المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيَّ على الجهاد حيَّ على الجهاد ! _ داعش في حضرموت !


سم الدحابيش
2014-06-19, 04:32 AM
اليمن اليوم تكشف عن وصول دفعة ثانية من مقاتلي داعش الى حضرموت


الاربعاء 18 يونيو 2014


أكدت صحيفة اليمن اليوم وصول مقاتلين تابعين لتنظيم القاعدة في العراق وسوريا (داعش) الى سواحل منطقة تمنون التابعة لديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت .

واوضحت الصحيفة البوم نقلا عن مصدر عسكري قوله ان المقاتلين الواصلين الى اليمن من تنظيم داعش هي الدفعة الثانية ويحملون جنسيات عربية واجنبية بينهم يمنيون.

وفيما لم تذكر الصحيفة معلومات عن وصول الدفعة الاولى من مقاتلي داعش افادت ان الاجهزة الامنية والعسكرية عقدت سلسلة اجتماعات لتدارس تقارير استخبارية عن تحركات ونشاط عناصر القاعدة في منطقة تمنون ولم تتوصل بعد لاتخاذ قرار بالهجوم مشيرة الى ان تنظيم القاعدة كان قد سيطر على منطقة تمنون الساحلية قبل اسابيع ويستخدمها لاستقبال مقاتلي القاعدة القادمين من خارج البلاد.


http://yemennow.net/news154416.html

سم الدحابيش
2014-06-19, 04:38 AM
محافظ حضرموت يشكو صمت الاحزاب والقبائل تجاه الاحداث بالمحافظة
ويبدي تخوفه من تدفق السيارات والدراجات النارية المجهولة .




قال محافظ محافظة حضرموت خالد الديّني "إن محافظة حضرموت كبيرة من حيث المساحة الجغرافية ويوجد بها عدد من المنافذ من الصعب السيطرة عليها في ظل تضييق الخناق على تنظيم القاعدة في محافظتي شبوة وأبين.

وأوضح طبقا لموقع الجيش 26 سبتمبر خلال ترؤسه بالمكلا اجتماعا للمجلس المحلي أن ثلاثة ألوية قد لاتكون كافية لحماية منافذ المحافظة لعدم تسلل اي عناصر من تنظيم القاعدة .

وتحدث المحافظ الديني عن ماجرى من أحداث مؤسفة في عاصمة وادي حضرموت مدينة سيئون من اقتحام للمقرات الحكومية والمصارف والممتلكات عامة من قبل عناصر القاعدة ودخولهم وخروجهم من المدينة بشكل طبيعي حسب قوله.

واستغرب المحافظ الديني صمت الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والقبائل عن إدانة الأعمال الإجرامية التي شهدتها المحافظة مؤخرا وأبرزها الهجوم الذي نفذته عناصر من القاعدة على مدينة سيئون وغيرها من الأحداث الإرهابية التي شهدتها حضرموت خلال الأيام الماضية الذي أقلق السكينة العامة في مدينة سيئون حد قوله.

http://www.hadarem.net/index.php?ac=3&no=6851#.U6IyjLG8MRc

سم الدحابيش
2014-06-19, 04:55 AM
لوفيجارو: مجازر داعش في تكريت تقوي عزيمة الجيش العراقي


الأربعاء, يونيو 18, 2014
هاله بسيم


http://cdn2.elbadil.com/wp-content/uploads/2014/06/alalam_635384465280302423_25f_4x3.jpg



