المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: سقوط عمران بيد الحوثيين


ابنه الجنوب
2014-07-09, 02:46 AM
إلى اين سيتوجه هادي؟:
بسقوط عمران في يد الحوثيين سوف تتغير كثير من الأوضاع في اليمن فقد اصبحت صنعاء هي المدينة التالية .. يا ترى إلى اين سيتوجه عبدربه منصور هادي إلى الرياض أو لندن؟؟

هوية بلد
2014-07-09, 03:25 AM
معروف زين يتوجه هو والمرتزقه حقه الى عدز ومحاربة الحوثيين من عدن وفوق جثث الجنوبيين

الكازمي
2014-07-09, 04:44 AM
معروف زين يتوجه هو والمرتزقه حقه الى عدز ومحاربة الحوثيين من عدن وفوق جثث الجنوبيين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
هم احسن ياهويّة المخبازه منك فأنت مجرّد ضفدع تنعق من البرك الموحله
والمخابيز المعفنه ..رح تعلم كيف تكتب وعليك بكليّة العلوم لشتراكيه بتاع صهرك مجهول الحسب والنسب عبدوه !!

شيخان اليافعي
2014-07-09, 10:35 AM
لما تدافع عن وطن ناقشك يا مرنزق ومادام عاد وطنك قبيلتك وشلة الحرامية ابقى مثلهم مشكوك في الى يوم الدين يا ابليس الرجيم يا أبويمن إبعد بعيد عن أبناء الجنوب العربي ومن تحاوره الأخ الكازمي هذا من أبطال الجنوب العربي ولن تستطيع خداعه لا أنت ولا عشرين مليون دحباشي أما جماعة عبدربه منصور أبناء أبين فقد كانوا ينصحون اليافعي والضالعي بعدم تقريب المستوطنين اليمنيين من سلطة الجنوب العربي لأنهُم خطر محدق بالإستقلال ولكن جماعتنا رفضوا لأن عقولهُم حجرية ولم يستيقضون إلاً بعد خراب ملطة .

هوية بلد
2014-07-09, 11:29 AM
يا أبويمن إبعد بعيد عن أبناء الجنوب العربي ومن تحاوره الأخ الكازمي هذا من أبطال الجنوب العربي ولن تستطيع خداعه لا أنت ولا عشرين مليون دحباشي أما جماعة عبدربه منصور أبناء أبين فقد كانوا ينصحون اليافعي والضالعي بعدم تقريب المستوطنين اليمنيين من سلطة الجنوب العربي لأنهُم خطر محدق بالإستقلال ولكن جماعتنا رفضوا لأن عقولهُم حجرية ولم يستيقضون إلاً بعد خراب ملطة .

شفت يا شيخان كيف بينت عاى حقدك حذفت لي ما يعجبك وطرحت لي يعحبك اسمع اذا هذا كازمي انا سليماني وجدي شي حكم من ابين لما عدن ومعي وثيقة بنصف ابين وجنوبي من قبلك ومن قبل الكازمي حقك تدافع على من يسئب اصحاب يافع وتندعي انك يافعي يا اسفاه على المرجله بس

شيخان اليافعي
2014-07-09, 02:15 PM
شفت يا شيخان كيف بينت عاى حقدك حذفت لي ما يعجبك وطرحت لي يعحبك اسمع اذا هذا كازمي انا سليماني وجدي شي حكم من ابين لما عدن ومعي وثيقة بنصف ابين وجنوبي من قبلك ومن قبل الكازمي حقك تدافع على من يسئب اصحاب يافع وتندعي انك يافعي يا اسفاه على المرجله بس يا أخي الفرق بيننا وبينك أنت تريد تخبص الجنوبيين وتدخلهُم في متاهات حتى يكونوا ضعفاء ويتغلب عليهُم اليمنيين لكن نظرتي أنا والبطل الكازمي وغيرنا من الجنوبيين هي أن نوحد صفوفنا ونعمل على تحرير الجنوب العربي من الإحتلال اليمني ونقيم دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة تحت نظام فيدرالي حتى لا يتسلط أحدنا على الآخر وحتى إذا أراد أي أقليم جلب شركات أو قبول مساعدات من دول العالم لن يعترضه أحد وحسب زعمك أنك سليماني وهذا مُحتمل ولكن إذا أنت أخجف وغير فاهم السياسة لا يمكن نتبعك لأننا تبعنا من كان قبلك وبأفكارك وأدخلونا بالنفق المظلم وهنا ليس كُل من يتكلم بالسياسة هو سياسي بل السياسة موهبة يمنحها ربنا من يشاء .

