المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذيعة بتلفزيون عدن تتهم وزير الاعلام اليمني بدعم سياسة الابتزاز التي تتعرض لها من قبل رئيس القناة


محارب عنيد
2014-06-24, 12:39 AM
اثنين 23 يونيو 2014 01:58 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:
وجه اعلاميون وموظفون في تلفزيون عدن اتهامات لوزير الاعلام اليمني الجديد بانتهاج نهج سلف السابق في تجاهل مطالبات موظفي تلفزيون عدن , من بينها المطالبات بتغيير مدير تلفزيون عدن الذي يقولون انه قد تسبب في تدمير اقدم مؤسسة تلفزيونية في الشرق الأوسط.

وقالت الاعلامية رندا عكبور في تصريح صحفي ان " وزير الاعلام نصر طه مصطفى يدعم سياسة الابتزاز التي تعرض لها من رئيس القطاع محمد غانم وانه لم يتخذ ضده اي قرار رغم كل تلك الدلائل التي نحملها والتي تدين محمد غانم".

واوضح عكبور " لدي برنامج تقدمت لاعتماده ضمن الخارطة البرامجية الرمضانية وهو برنامج إنساني (وقفات إنسانية (http://www.youtube.com/watch?v=c28GU2t_V0U)) , لكن رئيس القطاع رفضه , وقمت بالتواصل بمستشار رئيس الجمهورية لشئون الاعلام محبوب علي , خاصة انه على علم مسبقاً بما يحدث بتلفزيون عدن من قبل رئيس القطاع من فساد مالي وإداري وذلك بعد زيارته الرسمية للقناة بتكليف من الرئيس هادي وقد إطلع حينها على الوضع وحملناه الوثائق والمستندات التي تثبت إدانة محمد غانم".



وقالت " بدوره تواصل المستشار مع غانم وقال له انه سيعتمد البرنامج , لكن (غانم) بلغ مديرة البرامج في القناة تبلغني انه سيعتمد البرنامج بشرط تقديم إعتذار مكتوب له عن كل ما كتبته في المواقع والصحف ضده ".


, بعدها تواصلت مع المستشار وابلغته ان محمد غانم يريد اعتذار مكتوب فتهرب المستشار من ايجاد الحل .


وعندما تواصلت مع وزير الاعلام عبر رسائل الموبائل لانه لايرد على المكالمات كان رده ( سنرى موضوعك في الوقت المناسب).
وأكدت " عندما فشلت كل الحلول في اقناع رئيس قطاع تلفزيون عدن باعتماد البرنامج , تحملت تكاليف وعناء السفر وذهبت الى العاصمة اليمنية وهناك قابلت الوزير الجديد وعرضت عليه ملفاتي وكان رده علي هو الأخر انه له في منصبه اقل من شهر".. مضيفة " تحملت مشقة السفر الى صنعاء من اجل الحصول على اعذار واهية , رغم كل ما احمله من وثائق تدين رئيس قطاع تلفزيون عدن , لكن الوزير رفض التجاوب معي ومع مظلوميتي وقم برفع صوته عاليا اثناء الحديث معه بخصوص مشكلتي بالرغم من ابلاغي له اني اتيت من عدن اتعشم في انصافي مما لحق بي , وهذا يؤكد دعم الوزير المعين مؤخر بدعم سياسة رئيس القطاع لابتزازي ومساومتي في حقي في العمل مقابل تقديم اعتذار مكتوب عن كل ما كتبته في المواقع الالكترونية والصحف ضد ساسته المتبعة في القناة".


وناشدت رندا عكبور الرئيس عبدربه منصور هادي " التدخل وانقاذ تلفزيون عدن ومبدعين في ظل ما قالت انه تهاون وتقاعس من قبل وزير الاعلام الجديد الذي كان نظن فيه خيرا بأنه سينصف المبدعين , واملنا في الله بعد سيادتكم كبير , فلا تتقاعسوا في انقاذ تلفزيون عدن من ايدي المخربين".


اقرأ المزيد من عدن الغد | مذيعة بتلفزيون عدن تتهم وزير الاعلام اليمني بدعم سياسة الابتزاز التي تتعرض لها من قبل رئيس القناة (http://adenalghad.net/news/110713/#.U6iQoED_pko#ixzz35Uskq81S) http://adenalghad.net/news/110713/#.U6iQoED_pko#ixzz35Uskq81S