المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فيس بوك


منال العالم
2014-07-20, 07:49 PM
لماذا ليس من السهل؟ لأن كل عمل يأتي بعد إنشاء صفحة مروحة تحميل برنامج فيس بوك ولأن لديك لبناء علاقة مع الشعب. يأتي الناس إلى تحميل برنامج فيس بوك لتبادل الأشياء والصور والألعاب والتحدث إلى أصدقائهم، وأنها لا ترغب في شراء أي شيء، وهذا هو الفكرة الرئيسية عندما سجل مستخدم تحميل برنامج فيس بوك في لحسابه. مثل المسوق، ما يمكنك القيام به حيال ذلك؟ هذا هو السبب في أنني ذهبت أشاطركم بعض النصائح المفيدة.

تأسيس اتصال مع الناس؛ لا يكون الأمر كذلك "الباردة". إذا كنت الترويج لمنتج أمر طبيعي أن الشيء الوحيد الذي لديك في الاعتبار هو للبيع، مفهوم خاطئ عند القيام شبكة التسويق الاجتماعي. عليك أن تقنع الناس الطريق المنتج الخاص بك يمكن أن تجلب لهم فوائد جيدة مثل توصية لصديق. إنشاء صفحة مروحة تحميل برنامج فيس بوك أمر سهل، ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن تبقى دون أن تفعل أي شيء. تحتاج إلى مستخدمي تحميل برنامج فيس بوك "مثل" الصفحة الخاصة بك، والطريقة الوحيدة التي يمكن أن الصفحة المعجبين بك كسب المزيد من المشجعين. ترك الناس يعرفون عن وجود صفحة المعجبين الخاصة بك عن طريق الإعلان في تحميل برنامج فيس بوك. يمكنك إنشاء إعلان المستهدفة، وربط صفحة المعجبين الخاصة بك إلى موقع الويب الخاص بك، والانضمام المسوقين أخرى، صلة الى صفحة المعجبين الخاصة بك من خلال الانضمام إلى المنتديات، الخ

الحصول على المعجبين بك الحديث عن صفحة المعجبين بك. الشروع في مناقشة مثيرة للاهتمام عن طريق نشر تحديثات الحالة الخاصة بك على تحميل برنامج فيس بوك جودة الحائط والصور والفيديو أو أي شيء متعلق العلامة التجارية الخاصة بك.

عند نشر التحديثات، والبقاء على الموضوع. إذا كان لديك صفحة تحميل برنامج فيس بوك هو حول فقدان الوزن على سبيل المثال، لا وظيفة شيئا عن تاريخها أو أحدث الألعاب. نواياكم قد تكون جيدة (أي الذي تريد مشاركته الأخبار المثيرة عن شيء مهم لك في الحياة)، ولكن هذا ليس جيدا لعملك "وجود على الانترنت". يتوقع الناس صفحات تحميل برنامج فيس بوك لتكون المورد الحصري للمواضيع ومواضيع محددة.

قبول والرد على ردود الفعل. تحميل برنامج فيس بوك هو كل شيء عن إقامة علاقات مع الناس. والطريقة الوحيدة أن عملك سوف تكون قادرة على إقامة علاقة مع أي زبون هو إذا كنت تتحدث معهم. حتى عندما يقوم شخص ما يترك سؤال أو تعليق على الحائط الخاص بك، والإجابة عليها!

خلق صورة جيدة لعلامتك التجارية. عليك أن تكون حذرا مع ما يقوله الناس حول العلامة التجارية الخاصة بك. الجميع لديه رأي للمشاركة؛ تريد أن الرأي أن تكون إيجابية لا سلبية. كنت بحاجة إلى معرفة أفضل المعجبين بك، ما لديهم في الاعتبار. لديك للمشاركة! المكسب الأساسية الأخرى للتبويب أهلا لصفحات تحميل برنامج فيس بوك التطبيق هو أنه يوفر مقاييس الوقت الحقيقي على الضيوف القادمين إلى علامة التبويب ترحيبكم.

لتثبيت التطبيق اذهبوا إلى تحميل برنامج فيس بوك تطبيق الدليل وانقر على على المرافق في شريط اليد اليسرى. انقر على أيقونة التطبيق لوسترى مجموع المبادئ التوجيهية لكيفية إضافته إلى صفحة الويب الخاصة بك. بعد أن كنت قد وضعت في التطبيق وخلق علامة التبويب ترحيبكم لا الإهمال لجعلها الصفحة الرئيسية الافتراضية الخاصة بك عن طريق النقر على "إعدادات" على صفحة الويب الخاصة بك مروحة والعمل مع القائمة المنسدلة المسمى "افتراضي الصفحة المقصودة لكل شخص آخر، "لتحديده كصفحة ويب غير المقصودة للأنصار.