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:26 PM
بافضل يتحدث عن سقوط عمران بيد الحوثيين ويقول بدء الفيلم الأمريكي لتقسيم اليمن بافضل يتحدث عن سقوط عمران بيد الحوثيين ويقول بدء الفيلم الأمريكي لتقسيم



قال البرلماني الدكتور عبدالرحمن بافضل في تعليقه على أحداث عمران وسقوطها بيد الحوثيين يوم امس " اخيرا سقطت عمران في يد الحوثي وهذا بداية الفيلم الامريكي الاوروبي لتقسيم اليمن وعندها يعلن دولته الشيعية الاثني عشرية الايرانية حيث يفرض سلطته في المناطق التي يحتلها حاليا . وتابع في منشور له على صفحته بالفيس بوك "عندها يفصل الجنوب كدولة سنية ويزحف على صنعاء لإجهاض الثورة واعادة البلاد الى نقطة الصفر بالاتفاق مع المخلوع بدعم امريكي ايراني ليعلن هو الآخر دوله زيدية في الشمال !!فماذا فعلنا لإفشال المخطط؟!!.وتساءل بافضل "أين وزير الدفاع الذي لا يزال على الحياد وعلى مسافه واحده من الجميع؟!!وماذا سيفعل رئيس الجمهورية؟!!". وأضاف " صدقوني عندما يدخل الحوثي والمخلوع الى صنعاء امام خيانة الجيش المخترق من المخلوع والحوثي وايران وامريكا


سينطلق الرئيس المنتخب الى عدن لإعلان دولة الجنوب السنية .


وقال " نحن معه مع الترحيب بكل اليمنيين لاسترداد الثورة والوحدة انطلاقا من النظام الاتحادي ومن اراد معنا بموجب مخرجات الحوار الوطني فأهلاً وسهلا وللأسف مشروع برنارد لويس* بدا فعلا بسقوط عمران في يد الحوثي الا اذا كاشف ا لرئيس المنتخب كل من شارك في الحوار وانهى اقتسام الدولة مع المخلوع ووحد الجيش والامن انطلاقا من مخرجات الحوار الحلقة الاضعف في منظومة الدولة العميقة للمخلوع ،وشن حربا بلا هوادة ضد المليشيات المسلحة للحوثي وارغم الاطراف المعرقلة للمرحلة الانتقالية بالتخلي عن العنف والتزام مخرجات الحوار فالشعب عندها سيكون مع الرئيس المنتخب لتعزيز الوحدة والدفاع عن مكتسبات الثورة والعمل يدا بيد لبناء اليمن الجديد في ظل السته الاقاليم المعلنة!!".
: http://www.shbabpress.com/news.php?id=4777

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:29 PM
لماذا تجاهلت الدفاع اليمنية نبأ مقتل قائد اللواء 310 وملابسات مقتله بعمران؟

الاربعاء 9 يوليو 2014 الساعة 20:50


صورة نشرتها ناشطون ومواقع اخبارية يمنية على أنها للقشيبي بعد مقت

صورة نشرتها ناشطون ومواقع اخبارية يمنية على أنها للقشيبي بعد مقت
مراقبون برس- صنعاء - خاص:

