المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق كبير جداً بين هرولة البيض إلى صنعاء 1990م وبين هرولة بعض قيادات الحراك اليوم


اسدالجنوب
2014-06-23, 08:43 PM
الفرق كبير جداً بين هرولة علي سالم البيض إلى صنعاء عام 1990م وبين هرولة بعض قيادات الحراك إلى مخرجات الحوار في الأيام الماضية.
هرولة البيض أنهت وطن، وشعب بشخطة قلم.
هرولة البيض قررت مصير شعب الجنوب دون أستفتاء وتم الزج بأربعة مليون جنوبي إلى زريبة باب اليمن.
هرولة البيض التعيسة ذقنا مرارتها منذ 7 يوليو 94م حتى الآن اما هو فلم يشعر أبداً بالمرارة التي يشعر بها شعبه بل كسب مليارات الدولارات بأسم القضية بالأمس واليوم !
هرولة البيض سلمت الجنوب لرئيس شمالي، واحزاب شمالية، ورجال دين شماليين، وقبائل شمالية وجعلتنا تحت رحمتهم كالعبيد.
اما هرولة بعض قيادات الحراك إلى صنعاء صحيح أنها كارثية ولكنها ليس مثل كارثة البيض لأن الوضع مختلف اليوم فهناك قضية موجودة، وثورة موجودة، ومن الصعب أن تختزل قضية الجنوب بشخطة قلم على عكس الأمس عندما قام البيض بتسليم دولة، وعلم، ونشيد إلى الشماليين بشخطة قلم في نفق مظلم.
يا سبحان الله لما كوارث البيض حالية وتعجب بعض الناس، بينما كوارث الآخرين تستوجب أن ننصب لهم المحاكم، والمشانق بتهمة الخيانة، والعمالة.

صقر الجزيرة
2014-06-23, 09:31 PM
قال انهم أصحاب حق مشروع ولايعرفون لغة المتاح والخيانة والمؤامرة..

قيادي جنوبي يحذر من خداع الجنوبيين مرة أخرى باسم تنفيذ مخرجات حوار صنعاء
الدكتور عبد الحميد شكري


الاثنين 23 يونيو 2014 04:10 مساءً
صنعاء(عدن الغد)خاص:

قال الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير

واستعادة دولة الجنوب إن " المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب يؤكد مجددا أن من يتحدث بأنه قائد الحراك وممثله عليه أن يدرك أنه يقف هو الآن تماما وبتلك الصورة التي لا تمت بصله بالحركة الجنوبية الوطنية التحررية (الحراك الجنوبي), ولا علاقة لها بدماء الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم من اجل تحرير الجنوب العربي من الاحتلال اليمني".





وأوضح شكري" في تصريح تلقت صحيفة (عدن الغد) نسخة منه إن " تلك الوقفة (.....) التي وقفها من يخون دماء شهداء الجنوب وتضحياته أمام رئيس النظام اليمني, لا صله لها بمناضلي شعبنا الجنوبي الصناديد الأبطال الثابتين على العهد حتى تحرير الجنوب العربي, وإقامة دولته المستقلة على الحدود الدولية لما كان يسمى بـ (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية".. مضيفاً" ونحن في المجلس الوطني طليعة مكونات الحراك الجنوبي التحرري سنواصل نضالنا حتى تحرير الجنوب العربي وطننا ووطن أجيالنا القادمة, ولن تثنينا مخططات صنعاء ومحاولاتها التي لن تتوقف للقضاء على حركتنا الجنوبية التحررية, عن المضي قدما حتى تحرير وطننا الجنوب العربي".



قال شكري إن " ما يروج له من وقوف مع الجنوبيين في سلطات صنعاء ما هو إلا خداع وذريعة لمن يتخلى عن تضحيات شباب الجنوب ودماءهم التي سقت كل ميادين وساحات النضال السلمي الجنوبي التحرري والذي لن نتخلى يوما عن مطاردة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة أي كانوا والوطن الجنوبي حق لا خيار, وعلى الذين يقفون مع سلطات صنعاء اليوم وباسم الحراك الجنوبي أن يعلموا أنهم يقدمون على خيانة عظمى بحق شعب الجنوب, وأطفالهم وأحفادهم".



وناشد " شعب الجنوب العربي وقياداته في الداخل التي تقدم التضحيات أن تنبذ كل من يخون قضية شعب الجنوب ويقدم نفسه رخيصا تحت أقدام القتلة والمحتلين".