تقول صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية إن سيطرة مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) على مدينة تكريت صاحبه القيام بمذابح كبيرة للجنود وقوات الشرطة والتي قام المقاتلون بتصويرها قبل نشرها عبر الشبكات الاجتماعية.
وتعد هذه السلسلة من الصور التي نشرت، الحالة الأولى في التاريخ التي يتم فيها ارتكاب مذبحة جماعية وتصويرها على يد مرتكبيها، فالتكفيريين باتوا يستخدمون الانترنت منذ زمن لنشر أعمال القتل والهجمات التي يقومون بها، ولكن حجم المجزرة التي تم القيام بها في تكريت تجاوزت سابقاتها، فوفقًا لتغريدات أنصار داعش، قُتل 1700 شخص في تكريت إلا أن هذا الرقم لم يتسن التحقق منه.
وتشير الصحيفة إلى أن القتل الجماعي لا يعد ممارسة غير معروفة في العراق، فقد تعرض الأكراد والشيعة إلى مجازر في عهد الرئيس الراحل “صدام حسين”، كما أن الحرب الطائفية التي مزقت العراق في ظل الاحتلال الأمريكي بين عامي 2006 و2009، ساهمت في شيوع مقاطع فيديو وصور التعذيب والقتل التي يقوم بها المعسكرين.
إلا أن داعش تخطت مستوى جديد في حرب الاتصالات، مع توثيق شبه حي لاستيلائه على الموصل ثم مسيرته نحو بغداد، ناشرًا تغريدات دائمة حول تقدمه.
والجدير بالذكر، أن إغلاق تويتر بسبب داعش لم يؤثر على تدفق تغريداته المنشورة.
وتوضح الصحيفة أنه بعكس بن لادن الذي كان يضفي سرية على تحركاته وتدخلاته المنظمة بعناية، يقوم داعش الآن باتصالات في جميع الاتجاهات، والتي لا يُعرف ما إذا كان هدفها بث الذعر في نفوس العدو أو ببساطة بسبب تفاهة هذه الانتهاكات بالنسبة لمقاتليها.
وتختتم الصحيفة بأن جريمة الحرب هذه قد يصبح لها تأثيرًا عكسيًا حيث تقوي عزيمة الجنود العراقيين الذي يظهرون حتى الآن عاجزين تمامًا أمام التكفيريين.

سم الدحابيش
2014-06-19, 05:07 AM
العفو الدولية تتهم "داعش" بالتعذيب والقتل في سوريا

http://image.almanar.com.lb/edimg/2013/MiddleEast/Syria/mosala7een/da3ech.jpgاتهمت منظمة العفو الدولية (امنستي) الخميس مجموعة مرتبطة بتنظيم القاعدة بعمليات خطف وتعذيب وقتل معتقلين في سجون سرية اقامتها على الاراضي التي تسيطر عليها في سوريا.
وقالت المنظمة التي تدافع عن حقوق الانسان ان بين السجناء لدى ما يسمى "الدولة الاسلامية في العراق والشام" (داعش) اطفالا بالكاد يصل عمر بعضهم الى ثماني سنوات وان قاصرين تعرضوا للجلد والسجن مع بالغين في ظروف "قاسية وغير انسانية".
واضافت ان "رجالا مقنعين اقدموا على خطف السجناء ووضعهم لعدة اسابيع في الحبس الانفرادي وتمت محاكمتهم امام محاكم تطبق الشريعة الاسلامية التي تحكم بالاعدام او بالجلد بدون اية اجراءات". وروى سجناء سابقون انهم تعرضوا للضرب باسلاك كما تعرضوا للصدم بالكهرباء او ايضا البقاء في شكل مؤلم يعرف باسم "العقرب"، حسب ما جاء في بيان للمنظمة.
وقال المسؤول عن منظمة العفو الدولية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا فيليب لوثير "يعاني اهالي الرقه شرق سوريا وحلب شمال البلاد من طغيان فرضته الدولة الاسلامية في العراق والشام". واوضحت المنظمة ان بعض الاشخاص اعتقلوا بتهمة ارتكاب جرائم واخرين بتهمة التدخين او لانهم ينتمون الى مجموعات مسلحة اخرى.
وخلال الاشهر الماضية، خطفت "داعش" عشرات الناشطين والصحافيين السوريين وكذلك صحافيين اجانب، حسب البيان. واشارت المنظمة الى حالة قاض اقام "نظام رعب" يصدر احكامه وهو يضع حزاما ناسفا على وسطه ويوزع الاحكام في دقائق.
وذكرت المنظمة ايضا حالة مراهقين يبلغان الـ14 من العمر حيث ادينا بالجلد وحالة اب ارغم للاستماع لصراخ ابنه الذي كان يتعرض للتعذيب في غرفة مجاورة.
وطلبت منظمة العفو الدولية من تركيا ومن دول الخليج التي تدعم المعارضة السورية، اتخاذ اجراءات للحد من تسليم السلاح الى "الدولة الاسلامية في العراق والشام" والى تنظيمات اخرى متهمة بانتهاك حقوق الانسان.