تبادل ناشطون يمنيون على شبكات التواصل الاجتماعي صورة قالوا أنها تعود للعميد حميد القشيبي لقائد اللواء 310 بعد مقتله أمس في المواجهات العنيفة التي اندلعت ليلة امس بمحيط اللواء بين الحوثيين وجنود اللواء بقيادته. في حين امتنعت وزارة الدفاع اليمنية عن نشر أي تعليق على موقعها الالكتروني يؤكد أو ينفي نبأ مقتل العميد القشيبي، بعد اعلان جماعة انصار الله الحوثيين نبأ مقتله والعثور على جثته بين قتلى مواجهات امس بعمران التي سيطروا عليها واستولوا على مقر اللواء الذي كان يقوده القشيبي بالمدينة.
وأثارت عملية قتل العميد القشيبي وسقوط مدينة عمران بيد الحوثيين ردود أفعال داخلية وخارجية متباينة تنوعت معظمها بين الادانة لتلك العملية التي لقيت ادانة حكومية وخليجية وبريطانية حتى الساعة.في حين ماتزال ملابسات مقتل القشيبي وسقوط لوائه العسكري ومدينة عمران مثار جدل في الشارع اليمني، بين من يتهم قيادات عسكرية وحكومية بالتخاذل والخيانة ومن يعتبرها عملية عسكرية ناجمة عم تفوق الحوثيين في أرض المعركة.
وذهبت مواقع اخبارية يمنية مقربة من حزب الاصلاح الى نفي نبأ مقتل القشيبي، في وقت ذهبت فيه مواقع أخرى الى اعتباره في عداد المختطفين من قبل الحوثيين بعمران شمال اليمن.

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:31 PM
رواية مقتل العميد القشيبي واعدام (10) ضباط بشكل جماعي رواية مقتل العميد القشيبي واعدام (10) ضباط بشكل جماعي اخبار الساعة -




عبد الكريم الحزمي التاريخ : 09-07-2014 منذ: 10 دقائق مضت قال مصدر عسكري بحسب اليمن الاتحادي ان القائد الميداني ابو علي الحاكم هو من قام بتصفية قائد اللواء 310 مدرع العميد الركن / حميد القشيبي بنفسه ب7 طلقات في راسه وصدره بمسدس (روسي) الصنع ,.. واشار المصدر أن ابو علي الحاكم امر المسلحين الحوثيين بتكتيف عشرة ضباط منهم مساعدين لقائد اللواء وربط اعينهم واعدمهم بشكل جماعي. عضو في اللجنة الرئاسيه في روايته الثانية والتي تتوافق ورواية المصدر العسكري قائلا : العميد القشيبي وافق قبل مغرب الثلاثاء على الخروج من اللواء310 بعد حصار الحوثيين له إثر عرض من رئيس هيئة الأركان وإبلاغ الحوثيين بذلك بحضور ثلاثة من قيادات الحوثيين ورئيس هيئة الأركان وممثل مبعوث الأمين العام للأمم المتحده كما ذكر بيان اللجنة الرئاسيه لكن الحوثيين قاموا بملاحقة القشيبي وضباط من (حاشد) واعتقالهم وتصفيتهم جميعا بأوامر من القائد العسكري لجماعة الحوثي أبو علي الحاكم الذي أمر أتباعه بالاستيلاء على اللواء ورفض الخروج من المباني الأمنيه ووجه بملاحقة القشيبي وقتله والى جانبه عشرات الضباط والافراد.

: http://hournews.net/news-31443.htm

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:35 PM
كيف سقط اللواء 310 بعمران؟ (تفاصيل) الخبر التالي كيف سقط اللواء 310 بعمران؟ (تفاصيل) اخبار الساعة -



إرم نيوز التاريخ : 09-07-2014 منذ: 19 دقائق مضت


أكدت مصادر محلية وعسكرية يمنية أن عامل الخيانات داخل قوات الجيش وأجهزة الأمن في مدينة عمران، كان سبباً لسقوط المدينة تحت سيطرة الحوثيين الثلاثاء. وأوضحت المصادر، أن توجيهات عليا أُصدرت بانسحاب قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية من المدينة، وتسليم المقرات الحكومية لمسلحي الحوثي بدون قتال. وأشارت، إلى أن التوجيهات العليا، أوقفت قوات الاحتياط التي خرجت من العاصمة صنعاء، لمساندة اللواء 310 المدرع المرابط في عمران منذ أكثر من أربعة أشهر، بعد أن كانت على بعد ساعتين من المدينة قبل سقوطها.

