المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هااام صدر عن الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب


صقر الجزيرة
2014-07-03, 03:01 AM
Thu, 03 Jul 2014 00:23:42 +0300

موقف الشيخ النقيب من معركة الدفاع عن الحدود الدولية لجمهورية اليمن الديمقراطية في بيان




http://im84.gulfup.com/6CsW1u.jpg (http://www.gulfup.com/?LTsQ2c)


خاص-عدن لايف:

صدر عن الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب يافع بيان هام حول معركة الدفاع عن الحدود الدولية لجمهورية اليمن الديمقراطية، إليكم نصه:

قال تعالى :-
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )
ببالغ الحزن والاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر استشهاد المناضلين الابطال وهم الشهيد الشاعر الشاب نبيل الخالدي والشهيد علي الخضر احمد وزملائهم الابطال من ابناء شبوة وردفان ومن ابناء الجنوب الذين سقطوا في الاول من يوليو 2014
اؤلائك الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم فداء للجنوب ودفاعاً عن النفس للتصدي لمؤامرات الاحتلال اليمني الهادفة الى طمس التاريخ والهوية وتزوير الحدود الجغرافية والمسميات لمدن ومحافظات الجنوب العربي كمحاولة لفرض مايسمى بالاقاليم التي تستهدف الجنوب كدولة وشعب وهوية.
تلك المؤامرات التي يحاول ان يطبقها النظام اليمني على ارض الجنوب تنفيذا لمخرجات حوار صنعاء العقيم الذي رفضه شعب الجنوب جملة وتفصيلاً منذ يومه الاول.
وان شعب الجنوب الصابر المناضل لا ولن يسمح بتمرير أي مشروع ينتقص من حقه في التحرر ونيل الاستقلال بل انه سيرفض وسيناضل نضال الاحرار لإفشاله مهما بلغت التضحيات ومهما بذل من جهود.
وأننا نتوجه الى كل المنظمات الانسانية والحقوقية لتقوم بمهامها المهنية بأمانة ومصداقية حيال ما يتعرض له شعب الجنوب من انتهاكات جسيمة.
ان الموت طريق مسلوك ومنهل مورود وان من وصل اليه بالشهادة كان من الفائزين واننا على هذا الدرب سائرين حتى بلوغ الهدف المنشود وهو تحرير واستقلال الجنوب بإذن الله سبحانه وتعالى.
ونسأله العلي القدير ان يحتسب كل من سقطوا فداء للجنوب شهداء ويجعلهم في الفردوس الاعلى مع من سبقهم من الشهداء الصالحين والصديقين،
وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وانا لله وانا اليه راجعون.


صادر عن
الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب يافع.
1 يوليو 2014م

حكيم
2014-07-03, 03:47 PM
الله يرحمهم ياشيخ ويلهم أهلهم وذيهم الصبر والسلوان السؤال لك 1) متى تقدم أنت أحد من اقاربك ليكون شهيد أو انك تكتفي باالبيانات والتعزيه لتسجل حضور أنت تسافر من مطار صنعاءأيام الانفدم علي ولاأحد يعترضك ماهو سبب عدم أعتراضك ياشيخ الموصطه ونقيب لبعوس ؟؟؟؟؟ اللهم أني صائم

والد الشيخ النقيب وجده شهداء ودوره وهو في هذا السن وشجاعته ووقوفه مع اهل ووطنة وبالصوت العالي دون خوف او تردد يجبر الجميع على احترامه وتقديره , اما عن سبب عدم اعتراضه وسفره فهو لم يرتكب جرما او جنايه فنضاله سلمي ومطالبة مشروعه وهي مطالب شعب كامل وليس مطالب فرد ! الباقي علينا نحن ماذا قدمنا ومن نحن وهل نستطيع ان نقدم افضل مما قدم الاخرين ؟

محارب عنيد
2014-07-03, 04:25 PM
موقف رجولي لسليل الأحرار الشجعان يافع التاريخ والأصالة وها هم اليوم الأحفاد يواصلون ما بدءه الأجداد في طرد الغزاة الزيود وأذنابهم من أرض الجنوب العربي من المهرة الى مضيق باب المندب .

نحيي المناضل النقيب نقيب يافع كلها من شرقها الى غربها ومرجعية الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب ..

المجد للشهداء الأبرار الأبطال الذين سقطوا في ساحات الشرف والكرامة في وادي جنة بيحان شبوة وغيرها .. وأنها ثورة حتى النصر والأستقلال . ولا نامت أعين الجيناء .

شيخان اليافعي
2014-07-03, 06:25 PM
عُملاء الإحتلال اليمني نجدهُم يشمتون بأي بطل جنوبي يعمل على تحرير الجنوب العربي ويصبون حقدهُم عليه لأن هذا واجب عليهُم بأوامر الدحابيش ولكن شعب الجنوب العربي لا يفكر بمثل هؤلاء وسيتحرر الجنوب العربي رغم أنف كُل دحباشي .

عبدالفتاح الربيعي
2014-07-03, 09:17 PM
الله يرحمك يا شيخ يافع كانت بياناتك افعال وليس اقوال


http://www13.0zz0.com/2014/07/03/17/185452313.jpg (http://www.0zz0.com)

رعد الجنوب العربي
2014-07-04, 04:06 PM
نقيب يافع أن لم يقدم الخير للجنوب لن يضرهم بأذن الله هو أفضل من الشيخ فضل العفيفي المدكئ في صنعاء وعامد يسب الحراك ويصفة بالأشتراكي وأن الأشتراكي لعنة وليس جنوبيين خاضوا حرب 1994م وهو وقف بصف المحتل وأكرموة وزير المغتربين هو وغيرة من مشايخ العهد البائد السلاطيني المظلم .حتى لا نظلم أحد بعض أبناء سلاطين العهد البائد وطنيين ونكن لهم كل تقدير وأحترام ولكن بعضهم لا يستحقون الأحترام لا تزال في قلوبهم الأحقاد على شعبنا الجنوبي . ويتحالفون مع المحتل في سبيل الأنتقام من الكل ..