المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدة طرق لازالة برنامج جوجل ايرث من على جهازك .


ايرون كيد
2014-08-27, 03:27 PM
معظم الوقت، قد تحتاج إلى إلغاء تثبيت برنامج برنامج جوجل ايرث إذا اشتراكك قد انتهت أو التثبيت الحالي قد ذهب الفاسد. بسبب وجود عدد كبير من المنتجات المثبتة مع ماكافي، وأحيانا أنه من الصعب ضمان إلغاء كامل فقط باستخدام عملية إلغاء التثبيت العادية. في هذه المقالة، وسوف تتعلم حول الأساليب التي يمكنك استخدامها لضمان أن تتم إزالة كافة مكونات برنامج جوجل ايرث من النظام عند إلغاء تثبيت لهم.

أسلوب واحد: كيفية إلغاء تثبيت برنامج جوجل ايرث يدويا؟

1. إغلاق برنامج تشغيل برنامج جوجل ايرث قبل إزالة التطبيق. لن يتم إلغاء تثبيت أي تطبيق قيد التشغيل، لأن العمليات النشطة لا يمكن حذفها.

2. تصفح القائمة "ابدأ". البحث عن وحدد رمز "لوحة تحكم".

3. اضغط على "إضافة أو إزالة البرامج" رمز. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة البرامج المثبتة حاليا على الكمبيوتر. انتقل لأسفل القائمة للبحث عن تطبيق برنامج جوجل ايرث على القائمة.

4. النقر على عنصر القائمة فتح البرنامج المحدد "إضافة / إزالة" الخيارات. انقر على زر 'إزالة' على المنتج برنامج جوجل ايرث لإلغاء. وسوف تبدأ عملية وكما ينفذ، فإنه سيتم أيضا إظهار التقدم في إلغاء التثبيت.

5. عندما يتم عملية إلغاء التثبيت، فإنه سيتم مطالبة المستخدم إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر. يتم ذلك بحيث يمكن حذف نظام التسجيل لدخول البرنامج.

ينبغي الآن إلغاء تثبيت برنامج جوجل ايرث من النظام الخاص بك بعد إعادة التشغيل. إذا في حال كان إلغاء التثبيت نظام لم يتمكن من إزالته، والمضي قدما في الخطوات التالية لإلغاء تثبيت تلقائيا برنامج جوجل ايرث من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة الثانية: كيفية إلغاء تثبيت برنامج جوجل ايرث تلقائيا؟

يجب استخدام عملية الإزالة التلقائية فقط إذا كنت غير قادر على إلغاء تثبيت منتجات Google الأرض باستخدام طريقة إلغاء التثبيت العادي. هذه العملية تساعد على مسح شامل الكمبيوتر الخاص بك وإزالة جميع القيود المرتبطة بها.

1. لتنفيذ التلقائي إزالة برنامج جوجل ايرث يمكنك تحميل برنامج إلغاء التثبيت أقوى.

2. في مربع الحوار تحميل ملف، حدد الزر حفظ وحفظ إلغاء التثبيت على سطح المكتب

3. التالي، إغلاق كافة برامج برنامج جوجل ايرث تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر نقرا مزدوجا فوق الملف لتثبيت the.exe إلغاء التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. تشغيل إلغاء التثبيت ثم انقر على "قوة إلغاء" علامة التبويب.

5. حدد موقع المجلد برنامج جوجل ايرث (http://www.psddownloadz.com/2013/11/2014-download-google-earth.html) ثم انقر فوق "التالي" للبدء في إزالتها.

عن طريق اتباع العديد من الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم إزالة جميع مكونات برنامج جوجل ايرث من النظام بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر.

هل تريد إلغاء تثبيت برنامج برنامج جوجل ايرث ولكن لديها على فكرة؟ إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، يجب أن يكون محاولة إلغاء التثبيت مع هذا الكمال. وسوف تساعدك على إلغاء ما تريد داخل النقرات ودقيقة.

ايرون كيد
2015-02-19, 09:38 PM
dawnload4me4u (http://download4me4u.blogspot.com/)


على كيفك (http://alikefak.blogspot.com/)