: http://hournews.net/news-31442.htm

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:37 PM
مفوضية اللاجئين: قلقون من تصاعد العنف بعمران وسقوط 200 مدني بينهم نساء وأطفال



الأربعاء, 09-يوليو-2014

الثورة نت../ -
عبِّـر ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين ـ منسق الشؤون الإنسانية في اليمن يوهانس فان دير كلاو عن بالغ القلق إزاء التصعيد الأخير للنزاع في محافظة عمران.. حاثا كافة الأطراف على احترام وقف إطلاق النار، والتوصل إلى حل سلمي لمظالمهم، والسماح بإيصال المساعدات إلى جميع المحتاجين من السكان.
وقال كلاو في بلاغ صحفي أصدره اليوم وتلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه:" لقد تسبب العنف خلال الأيام القليلة الماضية في نزوح آلاف الأسر وأضرّ بالكثير من الأسر الأخرى.. في حين أفادت تقارير عن مقتل أكثر من 200 شخص مدني، بينهم نساء وأطفال، وأن آلاف الأشخاص أصبحوا محاصرين داخل مناطق النزاع وغير قادرين على الفرار من القتال الدائر في مدينة عمران".
وأعرب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن عن قلقة البالغ للغاية إزاء سلامة وعافية المدنيين المحاصرين في مناطق النزاع. . مؤكدا أن مسؤولية تقع على أطراف النزاع لضمان بقاء المدنيين بمنأى عن القتال ، كما أن عليهم ضمان قدرة الأشخاص المتضررين من النزاع على الانتقال إلى مناطق أكثر أمناً.
وندد المسؤول الدولي بما شهدته عمران من استيلاء على الأصول الإنسانية واستهداف البنية التحتية المدنية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات.
وقال :" لقد أزعجتنا تلك الممارسات للغاية، ولا يُقبل أي عذر عن الهجمات المباشرة التي تستهدف البنية التحتية المدنية أو الأصول الإنسانية".
وكشف كلاو أن شركاء العمل الإنساني يعملون على توفير المساعدات المنقذة للأرواح، بما في ذلك المواد الغذائية والمياه والصرف الصحي والإيواء والرعاية الصحية في حالات الطوارئ في المناطق التي يمكن الوصول إليها.
واستدرك قائلا:" إلا أن هناك قيوداً على حركة المساعدات الإنسانية بسبب القتال الدائر والحواجز وغير ذلك من المعوقات". . موجها الدعوة لجميع الأطراف إلى تسهيل وصول وكالات الإغاثة إلى المدنيين، وحماية واحترام الأعمال والممتلكات الإنسانية وموظفي الإغاثة في جميع الأوقات لضمان وصول المساعدات إلى الأشخاص الضعفاء الذين هم في أمس الحاجة إلى تلقي المساعدات الإنسانية.
ولفت إلى أنه يسعى للحوار مع أطراف النزاع لضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين بسرعة وبدون أية عوائق.

سبأ

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:38 PM
المؤتمر وحلفائه يحددون موقفهم من مواجهات عمران


الأربعاء, 09-يوليو-2014
الوطن -
دعا المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني اطراف الصراع في محافظة عمران الى ضبط النفس والاحتكام للحوار وتغليب المصلحة العليا للوطن واحترام مخرجات الحوار الوطني الشامل .

وفي بيان صادر عنهم دعت احزاب التحالف الوطني كل القوى السياسية والوطنية الخيرة الى الاتجاه نحو اصطفاف وطني عريض لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتجنيب البلاد ويلات الصراعات والاحتراب بكافة اشكالها.

واكد المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس اليمني السابق علي غبدالله صالح ، وحلفائه بأنهم يقفون على مسافة واحدة من كل اطراف الصراع السياسي والعسكري وانهم سيظلون دعاة سلام وامن واستقرار يتوجهون بالدعوة الصادقة لإطراف الصراع بالتوقف عن الاقتتال والاحتكام الى لغة الحوار.

