المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج افيراِ


منال العالم
2014-07-19, 11:51 PM
أفيرا لديها عدد من الأدوات، والتي يمكن للمستخدمين اختيار تبعا احتياجاتهم وغيرها من العوامل. من الآخرين، في نهاية المطاف أفيرا تحميل برنامج افيرا الجناح هي واحدة من هذا القبيل الحل الأمني ​​الكامل، والذي يتوفر الآن في آخر لأنه هو الإصدار 2014. حتى برامج وضعت بعناية فائقة ليست خالية تماما من الأخطاء وهذا ما يمكن أن يقال عن جناح أفيرا التحميل برنامج افيرا القصوى 2014.

واحد شيوعا يمكن للمستخدمين قضية نواجهها هي قضية اختطاف المتصفح مع أفيرا Searchfree شريط الأدوات. ما هذا يترك للمستخدمين مع شيء، ولكن لإلغاء تثبيت البرنامج. لذلك، وهنا هو خطوة خطوة عملية سريعة يمكن أن تساعدك على التخلص من برنامج أفيرا ولكن دون الشعور المضطرب من الناحية الفنية.
الخطوة الأولى المطلوبة هي لتسجيل الدخول إلى Windows كمستخدم Admin. تحتاج الآن لإنقاذ والخروج معلوماتك الشخصية وكافة البرامج التي تعمل بنظام التشغيل.
بعد ذلك اضغط على زر ابدأ على ويندوز تليها لوحة التحكم من قائمة
في إطار لوحة التحكم تحتاج الآن إلى اختيار إضافة / إزالة البرامج أو إلغاء تثبيت برنامج خيار.
الآن ننظر لقائمة البرامج الخاصة بك، وإلغاء أو تغيير البرنامج أو البرامج المثبتة حاليا، من هنا تحتاج الآن لتسليط الضوء على لزوم لها في نهاية المطاف أفيرا تحميل برنامج افيرا الجناح. إطلاق خيار إلغاء التثبيت على نظام التشغيل Windows أو الصفحة التي يفتح، حيث تحتاج إلى الضغط أدخل
وفقا للعملية العادية، اضغط نعم على الخيار الذي يقرأ الإعداد من أفيرا في نهاية المطاف تحميل برنامج افيرا الجناح.
أنت الآن بحاجة إلى الانتظار حتى انتهاء عملية الإعداد المطلوب
إذا كان أفيرا مكافحة الفيروسات الرئيسية أو صفحة الأعمال يفتح دون أي إشعار، يمكنك اختيار لاغلاق مباشرة أسفل نفسه.
الآن اتبع مربع الحوار على الشاشة، وعندما يطالب بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أعلاه هو وسيلة سهلة وسريعة للحصول على خالية من القضايا المرتبطة أفيرا جناح كامل. في حال كنت لا تزال تجد dilemmatic، المساعدة المتاحة في أي وقت مع أفيرا خبراء الدعم الفني.

شركة واحدة حيث يمكنك الاتصال في أي وقت من اليوم وفي أي يوم لتلقي المشاكل الفورية والمساعدة لأي من منتجات أفيرا هو ما SupportBuddy. سوف داعيا الدعم الفني رقم الهاتف أفيرا هنا تساعدك بسهولة الحصول على التحرر من تطبيقات وبرامج يسبب مشاكل مع سرعة أجهزة الكمبيوتر الخاص بك أو وظيفة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذات الصلة مع شبكة الإنترنت أو عبر المجتمع، وتريد برامج مكافحة الفيروسات جيدة جدا لتحميل برنامج افيرا الكمبيوتر من البرامج الخبيثة. إذا كنت مريضا من حوادث متكررة ونظام البيانات مرة أخرى حتى التدريبات، والناجمة عن فيروسات الكمبيوتر المحمول، يليها العمل رينستالاتحده النظام، وحان الوقت قضيت بعض باكز على برنامج برنامج برامج مكافحة الفيروسات جيدة. اثنين من أفضل برامج مكافحة الفيروسات (2010) متوفرة في الوقت الحاضر هي أفاست وأفيرا. في هذه المقالة، سوف تكتشف أفاست مقابل المقارنة أفيرا، التي يمكن أن تظهر لك كيفية اختيار بين الاثنين.





http://www.ghrib.net/vb/showthread.php?t=45095
http://***********/vb/showthread.php?t=43510
http://www.sowlef.com/vb/showthread.php?t=28600
http://www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=136980