المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بافضل .. إعلان البيض وناصر تأييدهما للرئيس هادي ينهي الحراك المسلح في الجنوب


نبراس الجنوب
2014-06-20, 07:47 AM
بافضل .. إعلان البيض وناصر تأييدهما للرئيس هادي ينهي الحراك المسلح في الجنوب ولم يبقى الا ادوات المخلوع

1 دقيقة مضت في >محليات (http://www.al-teef.net/?cat=57), - (http://www.al-teef.net/?cat=45) التعليقات مغلقة

شبكة الطيف – صنعاء :
وصف القيادي في حزب الاصلاح الدكتور عبدالرحمن بافضل اعلان نائب الرئيس الاسبق علي سالم البيض والرئيس الجنوبي السابق علي ناصر محمد تأييدهما للرئيس هادي بأنها خطوة غير متوقعه وانها تعني انتهاء الحراك المسلح في الجنوب.
وقال بافضل في منشور له على الفيس بوك إن “علي ناصر والبيض يعلنان تأييدهما للرئيس هادي اليوم فقط نستطيع ان نقول ان الحراك المسلح ما عاد له وجود في الجنوب ونبارك من كل قلوبنا انضمام البيض الى مسيرة بناء اليمن الجديد في ظل النظام الفيدرالي على غرار الامارات العربيه المتحده الشقيقه”
وأضاف بافضل إن ” اعلان البيض وعلي ناصر تأييدهما للرئيس المنتخب المشير عبدربه منصور هادي يعني الانضمام الى نتائج الحوار الوطني الشامل والمصادقه على نتائجه ومن ذلك التأكيد على الوحده في ظل النظام الفيدرالي .
وأاختتم باقضل قوله ” نبشر الشعب اليمني بمستقبل زاهر بعيدا عن الصراعات الجنوبيه الجنوبيه والجنوبيه الشماليه وانتهاء المظاهر المسلحه والعنف بعد انخراط البيض في الحراك السلمي ولم يبق من مظاهر العنف سوى المخلوع والحوثي والقاعده وكلها ادوات للمخلوع!! “.

الكازمي
2014-06-20, 08:19 AM
نسي نفسه هذا الإخونجي المدعو باعطل فالحراك حراك ثوري لازال سلمي ولاتوجد فيه حركه مسلحه غير الحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي من لحتلال اليمني ..

ياسر السرحي
2014-06-20, 11:17 AM
اي حراك مسلح انا ............... امك