وفيما يلي نص بيان صادر عن المؤتمر واحزاب التحالف الوطني
تابع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بقلق بالغ الاحداث المؤسفة في محافظة عمران التي تصاعدت يوماً بعد يوم مما ادى الى ازهاق للأرواح وتشريد للمواطنين من مدينه عمران مدينه السلام وبشكل لم يسبق له مثيل وبعنف غير مسبوق من قبل الاطراف المشاركة في القتال والتي اودت بحياة المئات من المواطنين المدنيين الابرياء والعسكريين كما ادت الى تدمير المكاتب الحكومية ومعسكرات الجيش والشرطة ومعسكر قوات الامن الخاصة . وكذلك الاستيلاء على المعدات والاليات العسكرية وتدمير للممتلكات العامة والخاصة والتي تحولت الى ساحه للمواجهات المسلحة واقلاق للسكينة العامة وبث الرعب في قلوب المواطنين .

ولقد ضل المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني يدعون الى ضبط النفس والاحتكام للحوار وتغليب المصلحة العليا للوطن بدلا من لغة السلاح والقتل والدعوة الى احترام مخرجات الحوار الوطني الشامل غير ان الامور قد وصلت للذروة في مدينه عمران .

واننا في المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني ندعو الاخوة في التجمع اليمني للإصلاح وانصار الله ( الحوثيين ) الى تحكيم العقل وعدم الاستمراء في قتل النفس المحرمة والاقتتال الذي لاطائل منه بغرض تحقيق اهداف سياسية او جهوية او مذهبيه او مناطقية لن تجنى البلاد من وراءه الا الدمار والتفكك والويلات .

والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه يرى في هذه الحروب العبثية تدمير لكل امال المواطنين وتطلعاتهم وتدمير للعملية السياسية التي حرص عليها المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف و الزعيم علي عبدالله صالح منذ ازمه 2011م الا ان مايجري اليوم يزيد من معاناة المواطنين ويضر بمستقبل الوطن وابنائه .

كما يؤكد المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأنهم يقفون على مسافة واحدة من كل اطراف الصراع السياسي والعسكري ولا ينحاز لأي طرف وانهم سيظلون دعاة سلام وامن واستقرار يتوجهون بالدعوة الصادقة لإطراف الصراع بالتوقف عن الاقتتال والاحتكام الى لغة الحوار كما يدعون كل القوى السياسية والوطنية الخيرة والمخلصة في هذا الوطن الى الاتجاه نحو اصطفاف وطني عريض لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتجنيب البلاد ويلات الصراعات والاحتراب بكافة اشكالها .

(رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)
صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام
واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
بتأريخ / 9 / 7 / 2014م
الموافق 12 رمضان 1435

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:45 PM
منير الماوري يلمح إلى القاتل الحقيقي للعميد حميد القشيبي ؟


الاربعاء 9 يوليو 2014 الساعة 21:36
القشيبي
يمن فويس - صنعاء :
قال الكاتب والمحلل السياسي أنه لا يمكن حماية صنعاء من جحافل الحوثي المتخلفة إلا من إذا تم تحرير وتنقية وزارة الدفاع من الخونة والمتواطئين ابتداءً بالوزير وانتهاءً بأصغر مدير دائرة.

وأوضح الماوري في صفحته على الفيس بوك بأنه عند كل سفر إلى الخارج يقوم به وزير الدفاع، فإن أحداثاً رهيبة سوف تقع، مشيراً إلى أن وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد قد لا يكون عالماً بها لكن من يسيرونه يعلمونها جيداً.


وأضاف "لقد كان محمد ناصر خارج البلاد وقت تفجير العرضي الأول وخارج البلاد وقت التفجير الثاني وخارج البلاد يوم الاستيلاء على عمران وفي كل حدث كبير يستبقه بالسفر".

وانتقد الماوري عدم إصدار وزارة الدفاع حتى الآن بياناً تحدد فيه مصير اللواء القشيبي الذي هو أحد ضباطها وقادتها العسكريين.

وأشار إلى أن ما يجري في عمران اليوم هو محاولة يائسة لاستبدال استبداد الشيخ باستبداد السيدي في الوقت الذي كلاهما بات مرفوضاَ.

