المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج جوجل كروم


منال العالم
2014-08-17, 05:20 AM
جوجل كروم هو احدث متصفح سوف تعمل أيضا على ويندوز. فإنه سيتم إنشاء عصر جديد لأنه سوف يذهب وجها لوجه مع مايكروسوفت، وسيتم إجراء أول البديل القائم على سحابة من أي وقت مضى. اليوم، حتى من دون المتصفح الجديد على شبكة الإنترنت، وسوف جوجل لا يزال قادرا على تقديم بديل كبيرة إلى Microsoft Office. أنت أيضا لن تكون بحاجة Windows عند الاستفادة منه. الحاجة الوحيدة الخاص بك هو تخصيص الحد الأدنى لينكس تجهيزه مع موزيلا فايرفوكس، ويتم تعيين لك أن تذهب.

وسوف جوجل كروم وضع جوجل في موقف الجبهة من الحوسبة السحابية. تواجه جوجل أيضا قضية على أبطأ وتيرة للتكيف مع المستخدم البرمجيات وخدمتهم. المجموعة الأكثر المعنية هي الكنديين، لأن أي معلومات منشورة باستخدام مصدر الإلكترونية التي تقوم على أراضي الولايات المتحدة يمكن الكشف عنها بطلب من الوكالات الحكومية الأميركية.

الجميع تقريبا، بما في ذلك العديد من الأشخاص غير التقنية يمكن أن تتكيف بالتأكيد لتطبيقات جوجل حتى لو كان يأخذ منهم بعض الوقت. مايكروسوفت سوف تعاني ما لم شركاتهم واستكشاف سبل للرد بالمثل على المنافسة مع طرح يعادل الخاصة. مايكروسوفت يجب اتخاذ خطوة في حين أنه ما زال من المبكر لإنقاذ شركاتهم.

جوجل كروم هو واحد من متصفح الرائدة التي تستخدمها معظم المستخدمين. وهو سهل الاستعمال ويمكن لأي شخص في أي سن يمكن ببساطة التكيف مع استخدام جوجل كروم. في حين أن هناك متصفحات أخرى هناك تقدم أداء أفضل، وسوف كروم المعركة بالتأكيد طريقها للخروج إلى الأعلى.





مقدر جوجل كروم لتحقيق النجاح. النظر في ذلك؛ اليوم هو أهم يوم في تاريخ جوجل، حيث عقب صدور المتصفح الجديد على شبكة الإنترنت، وسوف تذهب وجها لوجه مع مايكروسوفت من خلال خلق بديل أول سحابة المستندة إلى نظام التشغيل ويندوز. أنا أعرف ما كنت أريد أن أقول، هل من المحتمل أن نذكر حقيقة أن جوجل كروم سوف تعمل حتى الآن على ويندوز، والتي هي غريبة بعض الشيء. ومع ذلك، حتى من دون متصفح الويب الجديد، اليوم iscapable جوجل من تقديم بديل سليم إلى Microsoft Office. وأنت لا تحتاج إلى ويندوز للاستفادة منه. كل ما تحتاجه هو الحد الأدنى من توزيع لينكس مجهزة موزيلا فايرفوكس، وكنت في مجال الأعمال التجارية.



تحميل برنامج جوجل كروم (http://www.f2ma.net/forum/showthread.php?t=32651)
تحميل برنامج جوجل كروم (http://www.almajmaah.net/vb/showthread.php?t=55276)
تحميل برنامج جوجل كروم (http://www.deemuae.com/vb/showthread.php?t=82473)
تحميل برنامج جوجل كروم (http://www.guryat.com/vb/showthread.php?t=165382)