـ10 الراعية للمبادرة الخليجية في اليمن الحوثيين بالوقوف وراء عدم الاستقرار هناك، محذرة من أي محاولات خارجية لدعم أعمال تؤدي إلى الفوضى، في إشارة للدعم الإيراني للحوثيين، فيما حمل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مسؤولية ما يحدث ببلاده لقوى إقليمية تسعى لفرض الهيمنة الإقليمية وتعريض اليمن للمخاطر.







واضاف " وعليه فإن السؤال هنا هو: ما الذي أعده الخليجيون، وتحديدا السعودية، في حال أسقط الحوثيون صنعاء؟ هل هناك غرفة عمليات خاصة باليمن؟ وإذا كانت موجودة، أي الغرفة، فما هي آليات عملها، وخططها؟ وبالطبع فإذا لم يكن هناك غرفة عمليات خليجية، أو سعودية، فإن تلك كارثة!".. مؤكدا ان " أخطر شيء على الخليجيين، وتحديدا السعوديين، التنبه له هو ضرورة شرح العلاقة الحوثية - الإيرانية، وأهدافها، ليس على حساب العمق اليمني وحسب، وإنما العمق الخليجي ككل، للمجتمع الدولي، ففي أوروبا قلق حقيقي من التهديد الحوثي لصنعاء، لكن الأوروبيين، وهذا ما سمعته من بعض مسؤوليهم، غير قادرين على فهم طبيعة العلاقة الحوثية الإيرانية، ومن المهم شرح تلك العلاقة لهم، وللمجتمع الدولي، وقبل سقوط صنعاء الذي قد يحدث بأي لحظة، وربما بحسب تداعيات الأحداث في العراق وسوريا، وتأثيراتها على خارطة النفوذ الإيرانية، حيث ترى إيران باليمن جزءا من طاولة الشطرنج في لعبة النفوذ الإيرانية مقابل اليقظة السعودية، وقد تدفع إيران بتأزيم الأوضاع، وإسقاط الحوثيين لصنعاء، في حال أي خسارة استراتيجية إيرانية بسوريا، وذلك ردا على السعوديين".







وقال الكاتب في مقالة نشرتها صحيفة الشرق الاوسط اللندنية , ونقلتها صحيفة عدن الغد الاثنين" من هنا فإن السؤال الملح هو: هل هناك خطط خليجية - سعودية واضحة للتعامل مع سقوط صنعاء؟ وهل هناك قراءة واقعية، ووفق الخارطة الجغرافية لليمن، للرد على أي تصعيد إيراني - حوثي تجاه صنعاء؟ هل السعودية، والخليج، مستعدون لخوض مواجهة عسكرية لحماية صنعاء، أم أن هناك خطة بديلة لمجابهة مخطط إسقاط اليمن ككل من قبل الحوثيين بدعم إيراني؟ وهل هناك خطة واضحة لضمان عدم ظهور حزب الله إيراني آخر على حدود السعودية الجنوبية، وبالخاصرة الخليجية؟".







وقال ان " المؤكد أنه على السعوديين، والخليجيين، أن يعوا أن سقوط صنعاء لا يجب أن يكون سقوطا لليمن ككل، وبالتالي فلا بد من خطط بديلة، وبلا عاطفة، تضمن وقف الزحف الحوثي، وتحجيم النفوذ الإيراني. صحيح أن الخليجيين، وعلى رأسهم السعودية، يريدون حقن الدماء اليمنية، لكن من الواجب التنبه للخطر القادم، خصوصا أن الرئيس اليمني قد دعا أهل صنعاء لحمل السلاح، وعليه فيجب أن يكون التنبه وفق قاعدة أنه إذا سقطت صنعاء فلن يسقط اليمن ككل بيد الحوثيين، والإيرانيين. فلغة المصالح تقول: إنه بحال سقطت صنعاء فلا يهم إذا كان اليمن حينها يمنين أو أكثر!".

سيف المشالي
2014-09-15, 04:35 PM
تعيين الزميل (باسم الشعيبي ) رئيسا لتحرير موقع ( الحقيقة برس)


الاثنين 15 سبتمبر 2014 02:56 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
أعلنت إدارة تحرير صحيفة "الحقيقة برس" التي يرأس إدارة تحريرها الزميل "فراس يافعي" أنها اختارت الصحفي الشاب "باسم الشعيبي " رئيسا لتحرير الموقع الالكتروني .

وجاء الإعلان عن هوية رئيس تحرير الموقع الالكتروني التابع لصحيفة "الحقيقة" خلال حفل اقامته المؤسسة يوم الاثنين بفندق جراند عدن بخور مكسر .

