المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيد مارك سكاسبيرو مدير العلاقات الخارجية في الكونغرس يقول توحدوا ياجنوبيين


القالدة
2014-06-27, 10:54 AM
http://yafa-news.net/wp-content/themes/yafi/thumb/10379019_672154146196044_5608062526648838351_n_647 x290.jpg

يافع نيوز – واشنطن –علي شايف الحريري
ضمن المساعي الحثيثة التي تبذلها قيادات جنوبية في الخارج في التواصل المستمر مع المنظمات والهيئات الدولية التقى اليوم عدد من القيادات الجنوبية ألمقيمه في واشنطن بالسيد مارك سكاسبيرو مدير العلاقات الخارجية في الكونجرس الامريكي في مكتبة بمقر الكونجرس .
وفي أثناء القاء قدمت القيادات الجنوبية شرح مفصل للقضية الجنوبية ومطالب شعب الجنوب العربي في التحرير والاستقلال وأقامت دولته على كامل أراضيه وطالبت المجتمع الدولي إعطاء قضية الجنوب حقها الكامل وتمكين شعب الجنوب في استعادة حقه المشروع .
وقد ابداء السيد مارك سكاسبيرو تفهماً كبيرا لحق شعب الجنوب مؤكدا ان القضية الجنوبية محل اهتمام ومتابعة المجتمع الدولي لما لها من أهمية في تعزيز الأمن والاستقرار في أهم ركن للملاحة الدولية . معبراً عن إعجابه الشديد بالأسلوب الحضاري في نضال شعب الجنوب الذي احتفظ بطابعه السلمي لتعبير عن مطالبه .
وقال السيد مارك سكاسبيرو على أبناء الجنوب خلق قيادة متفق عليها لتخاطب مع المجتمع الدولي .
وفي ذات السياق عقدت تلك القيادات لقاء أخر مع السيد سكوت ماستك المتخصص في شئون الشرق الأوسط وشمال افريقيا أثناء استقباله للقيادات الجنوبية في مكتبه وقدمت للأخر شرح مفصل عن القضية الجنوبية .
ووجهت القيادات الجنوبية التي حضرت القاء دعوتين لكل من السيد مارك سكاسبيرو مدير العلاقات الخارجية في الكونجرس والسيد سكوت ماستك دعوة لحضور المؤتمر الجنوبي الجامع والمزمع عقده في عدن نهاية شهر رمضان .
حضر القاء من القيادات الجنوبية كلاً من بدر الزهر ’ احمد مثنى علي ’ عبدالسلام قاسم السقلدي’ محمد موسى , عبدالرحمن الشنفره ’ ومحمد بالعيد


ملاحظة
كل مسئول ان كان اوروبي او امريكي او من جنسية اخرى كل مااجتمعوا الجنوبيين باحدى المسئولين يعطيهم هذه الكلمة (( توحدوا ياجنوبيين اولا ثم ننظر الى قضيتكم العادلة)) ومسئولينا لا حس ولا خبر عاد باقي من مشاكل ستة وثمانين وغيرها معششه في رؤسهم والشعب هو الخاسر .