المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فيس بوك


منال العالم
2014-07-20, 07:43 PM
ما هي أهمية وجود العديد من المشجعين تحميل برنامج فيس بوك على الصفحة عملك؟
ما هو مؤشر لشعبية - من نافلة القول أن عدد من المشجعين يكشف أيضا مدى شعبية موقع على شبكة الانترنت هو. صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأعمال مع 100،000 هو أكثر شعبية من صفحة مع 1،000 المشجعين، وهذا يؤدي إلى عدد من الآثار الإيجابية الأخرى كذلك (وصفها بعض أدناه).
ما هو مؤشر الثقة - إذا لم تتمكن من فهم العلاقة بين المشجعين تحميل برنامج فيس بوك والثقة التجارية، لديهم في الاعتبار أن وزارة الخارجية الأمريكية تنفق 630000 $ لزيادة تحميل برنامج فيس بوك المعجبين بهم من 100،000 إلى 2 مليون دولار خلال السنوات 2011-2012. لماذا فعلوا ذلك؟ لأنه في عالم اليوم من الأعمال الناجحة، على شبكة الإنترنت أو وكالة تحتاج إلى وجود الكثير من المشجعين تحميل برنامج فيس بوك. 5 سنوات قبل ذلك لم يحدث أي فارق ولكن من المهم في القرن 21.
المزيد من المشجعين، وأكثر مرة - والمزيد من المشجعين لديك أكبر هو عدد الناس الذين سوف نرى مشاركاتك في الجدول الزمني، وقررت زيارة موقع الويب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات. في حين أن هذا صحيح، فإنه ينبغي أيضا أن نذكر أن ليس كل ما تبذلونه من المشجعين سوف نرى مشاركاتك. هذا العدد يمكن أن يزيد ولكن ما هو المهم أن نفهم الآن هو أنه إذا كان لديك 10،000 المشجعين وقمت بنشر التحديث الجديد، سوف ينظر إلا من قبل الشعب 1000-1500.
انها جيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين، وكذلك - على الرغم من أن جوجل رسميا لا نعترف بأن وسائل الاعلام الاجتماعية هي عامل الترتيب، تظهر العديد من الدراسات أن المواقع شعبية في تحميل برنامج فيس بوك هم أكثر عرضة لأداء أفضل من عدم المواقع شعبية جدا (العوامل الأخرى متساوية).
كيفية الانتقال من 0 إلى 10،000 عشاق تحميل برنامج فيس بوك
الآن بعد أن كنت على قناعة أن وجود المشجعين تحميل برنامج فيس بوك المهم لموقع الويب الخاص ورجال الأعمال، دعونا نرى خطوة بخطوة كيفية الانتقال من 0 إلى 10،000 متفرج.

الخطوة 1: أولا الأشياء الأولى - تحتاج إلى أن يكون صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأعمال

قد تبدو سخيفة لذوي الخبرة ولكن للمبتدئين لوسائل الاعلام الاجتماعية وهذا قد يكون شيئا جديدا: صفحة تحميل برنامج فيس بوك الشخصية يختلف من صفحة الأعمال. إذا كنت تريد أن يكون لها أصدقاء في تحميل برنامج فيس بوك لتبادل الصور عطلة الخاص بك، ثم تحتاج إلى إنشاء صفحة شخصية ولكن إذا كنت تريد أن يكون المشجعين وأتباع لموقع الويب الخاص بك أو الأعمال ثم تحتاج إلى إنشاء صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأعمال.

لذلك فإن الخطوة الأولى هي للتأكد من أن لديك صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأعمال والخطوة الثانية هي للتأكد من أن يتم تحسين صفحتك بشكل صحيح.

الخطوة 2: تحسين صفحة تحميل برنامج فيس بوك الخاصة بك الأعمال

عندما نتحدث عن صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأعمال الأمثل نعني اختيار عنوان الصفحة ودية، وكتابة وصف مناسبة ونشر المحتوى مثيرة للاهتمام - يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل هنا: SEO تعزيز ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك أو عرض صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأعمال بلدي كمثال على ذلك.

وجود صفحة تحميل برنامج فيس بوك الأمثل يجعل من الاسهل لجذب جماهير جديدة أو أكثر أمثال من الإعلانات كما سنرى أدناه.

الخطوة 3: يجب أن يكون لنا أصدقاء على حساب تحميل برنامج فيس بوك الشخصية

قلت في الخطوة 1 أعلاه أن تحتاج إلى أن يكون صفحة الأعمال وليس الصفحة الشخصية، ثم ما هو هذا؟ بعد إضافة تحديثا على صفحة عملك، واحدة من الطرق لزيادة التعرض ويحب هو أن يشارك هذا المنصب في صفحتك الشخصية كذلك.

الناس لديك كأصدقاء على صفحتك الشخصية من المرجح أن 'مثل' و 'حصة' وآخر من الصفحة عملك وهذا سوف يزيد من عدد من الناس التي ستشهد آخر وربما عدد من يحب وزيارات لموقع الويب الخاص بك.

لذلك واحدة من الطرق لزيادة عدد الأشخاص الذين عرض آخر وتجاوز ال 10٪ منكم قاعدة جماهيرية هو لتبادل وتعزيز وظيفة باستخدام صفحتك الشخصية كذلك. فمن نافلة القول أنه كلما زاد عدد من الأصدقاء في أكبر سيكون تسليط الضوء على آخر.

أيضا التأكد من أن قمت بدعوة جميع أصدقائك القائمة (وجديدة) لمثل صفحتك تحميل برنامج فيس بوك كذلك. تفعل ذلك في كل مرة كنت كسب 'صديق' الجديدة.

إلقاء نظرة على هذه النصائح 10 تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية التي من شأنها أن تساعدك على كسب أتباع وسائل الإعلام الاجتماعية أكثر في تحميل برنامج فيس بوك ووسائل الإعلام الأخرى.



http://www.expenglish.com/vb/showthread.php?t=21514
http://www.fnrtop.com/vb/showthread.php?t=934355
http://silkroad4arab.com/vb/showthread.php?t=561703
http://www.lg3-dragons.com/vb/showthread.php?t=7274

اسماعيل العارف
2014-11-13, 12:42 AM
شكرا على برنامج فيس بوك (http://www.techno-smile.net/2014/11/facebook.html)