والشعيبي هو احد الصحفيين الشباب الذين والوا لسنوات طويلة حركة الاحتجاجات السلمية في الجنوب قبل ان ينقل نشاطه إلى مؤسسة إعلامية مقربة من الرئاسة اليمنية .

وقالت مؤسسة الحقيقة ان موقعها يتم تحديثه بشكل دائم ويعنى بشكل خاص بالوضع داخل الساحة المحلية

وتقول مؤسسة الحقيقة التي تصدر عنها صحيفة "الحقيقة "وموقعها الالكتروني بأنها تعمل لأجل تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني اليمني ويصدر عنها موقع "اقليم عدن" وموقع "اقليم حضرموت".

سيف المشالي
2014-09-15, 04:38 PM
قيادات مؤتمرية تصدر بيانا وتهاجم جماعة الحوثي وتؤكد وقوفها إلى جانب الرئيس (هادي)
أصدرت قيادات مؤتمرية واعضاء في حزب المؤتمر الشعبي العام بعدن يوم الاثنين بيانا هاجمت فيه جماعة الحوثي واكدت وقوفها التام والمطلق إلى جانب الرئيس هادي .

سيف المشالي
2014-09-15, 04:40 PM
.صالح يلتقي بـ"مقاوتة"من الضالع بوصفهم مشايخ ووجهاء المحافظة

سيف المشالي
2014-09-15, 04:44 PM
مهرجان مودية أبين : أي دعوات يراد بها ادخال الجنوب في صراعات الأحزاب والجماعات في الشمال مصيرها الفشل

سيف المشالي
2014-09-15, 04:50 PM
بسبب المفاوضات الجانبية بين السلطات والحوثيين .. التنظيم الناصري يقر الإنسحاب من حكومة الوفاق

سيف المشالي
2014-09-15, 08:16 PM
المئات يشيعون جثمان الحكم عبدالهادي باحزيم بغياب مسئولي مكتب الشباب بعدن

سيف المشالي
2014-09-15, 08:22 PM
نظمت اذاعة عدن يوم الاثنين حفلا فنيا وتكريميا ضخما بمشاركة المئات من الشخصيات الإبداعية والعاملين فيها والكثير من كوادرها وذلك في الذكرى الـ 60 لتأسيسها .

سيف المشالي
2014-09-15, 08:33 PM
خيّم شبح الحرب مجدداً على أجواء العاصمة صنعاء إثر توقف المفاوضات بعد أن قطعت شوطاً كبيراً لإنهاء الأزمة. وأكد مصدر مسئول في جماعة الحوثي أن المفاوضات أمس متوقفة تماماً، متهماً أطرافاً نافذة في السلطة، لم يسمها، بالوقوف وراء إفشال المفاوضات والعودة إلى مربع الصفر

علي المفلحي
2014-09-16, 12:05 AM
الصفحة الرئيسية > الأخبار المحلية

Sun, 14 Sep 2014 14:44:38 +0300
شارك في الإجابة على سؤال برنامج عين على الجنوب..
ادرك المجتمع الاقليمي والدولي استحالة ربط او الحاق القضية الجنوبية باي قوة في صنعاء..فكيف يستثمر الجنوبيون هذا المعطى ؟خاص-عدن لايف:
تنطلق فكرة برنامج عين على الجنوب في حلقة يوم غد الاثنين من حقيقة إدراك المجتمع الاقليمي والدولي استحالة ربط اوالحاق القضية الجنوبية باي قوة في صنعاء.. ويثير سؤال مفاده: كيف يستثمر الجنوبيون هذا المعطى؟، للمشاركة في الإجابة على سؤال الحلقة زوروا صفحة عدن لايف على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

علي المفلحي
2014-09-16, 12:06 AM
الصفحة الرئيسية > الأخبار المحلية

Mon, 15 Sep 2014 15:28:01 +0300
الرئيس البيض يعزي أسرة الشاعر الوطني الكبير عمر عبدالله نسيرخاص-عدن لايف:
ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الشاعر الوطني الكبير المناضل عمر عبدالله نسير بعد مسيرة مليئة بالعطاء الثوري المتدفق طوال مسيرة حياته الحافل.