وحيد من الشركات طرق مثالية يمكن الوصول إلى أحدث والمشترين المحتملين هو مع تحميل برنامج فيس بوك. انه من العار أنه في عام 2011، ومعظم أصحاب منظمة ليس لديهم فكرة عن كيفية الطاقة بشكل كبير هذه الشبكة لديها وسائل الاعلام الاجتماعية، وكيف يمكن استخدامه لصالحها.

الحق هنا هو ما يقوله الأرقام. تحميل برنامج فيس بوك لديه خمسين في المئة من مليار مستخدم حول العالم. في تحميل برنامج فيس بوك الولايات المتحدة لديها 132 مليون مستهلك، ما يقرب من 42٪ من مجموع السكان في هذه المنطقة.

أن يدل على أن نسبة كبيرة من السكان لديه حساب تحميل برنامج فيس بوك ونسبة كبيرة من السكان يمكنك استهداف ببراعة في تحميل برنامج فيس بوك. هذا هو المكان سوف تحتاج ما تبذلونه من جهود تعزيز القائمة أن تكون.

لماذا؟

لا يقتصر الأمر على الرجال والنساء تتحول إلى "الجماهير" من الجماعات والمنظمات، ويؤدي إلى الشركات التي ترغب ولكن الجميع على الاطلاق المدخلات في مصالحهم عندما أولا إعداد حساب مستخدم.

تحميل برنامج فيس بوك يتيح لك لتوليد الطاقة الإعلانات التي تبدو على جانب من مناسبة شاشات المستخدم والرجال والنساء المستهدفة تستند في المقام الأول من عمرهم، الموقع، نوع الجنس والمصالح.

هذا هو مستهدفة كما يمكنك الحصول عليها. جميع أصناف أخرى من الإعلانات تستخدم ما يعرف باسم "تأثير بندقية" بالضبط المكان الذي قتل "برصاص الإعلان" في مجموعة من الناس تشعر أنك سوف تكون مهتمة. مع تحميل برنامج فيس بوك، وأنت تركز على الأشخاص الذين ذكر أنهم يحبون عاملا أو فكرة معينة.

كمشغل الشركة كنت قد تميل لطلب: كيف يمكنني بناء صفحة تحميل برنامج فيس بوك لشركتي لجذب هؤلاء الناس اليوم

الحق هنا هو المكان التي كتبها لديك لتعيين في الدخل القليل جدا.

بالنسبة للمبتدئين يمكن أن تجعل الجميع نظريا على تحميل برنامج فيس بوك صفحة الويب الرسمية للشركة. فإن مجموع وقت انشاء النظر كنت أقل بكثير من خمسة عشر دقيقة. ولكن، سيكون مجرد إلقاء نظرة ويشعر وكأنه متوسط ​​حساب الشخص الخاص مع خروج منظمة متخصصة تحويلها إلى الانخراط على تحميل برنامج فيس بوك وملفتة للنظر. تريد صفحة المعجبين تحميل برنامج فيس بوك الخاص بك لتبدو مرغوبة والى جانب مجموعة من مواقع الانترنت نموذجي. سوف العرف الموافقة المسبقة عن علم الشخصي والعديد من علامات تبويب مخصصة مع CTA (الحصول على اتصال مع لإجراءات) يكون بالغ الأهمية إذا كنت تريد بجدية صفحتك لدفع قبالة.

وحساب مجموع غالبا ما تتقاضى منظمة العادية الحجم 600 $ - 1200 $ لأنها قد أنجزت مهنيا. الاستثمار هو جدير صحيح منه. ألف أنصار قوة. ليست جيدة مثل مجموعة واحدة مرتبة على جوجل لكنه يقترب. إذا قمت بنشر شيء واحد على الحائط الخاص بك وخمسة في المائة من المعجبين بك أن تتفاعل هو 50 مستهلكين جدد. في حين أنه قد لا تظهر كما لو أنها تغيرت في تحميل برنامج فيس بوك واحدة من الوجهات رقم 1 للشراكات لاستخدام لتسويق البند بهم. ليس هناك حد لتقنيات عليك أن تكون على استعداد لقوة ما يقدم تحميل برنامج فيس بوك. يكون ذلك وفقا لما تراه للحصول على أقصى استفادة من التسويق على شبكة الإنترنت الخاصة بك والتواصل عبر الإنترنت تحميل برنامج فيس بوك التسويق الصليبية، يجب عليك أن تفهم كل ما يجعل من العمل في أي حال. وسوف نوضح كيف يمكنك أن تبدأ باستخدام تحميل برنامج فيس بوك كموقع التسويق الخاص بك المقبل.

