المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل :عدن .. العثور على جثة طفلة جنوبية في الثامنة من عمرها مقتولة بكريتر 0


مطارد الربحان
2014-06-28, 03:17 PM
عدن .. العثور على جثة طفلة في الثامنة من عمرها مقتولة بكريتر


01 رمضان 1435هـ - 28 يونيو 2014 م 12:00 عدد القرائات 465
http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635395019516360064.jpg


Share on email (http://www.sadaaden.com/read-news/255968#) Share on print (http://www.sadaaden.com/read-news/255968#)




صدى عدن - عدن :
منذ غزو بلادنا عام 1994م كثرة جرائم القتل في عدن خاصة وقدعثرت الأجهزة الأمنية للأحتلال اليمني الغاشم بمحافظة عدن صباح أمس الجمعة على جثة طفلة جنوبية عمر 8 سنوات مرمية بحي البوميس وملفوفة وسط طربال أزرق وعليها آثار الاعتداء .
وأوضح مصدر أمني بشرطة المحتل كريتر أن الأجهزة الأمنية للأحتلال تلقت البلاغ عن العثور على جثة الطفلة والتي تدعى ” ف ــ أ ــ ن ” الصف ثاني ابتدائي , وعند استلام البلاغ تم النزول مباشرة لمعاينة الجثة التي تبين أنه قد مر عليها ثلاثة أيام منذ تم تصفيتها جسديا وظهور آثار الاعتداء وتهشيم الوجه ومقدمة الرأس ولم يتم التعرف على ملامحها إلا عبر التكنيك الجنائي والذي من خلاله تم ابلاغ والد الطفلة .
مبيناً أنه تم ايداع جثة الطفلة في ثلاجة الموتى بمستشفى الجمهورية حتى يتم استكمال وجمع الأدلة والكشف عن ملابسات الحادثة التي جرت بظروف غامضة وإلقاء القبض على الجناة , لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال سوف تخلق لداء الأطفال حالة من الخوف والقلق جراء تلك الأعمال التي يتعرض لها البعض.

مطارد الربحان
2014-06-28, 03:20 PM
من سمات الأحتلال أي أحتلال في الكرة الأرضية هو أرهاب مواطني البلد المحتل من قبل الغزاة من خلال أرتكاب مثل هذه الجرائم الوحشية وقتل المواطنين دون تمييز صغارا وكبار بهدف

أدخال الرعب والخوف الى قلوب أهل الأرض الأصليين حتى يذعنون للأمر الواقع بالأحتلال خوفا من التنكيل بهم وقتلهم تحت جنح الظلام . ولكن شعبنا الجنوبي يهيب بأبناءه جميعا الى تشكيل اللجان الشعبية الثورية في الأحياء والوحدات السكنية في في كل مدن وأرياف الجنوب ظل ظروف أنعدام الأمن والأمان في ظل الأحتلال اليمني الغاشم .

على شعبنا الجنوبي أن يحمي نفسة بنفسة أما المحتل قد شغلة الخراب والنهب والقتل ..