لقد أصاب كل الاحرار في الجنوب الحزن على رحيل هذه الهامة الوطنية العظيمة, التي جسدت أروع تجسيد نضالات وطموحات شعبنا أبان الكفاح المسلح لثورة 14 أكتوبر المجيدةعام 1963م وماتلاها من مراحل ,وصاغ بكلماته المعبرة جوهرطموح شعبنا نحوالحرية والإستقلال من المحتل البريطاني, وجسد أروع تجسيد حماسة وإندفاعة جماهير الجنوب في ساحات النضال وميادينه الرحبة, ولقد شكل رحيلة في هذه المرحلة الهامة والحاسمة من نضال شعبنا ضد الإحتلال اليمني خسارة كبيرة لكل المناضلين.

ان كلمات الشاعر الكبير كانت وقوداً لاينضب من الحماس الوطني الثوري, وعكست أجمل المعاني والآمال القومية في وحدة المصير العربي .

وكانت له بصمات خالدة في مسيرةالفن الجنوبي وأغنى المكتبة الجنوبية بأعذب وأجمل التحف الفنية لكثير من فناني الجنوب العربي التي لامست وطراً في نفس كل الجنوبيين.

وبهذه المناسبة الأليمة نرفع خالص تعازينا وعظيم مواساتنا لأسرة الفقيد الكبيرنسير ولكل أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه ,سائلين الله تعالى له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الرئيس علي سالم البيض
http://www.adenlivetv.tv/uploads/4d3d0a025.jpg

علي المفلحي
2014-09-16, 12:10 AM
الصفحة الرئيسية > الأخبار المحلية
Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on printMore Sharing Services
0

Mon, 15 Sep 2014 13:50:28 +0300
شاهد صور أعضاء المجلس التنسيقي لقوى التحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت في زيارة للزعيم باعومخاص-عدن لايف-:
زار المجلس التنسيقي لقوى التحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي لتحرير الجنوب في منزلة بمدينة المكلا عصر الأحد، حيث نقلت قيادات المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت التجربة التي نفذوها بمحافظة حضرموت لقائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم في قيام المجلس التنسيقي بالمحافظة ، و طالبوا من قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم بتعميم التجربة التي أقامه المجلس التنسيقي لقوة التحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت في كافة محافظات الجنوب .

بدورة بارك قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم هذا الخطوة و أعتبرها خطوة جبارة نحو اصطفاف جنوبي كامل ، ودع المحافظات الجنوبية إلى حدو محافظة حضرموت .

الجدير ذكره أعلن صباح اليوم الأحد عن قيادات المجلس التنسيقي لقوى التحرير و الاستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت على النحو التالي :-

أحمد سالمين الجوهي رئيساً

عبدالعزيز أحمد باحشوان نائب أول

أحمد محمد بامعلم نائب ثاني

سالم عبدالمنعم باعثمان مقراً

علي الكثيري الناطق الرسمي

علي باثواب عضوا

رائد محمد باجابر عضوا

ماجد باحويرث عضوا

فواز باعوم عضوا

علي بن شحنة عضواً
أحلام الحضرمي عضوا

فاطمة بامكتب عضوا

صالح يسر النموري عضوا

صالح باوزير عضوا

حسن باسمير عضوا

ناصر سالم بن فرج عضوا

وتم الاتفاق على تشكيل الدوائر على النحو التالي :

الدائرة الاعلامية والثقافة 15 عضواً

برئاسة الناطق الرسمي:

دائرة الحشد والتنظيم 15 عضواً

دائرة الشباب والطﻻب من الجنسين 25 عضواً

دائرة المرأه 15 عضواً

دائرة التواصل والمتابعة 10 أعضاء

الدائرة المالية 5 أعضاء

دائرة الرصد 5 أعضاء

السكرتارية 5 أعضاء.

وتم التوافق على تشكيل هيئه استشارية للمجلس من 15 شخصيه من ذوي التخصصات في مختلف المجالات على ان يتم تسميتهم في الاجتماع القادم

كما تم التوافق على تشكيل لجنة لصياغة اللائحة التنظيمية الداخلية للمجلس وتكليف رؤساء المكونات لتسميه أعضائهم في اللجنة

كما تم التوافق على تكليف هيئة رئاسة المجلس لصياغة رؤيه سياسيه توافقيه وتقديمها للمجلس ﻻقرارها.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/d13c7055c.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/713ee1ebb.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/d3575e570.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/1d8ed980c.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/37e693b11.jpg

