المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آنسي اخر في عدن ضابط بالجيش يطلق النار من سيارة عسكرية ويصيب 4 مواطنين من ابناء مدينة


المهندس
2009-04-30, 03:00 AM
آنسي اخر في عدن ضابط بالجيش يطلق النار من سيارة عسكرية ويصيب 4 مواطنين من ابناء مدينة مكيراس طمعا في الاستيلاء على ارضهمعدن - المكلا برس - خاص التاريخ: 29/4/2009http://mukallapress.com/pic/f3a53d1a51.jpg (http://mukallapress.com/images.php?id=3042) أقدم احد النافذين صباح اليوم باطلاق النيران من سيارة جيش وبرفقته عشرة جنود على اربعة من المواطنين من ابناء مدينة مكيراس واصابهم باصابات مختلفة في اجسادهم .
وقال شاهد عيان للمكلا برس ان النافذ اطلق النار عليهم اثناء قيامهم بالبناء في الارضية التي يملكوها في محافظه عدن بجانب الملعب الرياضي با دعاه ان الارضية يملكها ولديه بصائر بذلك .http://mukallapress.com/pic/d2c315e726.jpg
واكد المصابون الذين اسعفوا الى مستشفى النقيب للمكلا برس التي قامت بزيارتهم بان الارضية هي ملكهم وقد صدر حكم قضائي يؤكد ملكيتهم للارض لكن النافذ وهو قائد عسكري ويدعى علي الانسي رفض حكم المحكمة وقال انه لن يعترف باي محكمة .
المكلا تنشر اسماء المصابين وتنشر صورا لهم وهم :http://mukallapress.com/pic/6f559d8c24.jpg
محمد عبدالله كومر البجيري
حسين احمد حسين
احمد عمر ناصر
صلاح عبدالله عبد ربه محمد
يذكر ان الاحداث التي شهدتها مدينة المكلا امس الاول اشعلها شخص يدعى حمود الانسي حين باشر المواطنين باطلاق النار من حلاته التجارية .

المهندس
2009-04-30, 04:58 AM
نزاع مسلح على أرضية في الشيخ عثمان يؤدي إلى إصابة 5 أشخاصعدن «الأيام» خاص:أصيب خمسة أشخاص على الأقل في تبادل لإطلاق النار جرى في منطقة تقع بالقرب من الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان في الخامسة من فجر أمس.

وهناك أربعة أشخاص أصيبوا في الحادث تم نقلهم إلى مستشفى النقيب بالمنصورة لتلقي العلاج وهم: محمد عبدالله البجيري (طلقة في الفخذ) وحسين أحمد حسين، أحمد محمد ناصر، صلاح عبدالله عبدربه محمد، فيما نقل المصاب الخامس إلى مستشفى صابر.

وتفيد معلومات أولية ان الحادث وقع على خلفية نزاع بشأن ارضية مخصصة للاستثمار سبق وأن حققت فيها نيابة الشيخ عثمان بين ثلاثة أطراف تدعي حيازتها وثائق تثبت ملكيتها للأرضية.

وتشير المعلومات أن النزاع تطور حينما قام أحد أطراف النزاع فجر أمس بإنزال مواد بناء بغية تسوير الأرضية، مما أدى إلى اصطدامه بطرف آخر حيث تبادل الجانبان إطلاق النار من أسلحتهم الآلية.