علامات التبويب مخصص: لقد حصلت على القدرة على جعل علامات تبويب مخصصة، لذلك الاستفادة منها. في حال كنت بحاجة إلى البقاء بعيدا عن بقية صفحات مروحة في تحميل برنامج فيس بوك، والعمل على هذا النهج لسحب الأفراد في لصفحتك والاحتفاظ بها هناك. الحشد الخاص ملزمة سوف ترغب في البقاء حول بمجرد رؤية المكان الذي يفترض الطرح الصفحة الخاصة بك. في حال كنت راضيا لتقديم شيء للأفراد في حال أنها "مثل" الصفحة الخاصة بك، ثم هل من المرجح أن تبدأ في سحب أكبر كمية من مجموعتك من المتفرجين. بعد قدر معين من الزمن، فإنه قد يكون من الأفضل أن تتحول الامور والحصول على الصفحة عرض تقديمي آخر حتى تتمكن من البدء في سحب جماهير جديدة إلى صفحتك. عندما يصل شخص ما على الصفحة الخاصة بك وبعد ذلك سوف يتحول إلى مروحة، يجب عليك الخطوة التالية ليتم الانضمام معهم بطريقة قد يوجه لهم الى صفحتك باستمرار. استخدام علامات تبويب مخصصة مثل هذا النهج البقعة لجذب الناس للعودة إلى الصفحة الخاصة بك، وسوف تظهر لك كيفية التسويق لا وظيفة أفضل داخل تحميل برنامج فيس بوك. قد يتم التنازل عن الحصول على كمية من إجراءات "تفضيلات" يجب أن يكون واحدا من أعلى الضروريات الخاصة بك بعد الوصول النخبة إلى شيء هو نهج لا يصدق لسحب في جماهير جديدة إلى صفحتك الوصول إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى: الاستفادة من وجود كشف ل. تعرف كل أكثر من "تتمتع" الصفحة الخاصة بك، وبالتالي سوف تبقي على كونها توسيع الحركة إلى صفحتك. تحميل برنامج فيس بوك هو بقعة كبيرة لبعض الشركات لتقديم impetuses مثل هذا. تذكر لجعل الصفحة برنامجك أول الشيء بالضبط يرى أي فرد على الصفحة الخاصة بك. شيء واحد للنظر هو جعل عرضك كبيرة بشكل مثير للدهشة حتى المعجبين بك تتوق للعودة إلى الصفحة الخاصة بك. يحتاج الناس أن يشعر المعترف بها، حتى تعطي المعجبين بك شيئا يتوهم وانهم ذاهبون لتأثيث الاسترداد النسبي.

ترقية تحميل برنامج فيس بوك الخاص بك مع آخر بلوق وظيفة: إذا كنت قد قدمت مجلة على شبكة الإنترنت ثم يجب أن تعرف مدى أهمية هذا هو لعقد مع أتباعك وتزويدهم نوعية البيانات. في حال كنت قد حصلت على بلوق لائقة، فإنك بلا شك من الآن لديها زوجين من المشجعين كبيرة. بالتالي جعله نقطة لنشر أحدث دخول بلوق الخاصة بك على الصفحة الخاصة بك تحميل برنامج فيس بوك وتثقيف المعجبين بك بشأن ذلك. هذا لن يساعد فقط في الحصول على النشاط إعادة صياغة لموقع الويب الخاص بك، ولكن بالإضافة إلى ذلك أنها سوف تساعد لك لجعل صفحتك تحميل برنامج فيس بوك ومما يزيد من تنشيط. عليك أن تسعى للاستفادة من تحميل برنامج فيس بوك إلى الربح الخاص بك إلى الحد الذي تستطيع.

توحيد تحميل برنامج فيس بوك الخاص بك إلى مجلة على الانترنت ببساطة يبدو معقولا. أخذ كل شيء في الاعتبار، يمكن النظر تحميل برنامج فيس بوك التسويق مسار جديد التالية في العالم التسويق عبر الانترنت. هذا هو الشيء الذي يمكن أن توفر لك ميزة حقيقية على المتنافسين.




http://www.alfrdos.com/vb/showthread.php?t=51043
http://www.iraq2003.net/vb/showthread.php?t=33650
http://samiralgazzar.com/forum/thread17224.html