علي المفلحي
2014-09-16, 12:16 AM
انتقل الى رحمة الله الاخ العزيز الدكتور يحيى عبدالرحمن صالح المفلحي مدير المساحة العسكرية في دولة الجنوب ومن اول كوادر مابعد الاستقلال ...توفى بعد مرض عضال الم به وهو في المهجر القسري السعودية .
الله يرحمك يادكتور ويلهم الاسرة الصبر والسلوان .. وندعو الله برحمته ان يجعل قبركم روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا اليه راجعون .
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s526x395/10653473_701065216637571_7136873146283432828_n.jpg ?oh=749b9a2c0b34dc245d507e84ba78a984&oe=5486ADF5

علي المفلحي
2014-09-16, 12:19 AM
on, 15 Sep 2014 15:43:03 +0300
مهرجان مودية : أي دعوات يراد بها ادخال الجنوب في صراعات الأحزاب والجماعات في الشمال مصيرها الفشلخاص-عدن لايف- كمال الجعدني:
شهدت مديرية مودية بمحافظة ابين صباح اليوم الاثنين مسيرة جماهيرية تقدمها قيادات ونشطاء مجلس الثورة السلمية والحركة الشبابية والطلابية والمجلس الوطني وبمشاركة قيادات مجلس الثورة السلمية بمديريات المنطقة الوسطى ، وجابت المسيرة شوارع المدينة رافعة الاعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الشهداء والمعتقلين السياسيين، مرددة الشعارات الثوريه المطالبه بالتحرير والاستقلال .

وتوجت المسيرة بمهرجان خطابي ألقيت فيه العديد من الكلمات الهامة من قبل قيادات ونشطاء الثورة الجنوبية السلمية بمودية والمنطقة الوسطى حيث عبرت جميع الكلمات عن رفضهم أي دعوات يراد بها ان تدخل الجنوب في صراعات الأحزاب والجماعات المتناحرة في الشمال لنقل صراعاتهم إلى الجنوب الذي لن يكون لهم ساحة لتصفية حساباتهم على حساب شعب الجنوب الذي لن ولم يكون يوماً طرفاً في العملية السياسية التي يتصارع عليها المتنفذون وأمراء الحرب بصنعاء .

وأكدت الكلمات ان شعب الجنوب سيفشل كل مخططاتهم التأمرية التي يسعون بها إلى تقسيم الجنوب إلى أقاليم، وشعب الجنوب لن يقف متفرجا بل سيتصدى لها بكل ما اوتي من قوة بالطرق والخيارات المتاحه امامه للدفاع عن أرض الجنوب .

ودعت الكلمات إلى وحدة الصف الجنوبي وإلى الاسراع في عملية التنسيق المشترك بين كل المكونات الجنوبية المؤمنة بهدف التحرير والاستقلال ، وتكثيف العمل الميداني الموحد في ساحات الجنوب والبدء في مرحلة جديدة من النضال والتمسك بمبدأ التصالح والتسامح الذي به سنجبر قوات الإحتلال اليمني على الرحيل من أرض الجنوب .
http://www.adenlivetv.tv/uploads/cc4a62d24.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/d1ad3a005.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/0ec624c91.jpg

علي المفلحي
2014-09-16, 12:21 AM
الصفحة الرئيسية > الأخبار المحلية
Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on printMore Sharing Services
0

Mon, 15 Sep 2014 15:47:02 +0300
اجتماع استثنائي بمودية يضم قيادات مجلس الثورة السلمية بالمنطقة الوسطى بأبينخاص - عدن لايف - كمال الجعدني:
عقد صباح اليوم الاثنين بمديرية مودية محافظة ابين اجتماع استثنائي لقيادات المجلس الاعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة ابين مع قيادات مجلس الثورة السلمية بمديريات المنطقة الوسطى لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية، والوقوف بمسئولية أمام متطلبات المراحله الراهنة للثورة الجنوبية .

وأكد المجتمعون عن رفضهم أي دعوات يراد بها ان تدخل الجنوب في صراعات الأحزاب والجماعات وامراء الحرب في دولة الاحتلال اليمني وتصديره إلى أرض الجنوب الباحثه عن الحرية والاستقلال .

ودعو المجتمعون إلى وحدة الصف الجنوبي وإلى ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح، وإلى العمل الثوري الموحد يضم كافة المكونات الجنوبية المؤمنة بهدف التحرير والاستقلال وأستعادة دولة الجنوب.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/59b459425.jpg

سيف المشالي
2014-09-16, 01:22 AM
Saif hithm algnoob

سيف المشالي
2014-09-16, 01:39 AM
حريق يلتهم عماره في المعلا

سيف المشالي
2014-09-16, 01:41 AM
خمس حالات تسمم بتناول اطعمه فاسده في احد مطاعم خور مكسر