واستغرب شكري " ممن يسمون أنفسهم بقيادات جنوبية ويروجون لمخرجات الحوار الوطني اليمني ويدعون إلى المشاركة في صياغة الدستور, أو المتاح الممكن عليهم اليوم أن يعلموا, أن ذلك الخطاب المهزوم والذي لا يقدر تضحيات شعب الجنوب العربي ومعاناته منذ أن سلموا الجنوب الوطن والدولة والشعب, لمصير يجهلوه وهذا يعني غباء سياسي لتلك القيادات أو أنهم يعلموا الجريمة الذي ارتكبوها بحق شعبنا الجنوبي في(22مايو 1990م), وهم في قمة السلطة حينها".



واضاف " أن إصرارهم اليوم على تشريع لمواصلة احتلال بلادنا من خلال الدعوة إلى القبول بالمتاح الممكن أو المشاركة في صياغة الدستور لصنعاء ! يعني استمرارهم في ارتكاب مزيدا من الجرائم بحق شعبنا الجنوبي العربي وشبابه الأبطال, ومناضليه الصامدين في وجه المحتلين, والذين استطاعوا بشجاعتهم وصمودهم في زنازين النظام اليمني أن يهزوا عرش النظام اليمن السابق, وهو في أوج قوته".



وقال ان " هؤلاء المناضلين وشباب الجنوب العربي الأبي الصامد لا يعرفون لغة المتاح أو الخيانة أو المؤامرة إنهم أصحاب حق مشروع في تحقيق حرية واستقلال الجنوب العرب".





وأختتم شكري تصريحه: عليكم أيها القيادات التي تركبون اليوم فوق آلام شعبنا وتستخفون بدماء شهداءنا وتضحياته الجسيمة أن تعلموا أن اليوم لن يكون إلا للشباب الأبطال وسننتصر بإذن الله وسيسقط من يخون شعبه وهويته ووطنه الجنوب العربي ...(جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية)".



*من صالح أبوعوذل

محارب عنيد
2014-06-23, 09:44 PM
أخي أسد الوحطة المشؤومة صفق لها الجميع والبيض هرول دون ضمانات وخط رجعة والأفكار القومية كانت مسيطرة على نفوس وعقول الجنوبيين جميعا . ولم يدركون الخطر والضرر الا بعد الحرب بخمسة أعوام من عمر الاحتلال وأكثر . .

قاتل منصور وكثير من الجنوبيين في صفوف العدو اليمني الشمالي عام 1994م ومنهم الأسلاميين بكافة تشكيلاتهم التكفيرية ضد الملاحة والكفار الجنوبيين .. البيض كان هو وعدد من القيادات الجنوبية هم من أدركوا وحسوا بالخطر والغلطة وحاول أستعادة الدولة الجنوبية ولكن الوقت والزمن كان غير مناسب لهذا الهدف لأن فكرة فك الأرتباط لم تنضج بعد لا يزال الفكر القومجي معشعش في نفوس كثير من الجنوبيين

ولم يضمحل ذلك الفكر الا بعد عشر سنوات من معانات الجنوبيين من ممارسات الأحتلال اليمني الغاشم ومافيات ومشايخ اليمن الأعلى حينها أدرك الجنوبيين أنهم فقدوا وطنهم ومستقبل أجيالهم ويوم 7/7/ 2007م

دشنوا أول أنتفاضة ثورية وطنية ضد الأحتلال اليمني تواصلا للذي أعلنوا فك الأرتباط عام 1994م المهم الخطاء لا يتحملة البيض وحدة بل يتحملة كل الشعب الجنوبي الذي صفق بما فيهم عبدربة منصور الذي قاتل في صفوف العدو أنذاك ولا زال وهو من أدخل المحتليين الى عدن حسب معرفتة للنقاط الضعف في الجنوب ومداخل ومخارج عدن وغيرها ..

اليوم لا نحمل المسؤولية شخص بعينة بل نتحملها جميعا وتحرير الوطن مسؤوليتنا جميعا على قاعدة التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي وهو أفضل ما أنتجة العقل الجنوبي حتى الأن وعلى قاعدة الأستقلال .

ورفضا لأي مشاريع صغيرة ونرفض أي تنازل عن قرار شعبنا الجنوبي بحقة في أستعادة دولتة وووطنة كامل السيادة مهما كلفنا ذلك من تضحيات من المهرة الى باب المندب ..

اسدالجنوب
2014-06-24, 01:11 AM
البيض كان السباق الى الوحدة وسلم الجنوب لعصابات صنعاء
البيض كان يملك دولة بكامل مؤسساتها تنازل عنها لدولة عصابات همجية متخلفة