المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب بنات


منال العالم
2014-07-14, 03:41 PM
بعض الناس لا تلعب العاب بنات العنيفة. يتم تطوير معظم العاب بنات الكمبيوتر بالنسبة للرجال، بحيث تشمل دائما تقريبا عنيفة المعركة البعثات التي لا تروق العديد من الفتيات. عادة، والشخصيات لا ترضي الذوق ابنتك، لذلك نحن بحاجة العاب بنات الكمبيوتر التي يتم إنشاؤها وخاصة للفتيات الصغيرات. بعض هذه العاب بنات على الانترنت وموضوعات لطيفة. وهذه العاب بنات ترضي بالتأكيد أي فتاة في كوكبنا!
أولا، دعونا نتحدث قليلا عن ما العاب بنات جرلي لا يمكن أن يعني. إذا كنت وفتاتك قليلا تعبت من معارك الفضاء، ثم بالتأكيد يكون متحمس لك والفتيات مع العاب بنات جرلي. بالمناسبة، فإنها لا تنطوي على القسوة. بل هو شيء جيد جدا أن شخصا ما قد اعتنى حول الفتيات الصغيرات جدا وأفرج عنه مثل هذه العاب بنات الإدمان. لذلك، إذا كنت وابنتك تريد حقا أن يكون قسطا من الراحة في مكان دون قلق، أنت وبناتك ينبغي بالتأكيد تلعب لعبة فتاة.
العاب بنات فلاش ازياء بنات
العاب بنات الإنترنت الأكثر شعبية بالنسبة للفتيات هو بالتأكيد لعبة دمية الظاهري. ماذا يعني ذلك؟ عليك وعلى الفتيات الصغيرات في حاجة لتصميم ثوب لكثير من الشخصيات رائعة مثل الجنيات، الأميرات، دمى جميلة، وحتى المشاهير. دمية الظاهري عادة هو بمثابة دوللي المعتادة ولكن انها على الانترنت. إن الشيء العظيم حول دمى على شبكة الإنترنت هو أنها كسر أبدا. مع مساعدة من مثل هذه المباريات الانترنت اللباس أنت وأطفالك حتى يمكن أن تخلق خلق غامضة الخاصة بك. مجرد اختيار الأشياء كما قائلين سوف تصفيفة الشعر والاكسسوارات والخيالية الجديدة الخاصة بك يكون جاهزا للعب مع الجنيات الأخرى.
أعلاه تحدثنا كثيرا عن مخلوقات غامضة ولكن لا تقلق بشأن ذلك لأنه ليست كل شيء هو ذات الصلة لمخلوقات سحرية. أنها غالبا ما تشمل الشخصيات التاريخية والعديد من الشخصيات من العالم الحقيقي، وقال: الأشخاص الشهيرة. قد لك ولأطفالك اختيار الممثلة المفضلة لديك واللباس لها حتى. أنت ويمكن أيضا لاعبين آخرين اللباس الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب. المهارة الوحيدة التي وابنتك تحتاج إليه هو الشعور الاسلوب.
تصبح مصمم ترتيبات
يمكن لأطفالك وكنت أدعي أنك حلاق جعل بين أكثر وخلق ترتيبات لجعل الظاهري النقانق أو دمى باربي حتى أكثر جميلة. أطفالك ويمكنك ان تختار من بين المئات من منتجات ماكياج مثل: لمعان. الشيء العظيم تتعلق هذه العاب بنات اللباس الكمبيوتر هو حقيقة أنك وأطفالك الحصول على رسم جعل بين أكثر على باربي براتز أو ومعرفة الألوان التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة والألوان من الشعر. لا يجوز لك ولا لاعبين آخرين تصبح خبيرا في ماكياج اذا كنت تلعب طويلة بما فيه الكفاية.
العاب بنات تلبيس على الانترنت مع صور رمزية شخصيات

العاب بنات (http://www.qassimedu.gov.sa/edu/showthread.php?t=83942)
العاب بنات (http://www.tge.gov.sa/vb/showthread.php?t=45661)
العاب بنات (http://vb.e-school.com.sa/showthread.php?t=22826)