مطارد الربحان
2014-06-19, 08:50 AM
الظروف التعبوية والنفسية للجماعت التكفيرية قوية جدا جدا التي تلقوها في مدارس الأستخبارات العالمية في كهوف أفغانستان ووكهوف صعدة وصنعاء وغيرها من قبل الأستخبارت الصهيويمنية والماسونية والأمبريالية العالمية والهصيونية التكفيريين والأحتلال اليمني ممكن يرتكبون جرائم أبادة للجنس البشري الجنوبي على أعتبارهم شيوعيين وملاحة وصوفية وغيرها من الأنشطة المعادية ضد الشعب الجنوبي لهذا على الجنوبيين حماية أنفسهم وأسرهم من شر المتطرفيين والمحتل اليمني من خلال تشكيل الحراسات الليلية ومن خلال التسلح وتنظيم النشاط المضاد ضد تلك الجماعات التكفيرية التي تربت وفقست من بطن المحتل اليمني ومدارسة التكفيرية .

ياسر السرحي
2014-06-19, 09:56 AM
نحن لهم بالمرصاد

سم الدحابيش
2014-06-19, 11:25 AM
بالصورة: «داعش» تهدم قبر الصحابي «وابصه بن معبد الاسدي»

جمعة, 01/24/2014 - 00:00 -- sara mostafa http://www.alalamalislami.com/sites/alalamalislami.com/files/styles/558/public/images/2014/01/alalam-alislami-3965161451.jpg?itok=JZ5YhcZr (http://www.alalamalislami.com/sites/alalamalislami.com/files/images/2014/01/alalam-alislami-3965161451.jpg)



أقدم مسلحون تابعون لتنظيم “داعش” على هدم مقام قبر الصحابي “وابصه بن معبد الأسدي” وتسويته بالأرض في منهجية اتبعوها بجميع المناطق التي سيطروا عليها.
ويعتبر مقام الصحابي “واصبة” من أقدم المقامات والأثار في مدينة الرقة، وكان قد تولى منصب القاضي على زمن الخليفة هارون الرشيد.

سم الدحابيش
2014-06-19, 11:30 AM
الظروف التعبوية والنفسية للجماعت التكفيرية قوية جدا جدا التي تلقوها في مدارس الأستخبارات العالمية في كهوف أفغانستان ووكهوف صعدة وصنعاء وغيرها من قبل الأستخبارت الصهيويمنية والماسونية والأمبريالية العالمية والصهيونية التكفيريين والأحتلال اليمني ممكن يرتكبون جرائم أبادة للجنس البشري الجنوبي على أعتبارهم شيوعيين وملاحدة وصوفية وغيرها من الأنشطة المعادية ضد الشعب الجنوبي لهذا على الجنوبيين حماية أنفسهم وأسرهم من شر المتطرفيين والمحتل اليمني من خلال تشكيل الحراسات الليلية ومن خلال التسلح وتنظيم النشاط المضاد ضد تلك الجماعات التكفيرية التي تربت وفقست من بطن المحتل اليمني ومدارسة التكفيرية .


بالفعل أخي مطارد الربحان كلامك كله صحيح
ولكن مامعنى السكوت والسلبية التي يتبعها شيوخ حضرموت وأئمة المساجد في الجنوب بشكل عام تجاه هؤلاء المجرمين الإرهابيين ؟!
ان الظرف عصيب جدا ويجب أن تتم التعبئة الجماهيرية لهذا الحدث الخطير من الآن
وقبل أن نكتشف ان داعش اكتسحت مناطق جنوبية عدة بمساعدة قوات الأصلاح الإرهابية التي تسيطر امنيا على الجنوب.

سم الدحابيش
2014-06-19, 11:32 AM
نحن لهم بالمرصاد


كيف ياأخي العزيز نحن لهم بالمرصاد؟!
أنا وأنت وغيرنا بالمرصاد من خلف النت فقط ^^
التعويل الأكبر على من في الداخل كان الله في عونهم وحماهم من كل شر
ورد كيد الكائدين الى نحورهم.

