المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب بنات


منال العالم
2014-07-14, 03:52 PM
كما نمت تلك الصغار أنفسهم حتى، والآن استخدام نظم نينتندو DS أو الطبري، والعديد منهم بحثت عن سبل لاعادة بعض تلك الكلاسيكية القديمة، ويكون قادرا على اللعب بها على DS ونظم الطبري. وسعهم، مع القليل من المساعدة من R4 DS. انها بطاقة فلاش التي تمكنك من استخدام بطاقات الذاكرة الرقمية المؤمنة الصغيرة، ومن ثم يسمح لك لتحميل جميع برامج محاكاة لأنظمة الكلاسيكية، والعاب بنات، واللعب بها على وحدة التحكم باليد الجديد الخاص بك. ألعب الكثير من المباريات الكلاسيكية القديمة ريل بلير الاصدار الاخير نفسي. وبكل صدق، وأعتقد أن أقضي المزيد من الوقت يلعبون العاب بنات ريل بلير الاصدار الاخير من أفعل العاب بنات DS حتى الفعلي. على الرغم من صغر سنهم، وكان هذه العاب بنات المدرسة القديمة بعض اللعب مذهلة، الذي كان قليلا جدا القيام به مع رسومات 3D، والقوام، الخ ..
وهنا لائحة من 3 مباريات غالبا ما يتم تجاهلها للسوبر متنوعه، الذي يمكن أن تقوم به في الوقت الراهن على النظام الطبري الخاص بك أيضا.
PLOK: في حين أن العديد من العاب بنات منصة كبيرة اليوم خرجت من اليابان - ونحن دائما مطمعا العاب بنات اليابانية الجديدة! هذه الأحجار الكريمة قليلا لاول مرة فعلا في أمريكا الشمالية. وجميع العاب بنات بعد أن باهتة. بينما ناشري البرمجيات الأمريكية لم تكن معروفة للالعاب بنات منصة كبيرة، غيرت PLOK كل ذلك. وكان لتنوع الإبداع والمستوى الذي يتماشى مع سلسلة ماريو من العاب بنات، وكان أفضل حتى من سونيك. كانت الموسيقى في اللعبة متعة في الاستماع إليها، وقال الكثيرون أنه كان واحدا من أفضل تتألف وخلق لعبة ريل بلير الاصدار الاخير.
العرق عداء التوأم: مثل صديق قديم، مجرد عداء اسم تحميل يعيد ذكريات واحدة من أفضل العاب بنات اللغز من أي وقت مضى. تم وضعه في الأصل من على أجهزة الكمبيوتر الكلاسيكية مثل لجنة الهدنة العسكرية، وقدم هذا التجسد الجديدة، عداء العرق التوأم وخاصة بالنسبة للنظام سوبر متنوعه. ما مجموعة كانت هذه اللعبة بصرف النظر عن الأصل الرسومات وموضوع اللعبة. مسرحية لعبة الضوابط وكانت نفس، ولكن كان هذا الإصدار الرسومات الجميلة التي كانت بداية التغيير من اللون الرمادي / رسومات بالأبيض والأسود التي استمتعنا على الأصل. كان لعبة ناجحة، وأنا واحدة تستمر في لعب اليوم.
الملك الشياطين: تعرف باسم Majyuuou في اليابان. هذه اللعبة كما الجانب التمرير أخرى منصة لعبة أن أولئك منا الذين لعبوا، لا يمكن اخماد. تم سيميالر اللعبة في اللعب وأسلوب لسلسلة كونترا، وحتى إلى حد ما سلسلة عبة Castlevania من العاب بنات التي كانت مشهورة جدا في أيامهم. القصة تدور حول أن تضطر لركلة بعقب بعض شيطان، كما اتخذت زوجتك وابنة من أنت - وأنت أملهم الوحيد. القصة هي نفسها العديد من منصة العاب بنات في عصر 16 بت، ولكن الرسومات واللعب من الدرجة الأولى. تفاصيل ممتازة على chaarcter الرئيسية فضلا عن الأعداء. إذا كنت تبحث عن بعض المرح الرجعية جيدة، وهذا أمر لا بد منه اللعب في كتبي.
يمكنك ان تلعب كل من هذه العاب بنات على DS الخاص بك، الطبري وحتى النظام الخاص بك نينتندو 3DS إذا كان لديك بطاقة R4 DS، والتي سوف تتيح لك تحميل حتى مقلدا التي سيتم تحميل وتشغيل هذه العاب بنات، والكثير more.There هي الكثير من بطاقة مجانية العاب بنات الفيديو يمكن أن تقوم به من قبل نفسه بدلا من جهاز كمبيوتر أو من الزملاء أو الغرباء على شبكة الانترنت. بل هناك توجيهات بشأن كيفية لعب العاب بنات الفيديو مع بطاقة الطوابق الحقيقي داخل الإقامة الشخصية. كثيرا ما كنت الحد الأدنى فقط من قبل أم لا أو ليس قد يكون ميالا لوضع نظام للعب مباريات بطاقة مجانية تماما الخاص بك أو إذا كنت ترغب في اللعب بها في المتصفح فقط. للشعب التي ترغب في تحميل الكتب حكم كنت يحدث ليكون محدود عن طريق الحصول على العودة نحو الحاسب الآلي من خلال الذهاب الى قواعد أو طباعة الاتجاهات اللعبة.




العاب (http://www.arbwife.net/vb/showthread.php?t=80391)
العاب (http://www.mareeb.net/vb/showthread.php?t=108795)
العاب (http://www.star-dima.com/vb/f-91/34209/)
العاب (http://www.duraz.net/xforum/showthread.php?s=&threadid=173098)