وعن أحداث عمران الدامية يوم أمس أوضح الماوري أن الترسانة التي سيطر عليها مسلحو الحوثي في مقر اللواء 310 هائلة جدا، إذ أن اللواء كان يحتوي على نحو 45 دبابة و 15 قاعدة كاتيوشا و 60 مدرعة والكثير من المخازن ونحو


- See more at: http://www.voice-yemen.com/news81072.html#sthash.AK6MNny5.dpuf

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:46 PM
خلافا للروايات المتداولة : الكشف عن المكان الذي قُتل فيه العميد القشيبي وهو يخوض غمار الحرب



الأربعاء 09 يوليو-تموز 2014 الساعة 09 مساءً / وفاق برس:

اكد المتحدث باسم المتمردين الحوثيين الشيعة لوكالة فرانس برس الاربعاء مقتل العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 في الجيش اليمني الذي كان يواجه المتمردين في محافظة ومدينة عمران الشمالية منذ اشهر حتى سقوطها امس الثلاثاء بشكل تام تحت سيطرة الحوثيين.
وقال المتحدث محمد عبد السلام في اتصال هاتفي ان "العميد القشيبي قتل مع مجموعة من الجنود معه اثناء القتال في مقر اللواء 310 في عمران ليل الثلاثاء".
وكان الحوثيون سيطروا بشكل كامل على مدينة عمران الثلاثاء بعد اشهر من القتال وسيطروا على عدد من المرافق الحكومية والعسكرية بما في ذلك مقر اللواء 310.وكانت اللجنة الامنية العليا وهي المرجعية الامنية العليا في البلاد، حملت الحوثيين مسؤولية سلامة القشيبي.
الى ذلك، اكد عبد السلام انه وبالرغم من توقف القتال، شن الطيران اليمني عشرات الغارات على مواقع الحوثيين في عمران.
وقال عبد السلام "تعرضنا لاكثر من سبعين غارة اليوم الاربعاء بما في ذلك غارات شنت على المراكز العسكرية والحكومية" التي سيطر عليها المتمردون.
ودارت مواجهات في عمران (محافظة عاصمتها مدينة عمران تقع 50 كلم شمال صنعاء)، منذ مطلع شباط/فبراير بين الحوثيين والقبائل المتحالفة معهم من جهة واللواء 310 الذي يقوده العميد حميد القشيبي القريب من اللواء النافذ علي محسن الاحمر ومن التجمع اليمني للاصلاح (اخوان مسلمون) من جهة اخرى.
واحتدمت المعارك في الايام الخمسة الاخيرة في مدينة عمران نفسها ما اسفر عن مقتل العشرات فيما افادت مصادر محلية الى حصيلة يمكن تتجاوز 400 قتيلا. الا انه تعذر التاكد من هذه المعلومات مصادر مستقلة.
وساند الجيش في المعارك مسلحون من التجمع اليمني للاصلاح فيما ساند الحوثيون ايضا مسلحون قبليون ليتخذ بذلك الصراع هذه المنطقة طابعا سياسيا قبليا.
- فرانس برس:

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:50 PM
حكومة الوفاق تطالب الحوثيين بسرعة إخلاء عناصرها من جميع المرافق والمصالح الحكومية بعمران



وقديكون رد الحوثيين لحكومت الوفاق بسرعة إخلاء عناصرها من جميع المرافق والمصالح الحكومية بصنعاء ههههههه

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:55 PM
يا احرار الجنوب استعدو لاستعادت ارضنا قبل الفوضا الجنوب في خطر

وقبل ان يصبح الجنوب مسرح حروب طويلت الامد همو استعدولاستعادت الارض والدفاع عنها

صقر الجزيرة
2014-07-09, 10:59 PM
صنعاء: تشكيل لجنة لاستقبال نازحي عمران


وذمار وتعزولحيده وعدن وغيرها

قد تستعد لاستقبال نازحين صنعاءههههه

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:01 PM
اللجنة الأمنية بصنعاء: العاصمة خط أحمر ولن نسمح لأي طرف بنشر الفوضى
المصدر اونلاين

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:02 PM
مجلس التعاون الخليجي يدين العدوان الحوثي المسلح على عمران

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:03 PM
السلطات اليمنية ترحل مسؤولا في المعارضة الإثيوبية

