المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مئة ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عن طامسي ومزيلي الاعلام الجنوبية بمدينة تريم


الطائر المهاجر
2014-06-24, 04:22 PM
مئة ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عن طامسي ومزيلي الاعلام الجنوبية بمدينة تريم

http://www.adenalghad.net/uploads/pics/1403606476.jpeg
شباب من مدينة تريم يقومون بتجديد الاعلام التي طمست في عدد من الشوارع العامة

الثلاثاء 24 يونيو 2014 01:38 مساءً
تريم (عدن الغد)خاص

أعلن عدد من نشطاء الثورة الجنوبية وبدائرة الشباب والطلاب بمديرية تريم وضواحيها عن رصد مبلغ مئة ألف ريال لمن يدلي بمعلومات عمن يقوم بطمس وإزالة اعلام دولة الجنوب وبعض الرسومات التعبيرية عن الثورية الجنوبية المنتشرة بأحياء وشوارع مدينة تريم بمحافظة حضرموت.


وقال النشطاء في حديث مقتضب لمراسل (عدن الغد) بتريم ان مجهولين قاموا في جنح الظلام في الأيام الماضية برش بعض من الاعلام والرسومات التي تعبر عن واقع الثورة الجنوبية بالبويا والسليط الحارق وتمزيق بعض الاعلام المرفوع في عدد من شوارع المدينة في محاولة منهم لتشوية تلك الرسومات وجر مدينة تريم الى حالة الا استقرار باء افعالهم تلك.

وقال اخرون منهم ان الاعلام التي استهدفها هذا العمل الدني هي نفسها الاعلام الجنوبية التي قام برسمها والاشراف عليها الشهيد رامي البر قبل استشهاده وهي محاولة دنيئة منهم لطمس كل ما قام به الشهيد رامي بمدينة تريم.

وتعد مدينة تريم من كبريات مدن وادي حضرموت ومنذ استشهاد رامي البر تعتبر مدينة شبة محررة وبقبضة نشطاء الثورة الجنوبية اذا يلاحظ الزائر لها خلوها من أي تواجد لقوات الجش اليمني وأبناء العربية اليمنية بداخلها ويلاحظ أيضا انتشار واسعا لا اعلام دولة الجنوب المرفوعة على المباني والمرافق الحكومية مثل مبنى المجلس المحلي والمجمع القضائي بالمدينة.

هذا وقد توعد النشطاء برد قاسي في حالة حصولهم على المعلومات التي تدين الجهات التي تقف خلف هذه الأمور لان السكوت عن إزالة علم ورسمة تعبيرية للثورة الجنوبية يعد بمثابة المساس بالثورة على حد تعبيرهم.

من .أمجد صبيح