المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فايرفوكس


منال العالم
2014-07-15, 11:43 PM
حسنا، هذا البرنامج التعليمي سوف تكون مفيدة بالنسبة لك لبدء ميزة API في أقرب وقت تريده. نأمل، وهذا سيجعل Facebooking أسهل. مؤخرا بما فيه الكفاية، أصدرت موزيلا النسخة الرسمية من مستعرض 29 شعبية لها على شبكة الإنترنت تحميل برنامج فايرفوكس. هذا الإصدار الجديد هو أكثر وظيفية ويوفر المزيد من الطرق لتخصيصه حسب المستخدم س € ™ ق الحاجة. هو أنظف وأسرع وأكثر أمنا. حتى أنه يتيح لك حفظ البيانات الخاصة بك مثل تحميل برنامج فايرفوكس المفضلة، وحفظ كلمات السر، تاريخ التصفح، والعناوين، إضافات الخ على السحابة تحميل برنامج فايرفوكس ومن ثم الوصول ومزامنة هذه البيانات عن طريق الوصول إلى حساب تحميل برنامج فايرفوكس الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر في العالم (والتي تدير أيضا تحميل برنامج فايرفوكس 29). تحميل برنامج فايرفوكس الجديد هو أكثر جمالا وجاذبية من سابقاتها. هناك مساحة أكبر لعرض المحتوى على شبكة الإنترنت، علامات وأنيق وسلس، ويساعدك على التنقل على شبكة الإنترنت بشكل أسرع. الآن علامات التبويب التي لا يتم عرضها حاليا الحصول على تلاشى، بحيث يصبح من الأسهل بالنسبة لك لايجاد المفتاح الذي يتم عرضه حاليا. هناك طريقة تخصيص، باستخدام والتي يمكنك تغير مظهر من تحميل برنامج فايرفوكس 29. يمكنك نقل أو إضافة أي ميزة، الإضافة، أو خدمة على أي جزء من واجهة. بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة تحميل برنامج فايرفوكس القديمة يتميز موجودة أيضا في تحميل برنامج فايرفوكس 29.
تحميل برنامج فايرفوكس 29 هو على الارجح أفضل نسخة من تحميل برنامج فايرفوكس متصفح ويب حتى الآن. هو أكثر وظيفية ومفيد في كثير من المصطلحات، ثم سابقاتها. الإعدادات الافتراضية وملامح تحميل برنامج فايرفوكس 29 هي كافية لتعطيك أفضل تجربة تصفح الإنترنت. ولكن، إذا كنت تريد أن تجعل هذا الإصدار من تحميل برنامج فايرفوكس أكثر وظيفية، ثم ربما خيارا جيدا سنعمل على إضافة وظيفة إضافية يسمى â € ~ طباعة الصفحات لPDFâ € ™. انها بسيطة ولكنها في متناول يدي إضافات على، وذلك باستخدام والتي يمكنك بسهولة انقاذ / نسخ محتوى صفحة ويب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
هناك حالات حيث تريد أو تحتاج إلى حفظ المحتوى من صفحة الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تكون مثالا: كنت إجراء المعاملات عبر الإنترنت / دفع وتريد حفظ صفحة ويب كدليل. طباعة الصفحات لقوات الدفاع الشعبي هو تحميل برنامج فايرفوكس التمديد المفيدة التي يمكن استخدامها في هذه الحالة. خلافا ملحقات أخرى مماثلة، وهذا إضافة على doesnâ € ™ ر تنطوي على جعل التحويلات عبر الإنترنت ومن ثم ارساله عبر البريد الالكتروني الملفات. في الواقع، وهنا تتم جميع التحويلات وحفظها مباشرة على الكمبيوتر الخاص بك. تحميل الوظيفة الإضافية من تحميل برنامج فايرفوكس الرسمية إضافة على صفحة على شبكة الإنترنت وتثبيته. تثبيت مرة واحدة، وسوف تحصل أضاف زر لمتصفح الويب الخاص بك تحميل برنامج فايرفوكس. المقبل، من أجل حفظ صفحات الويب، ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على علامة التبويب صفحة الويب المطلوب وحدد علامة تبويب طباعة بصيغة PDF. سوف تحصل على حفظ المحتوى كما هو في شكل ملف PDF.
فمن الذي سهل للاستخدام طباعة الصفحات لقوات الدفاع الشعبي إضافة على تحميل برنامج فايرفوكس. ومع ذلك، إذا كان لديك شكوك أو يواجهون صعوبات في تنزيل / تثبيت أو استخدام الوظيفة الإضافية، ثم انه لامر جيد ان كنت الاستفادة من الدعم لتحميل برنامج فايرفوكس التي يقدمها الخبراء. يمكنك الوصول إلى الخبراء عندما يكون لديك أي نوع من مشكلة في تحميل برنامج فايرفوكس. شركة واحدة جيدة للبدء في النظر لتحميل برنامج فايرفوكس هو مساعدة SupportBuddy. ببساطة اتصل برقم الدعم تحميل برنامج فايرفوكس التكنولوجيا والحصول على مساعدة فورية.
لإبرام جميع، تحميل برنامج فايرفوكس هو متصفح ويب بالتأكيد واحدة جيدة. كل ذلك هو التشغيلية وأيضا من السهل جدا. وقد أدرجت موزيلا كافة الميزات والخيارات الضرورية في تحميل برنامج فايرفوكس 29. لن تحتاج إلى إجراء أي تغييرات في متصفح الويب. ولكن في حالة إذا قمت بذلك، ثم تركيب مفيد تحميل برنامج فايرفوكس إضافات مثل طباعة صفحات PDF لأمر جيد جدا أن تفعل.




تحميل برنامج فايرفوكس (http://www.yzeeed.com/vb/showthread.php?t=278400)
فايرفوكس (http://www.kazaroza.net/vb/showthread.php?2799-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%AA%D8%B5%D9%81%D8%AD-%D9%85%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%81%D9%88%D9%83%D8%B3)
برنامج فايرفوكس (http://tuba-lovers.com/vb/showthread.php?t=97433)
فايرفوكس (http://www.bentvip.com/showthread.php?t=67801)
تحميل فايرفوكس (http://www.musandam.net/vb/showthread.php?t=125753)