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:03 PM
اللجنة الأمنية العليا تؤكد اختطاف القشيبي وتحمل الحوثيين مسؤولية حياته وسلامته
مراقبون برس

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:04 PM
مصادر دبلوماسية : مجموعة من الحرس الثوري الإيراني تقاتل في صفوف الحوثي و"الشرق الأوسط " تنشر خريطة المدينة بعد السيطرة عليها
التغيير نت

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:05 PM
بريطانيا تؤكد دعمها الثابت للحكومة اليمنية وتدين القتال في عمران
التغيير نت

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:07 PM
ماذا بعد سقوط اكبر لواء تاسس عقب ثورة 26 سبنمبر؟

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:08 PM
قدم قبل ستة أشهرللرئيس هادي : تقرير أستخباراتي يكشف ولاءات قيادات عسكرية كبيرة لجماعة الحوثي
الفجر الجديد

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:11 PM
السعودية تقدم لليمن 2 مليار دولار وحكومة باسندوة تقر رفع أسعار المشتقات النفطية في العيد
الاقتصاد نيوز

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:12 PM
الرئيس هادي يؤكد منح اليمن لشركة توتال وضع خاص ويجدد مطالب باعادة النظر في اسعار الغاز المسال

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:13 PM
وسا نوافيكم بكل جديد انشا الله

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:20 PM
أكد إن الحرب بين (الحوثيين والاخوان) دوافعها سياسية .. أمين عام حزب (الحق) اليمني: الحرب لصالح الحوثيين وليس لديهم ما يخسرونه

اقرأ المزيد

http://adenalghad.net/#ixzz375z6JYUD

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:21 PM
القيادي في (اخوان اليمن) صلاح باتيس: الحوثيون يستفزوننا يريدون جر (الإصلاح) إلى معركة وجهاً لوجه معهم

اقرأ المزيد


http://adenalghad.net/#ixzz375zKl1Tg

صقر الجزيرة
2014-07-09, 11:23 PM
مصدر عسكري يكشف لـ(عدن الغد) حصيلة قتلى ثلاثة ايام من الحرب في شمال اليمن


قتيل من قوات اللواء 310مدرع يوم الثلاثاء - وسائل اعلام يمنية
الأربعاء 09 يوليو 2014 08:48 مساءً
صنعاء(عدن الغد)خاص:

كشف مصدر عسكري في محافظة عمران اليمنية عن حصيلة قتلى المواجهات المسلحة التي اندلعت ليل السبت الماضي بين مسلحي جماعة الحوثي الزيدية ومسلحي الاخوان المسلمين المسنودين بلواء عسكري كبير تم السيطرة عليه من قبل مسلحي جماعة الحوثي يوم الثلاثاء.



وقال المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه في تصريح خاص لـ(عددن الغد) ان " نحو 300 مقاتل من الطرفين لقوا حتفهم في المواجهات المسلحة التي استمرت لثلاثة ايام متتالية انتهت بهزيمة الاخوان المسلمين والاستيلاء على معسكر اللواء 310م الذي يقوده العميد الركن حميد القشيبي الذي لقي تم تصفيته عقب اسره من قبل جماعة الحوثي".



وقال المصدر ان " المواجهات لا تزال مستمرة ".. موضحا ان " عناصر من جماعة الاخوان لا يزالوا يتمترسون في منازل وسط المدينة الجدي ة ويخوضون حرب عصابات مع الحوثيين الذين يبسطون مدينة عمران القديمة".



وقال المصدر ذاته " ان لدى جماعة الحوثي نحو 200 اسير من مسلحي الأخوان المسلمين وافراد الجيش والأمن , اسروهم خلال الثلاثة من المواجهات"..



وتمكن الحوثيون يوم الثلاثاء من السيطرة على مقرات حكومية وأمنية بينها مقر اللواء 310مدرع الذي تم تصفية قائد حميد القشيبي عقب اسره , ونفذت الجماعة الزيدية اعدامات واسعة بحق مقاتلين من جماعة الاخوان ينتمون الى قبيلة حاشد احد ابرز القبائل اليمنية في الشمال.