المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس المخلوع يؤكد أن علاقته قوية بفصائل الحراك ولم يعد بنظرهم محتل وحذر من الانفصاليين الجدد


الطائر المهاجر
2014-07-07, 03:45 PM
الرئيس المخلوع يؤكد أن علاقته قوية بفصائل الحراك ولم يعد بنظرهم محتل وحذر من الانفصاليين الجدد



صنعاء /فراس اليافعي :
فاجئ الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ضيوفه في المأدبه الفاخرة التي أقامها اليوم بمناسبة شهر رمضان بصنعاء بقولة علاقتي قوية بقيادات الجنوب في الداخل والخارج وارتبط اليوم بعلاقات واسعة مع مختلف فصائل الحراك ..
وأضاف المخلوع : اليوم لم يعد أبناء الجنوب ينظرون لي كمحتل لبلدهم والدليل على ذلك لم يعد هناك من في الجنوب يهاجم صالح لهذا اؤكد لكم اليوم كل الجنوبيين مع الوحدة المباركة ألا قله من العناصر الانفصاليين الجدد المرتبطين بالخارج ويتسلمون الأموال لتنفد أجندة خارجية تريد تقسيم الوطن ..

ودعا الرئيس المخلوع للاحتفال الرمضاني ممثلي البعثات الدبلوماسية في العاصمة صنعاء الذين اعتذروا عن تلبية الدعوة والشخصيات السياسية والاجتماعية وعدد من رجال الأعمال والصحافة إضافة لعدد من المشائخ كما دعا المخلوع عدد من القيادات الجنوبية المحسوبة على الحراك وجماعة الحوثي ..

وللمرة الثانية على التوالي يعتذر عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة عن تلبية الدعوة كما سبقها اعتذارهم قبل شهر ونصف في الحفل الأسطوري الذي أقامه المخلوع بمناسبة خطوبة نجله (ريدان))) .


وقالت مصادر فندقية أن المخلوع صالح طلب وجبات عشاء بكلفة 95 مليون ريال يمني لعدد أربعة ألاف شخص من اكبر فنادق العاصمة السياسية صنعاء .. وطلب طاقم سرفيس متكامل من العمال والعاملات بفندق موفنبيك صنعاء .

حكيم
2014-07-07, 04:42 PM
بعد ان طويت صفحة هذا المحروق واصبح من الماضي ننظر الية كمجرم حرب ولص من لصوص اليمن , و الاحتلال ليس مرتبط بفرد او بشخصية معينة وهذا ما كان يريده نظام الاحتلال بان يربط الاحتلال بشخصية عفاش وانه بمجرد ازاحته من الحكم يعتبر انتهاء الاحتلال للجنوب ! كلام هذا المسخ تعبير عن صدق القضية الجنوبية قاله دون ان يدرك بانه يمدح نضال شعبنا وصدق قضيتنا الذي لا يمكن ان ينهيها ازاحة مجرم من المجرمين اليمنيين او تعيين وزير او رئيس من الجنوبيين

فارس الكور
2014-07-09, 04:23 PM
نعم لم ننظر لك الان كمحتل لانك طلعت من سلطة الاحتلال من على الشوايه ولكن نحن ابناء ااجنوب ننظر اك كمجرب حرب مثل كارادتش الصربي الذي ذبح ابناء البوسنه والهرسك وانت ذبحت ابنا ااجنوب والناء الضالع خاصه
اذن لازم يتحتكم في محكمة ﻻهاي لمجرمي اﻻحرب انت وحميد وعلي محسن والزنداني