المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فايبر


منال العالم
2014-07-22, 09:32 PM
لذلك، ما هو التجوال الدولي؟

تم إنشاء التجوال المدى لشرح ما تقوم به الأجهزة النقالة عند الاتصال إلى الصاري الهاتف المحمول، والتي تسمح للجهاز للاتصال الشبكة الخلوية. عند الدخول في بلد أجنبي وسيتم تشغيل هذه الصواري والتي تسيطر عليها شبكة مختلفة. على سبيل المثال هنا في المملكة المتحدة، وفودافون سوف تستخدم شبكة مختلفة لفيريزون في أمريكا. ولكن معظم الأجهزة النقالة قادرا على الاتصال إلى هذه الصواري والحصول على خدمة مماثلة كما في الوطن.
مقالات ذات صلة
نصائح التجوال الدولي - نصائح للحصول على عطلة العظمى
مزايا وعيوب من خدمة التجوال الدولي على هاتفك الرئيسية
استئجار الهواتف الدولية أثناء السفر وتوفير المال في التجوال الدولي
التجوال الدولي - كيف يعمل؟

عندما لا تكون متصلا المكالمات شبكة ناقلات الحالية، الرسائل النصية والبيانات المتنقلة يمكن أن تصبح مكلفة للغاية. هذا هو السبب من المهم قبل الذهاب في عطلة لمراجعة مزودي الشبكة التجوال السياسة. العديد من المسافرين الذين لم يعرفوا هذا وقد وصلت إلى المنزل لمعرفة فواتيرهم أن يكون مئات من الجنيهات. على سبيل المثال تم تسجيله من شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية إضافة 1000٪ علامة المتابعة على رسوم التجوال لconsmers.

من أجل إنقاذ تواجه مشاريع القوانين التي يمكن أن تضيف ما يصل الى المئات وحتى الآلاف من الجنيهات المسافرين يجب أن يكون أكثر حكمة وتخطط للمستقبل على الكيفية التي تسير على التواصل أحبائهم في الوطن. قراءة النصائح folllowing لمعرفة كيف يمكن أن تقلل من احتمالية الوقوع ضحية لمشروع قانون للصدمة.

ثلاث نصائح التجوال الدولي:

استخدام بطاقة تحميل برنامج فايبر الدولية: إن استخدام بطاقة تحميل برنامج فايبر الدولية وغالبا ما يكون الأسلوب الذي underated، وخاصة تلك التي هي المدفوعة مسبقا. هذا هو لأنه يضع السيطرة على الفرد لمدى سوف يتم إنفاقها على المكالمات عند استخدام هاتفك في الخارج، في حين يجري قادرة على مراقبة التكاليف.

صوت بروتوكول الإنترنت أكثر من (مخفضه): خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت مثل سكايب، Viber، ومن المعروف جيدا التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف الذكي أي حديث. مما يسمح للمكالمات والرسائل ليتم إرسالها عبر اتصال واي فاي. السماح للمكالمات المجانية والرسائل عند في الفندق أو في أو في جميع أنحاء المدينة. كما توفر هذه الخدمات مكالمات رخيصة إلى الهواتف الأرضية التي قد تكلف فقط عدة بنسا للدقيقة الواحدة.

بطاقات الاتصال الدولي وأرقام الوصول: بطاقات الدعوة وأرقام الدخول على الانترنت هي وسيلة قديمة ولكن بعد المنسية من الاتصالات. مع العديد من التجارب السيئة السابقة وإعطاء هذا الخيار سمعة سيئة. قد زادت من جودة المكالمات والخدمات مع زيادة الشفافية ونهج خالية من المتاعب للوصول أولئك الذين يعيشون في الطرف الآخر من العالم. خلافا لبطاقات تحميل برنامج فايبر و VoIP تطبيقات وفرت هذه إمكانية الوصول الفوري ببساطة عن طريق الاتصال على رقم على موقع على شبكة الانترنت أو على بطاقة الدعوة التي تم شراؤها مؤخرا. ويمكن لهذه توفر مكالمات رخيصة إلى أستراليا وفرنسا وباكستان ومصر ومئات من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم التي لا تتطلب أي اشتراك أو تكاليف مخفية.

هذا هو مجرد عدد قليل من الطرق التي يمكن للمسافرين تساعد على تقليل نفقاتها عندما يقضون العطلات. يمكن أن تنسى وهناك خوف بالنسبة للكثيرين، مما يسمح للالوقت الذي يقضيه في الخارج التي يجب أن يتمتع إلى أقصى حد. الحياة في القرن 21 هو على ما هو عليه بفضل بعض التطورات التكنولوجية التي تعلمنا جميعا أن أمرا مفروغا منه. في بعض الأحيان أنه يستحق أخذ لحظة للتفكير حول ما ستكون الحياة مثل لو لم يكن لبعض هذه الاختراعات التقنية العالية.
مقالات ذات صلة
الصوت عبر بروتوكول الإنترنت التكنولوجيا - تغيير ديناميات الصناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية
مديري أمن الشبكة الأساسية
تقرير عن الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت
issiues الأمنية في تطبيقات تحميل برنامج فايبر

http://www.abhaclub.net/vb/showthread.php?t=11264
http://www.okayforex.com/vb/t27117.html
http://www.4bac.net/vb/showthread.php?t=21732
http://www.iraqnnaa.com/vb/showthread.php?t=1847