المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطالبة عمال بميناء الحاويات بتكذيب شكواهم المنشورة في «الأيام»


revolver
2007-12-19, 08:25 AM
مطالبة عمال بميناء الحاويات بتكذيب شكواهم المنشورة في «الأيام»
عدن «الأيام» خاص:

علمت «الأيام» أن الأخ أزهاري محمد يوسف، المدير العام لشركة opm التي تدير ميناء الحاويات بعدن، قد طلب من الموظفين الذين ظهرت صورهم على الصفحة الأولى من صحيفة «الأيام» وهم يقدمون شكوى، والذين تم اختطاف أحدهم عقب ذلك ويدعى أنيس صالح أحمد بن حديج والاعتداء عليه بالضرب ونهب نحو 90 ألف ريال كانت بحوزته، قد طلب منهم جميعاً تكذيب صحيفة «الأيام» فيما نشرته، كما قام المدير العام نفسه بإنزال منشور إلى جميع موظفي ميناء الحاويات بمنح 10 آلاف ريال لكل موظف باستثناء أولئك الأشخاص الذين ظهرت صورهم، إضافة إلى توقيف راتب العامل أنيس صالح أحمد بن حديج. ويأتي إقدام المدير العام على إجراءاته تلك في هذه الأيام المباركة وقبيل عيد الأضحى المبارك مستغلاً حاجة العمال دون خوف من الله ولا من القوانين بدليل هذا الاعتداء على أحد العمال.

«الأيام» حاولت التواصل مع أزهاري محمد يوسف إلا أنه رفض التحدث إلينا وقد أبلغنا سكرتيرته بأن «الأيام» على استعداد للتوسط بينه وبين العمال منطلقين في ذلك من حرصنا على تشجيع الاستثمار وإعطاء العمال حقهم، وهو ما تفعله الشركات الاستثمارية المحلية.

«الأيام» تؤكد له وللعمال بأنها في ظل التعسف سوف تتابع القضية وترفعها إلى أعلى المستويات وفي الوقت نفسه تتساءل هل يقبل د. علي محمد مجور، رئيس الوزراء، ود. أمة الرزاق علي حمد، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بهكذا عمل؟

اعصار الجنوب
2007-12-24, 05:34 AM
الله يستر من اللي جاااي

الله يكون في عون المظلوم

تسلم اخوي ع الخبر