سم الدحابيش
2014-06-19, 11:49 AM
http://www.eldonianews.com/news/wp-content/uploads/2014/02/logo2.png


بالفيديو.. شاهد إعدام امرأة سورية بطريقة بشعة على أيدى مقاتلى داعش

http://www.eldonianews.com/news/wp-content/themes/amnews-v4/timthumb.php?src=http://www.eldonianews.com/news/wp-content/uploads/2014/03/1100.jpg&w=418&h=270&zc=0&s=1 بتاريخ 17 مارس, 2014







بواسطة - مدير الموقع (http://www.eldonianews.com/news/eldonianewsauthor/n)
تداول نشطاء سوريون عبر موقع التواصل الاجتماعى “يوتيوب”، مقطع فيديو، قالوا إنه لإعدام امرأة سورية، على أيدى مقاتلى تنظيم داعش بدعوى عدم انتظامها فى الصلاة.

وأظهر الفيديو، المرأة السورية مقيدة بسلسلة من الخلف، فيما وضع أحدهم حبلا على رقبتها وظل يضيّق الخناق عليها، حتى فارقت الحياة، وسط مشاهدة الجميع
http://youtu.be/QLbZsS5fGUQ

سم الدحابيش
2014-06-19, 11:53 AM
نفسي اعرف كيف عرفوا أن هذه المرأه ليست منتظمة في صلاتها
هل كانوا يعيشون معها في منزلها؟!
وماذا لو كانت ممنوعة من الصلاة بسبب عذر شرعي؟!

مطارد الربحان
2014-06-19, 05:11 PM
بالصورة: «داعش» تهدم قبر الصحابي «وابصه بن معبد الاسدي»

جمعة, 01/24/2014 - 00:00 -- sara mostafa http://www.alalamalislami.com/sites/alalamalislami.com/files/styles/558/public/images/2014/01/alalam-alislami-3965161451.jpg?itok=jz5yhczr (http://www.alalamalislami.com/sites/alalamalislami.com/files/images/2014/01/alalam-alislami-3965161451.jpg)



أقدم مسلحون تابعون لتنظيم “داعش” على هدم مقام قبر الصحابي “وابصه بن معبد الأسدي” وتسويته بالأرض في منهجية اتبعوها بجميع المناطق التي سيطروا عليها.
ويعتبر مقام الصحابي “واصبة” من أقدم المقامات والأثار في مدينة الرقة، وكان قد تولى منصب القاضي على زمن الخليفة هارون الرشيد.



المحتل الزيدي اليمني أستغل طيش هذه الجماعات التكفيرية بهدف خلط الأوراق بالجنوب العربي والهدف بالنسبة لة تدمير المعالم التاريخية بالجنوب ومنها الأثار الأسلامية الجنوبية والتاريخية بالجنوب وفن العمارة الأسلامية الجنوبية وبالتالي طمس كل ما هو جنوبي ويرمز الى تاريخ هذه الأمة الجنوبية وماضيها وماضيها الأنساني وأرثها الحضاري والمذهبي الوسطي الذي ساد في الجنوب منذ قرون مضت . حتى نصبح شعبا مسخ لا تاريخ لة ولا مذهب ومجرد فرع عاد الى حضيرية الزيدية وفكرها السياسي الضال المتأسلم الأجرامي كالأخونج ومن على شاكلتهم من عناصر التطرف والأرهاب والتكفير الجسدي للجتمع الجنوبي الذي عاش ردحا من الزمن في سلام وووئام طائفي منقطع النظير ومعتدل لا يكفر أحد ولا يرهب أحدا ونشر الأسلام الحق عبر تجارة بحر العرب الى أدغال أفريقيا وشرق أسيا والهند والصين وعلى مذهبة الشافعي الوسطي بالحكمة والموعضة الحسنة . أن هولاء المتأسلمون الذي دخلوا بلادنا مع الغزو اليمني بفكرهم الضال الظلامي عام 1994م قد دمروا الكثير من الأثار الأسلامية من مسشاجد وقباب وبيوت الله وأضرحة الشهداء وغيرها وأدركوا أن لا مكان لهم بالجنوب فلجؤ الى غزو المدن الجنوبية وتشريد أبنائها من ديارهم ونهب ممتلكاتهم الخاصة والعامة وبدعم سخي من سلطات الأحتلال اليمني الغاشم التي تعتبر الجنوب غنيمة حرب لها ولأبنائها من بعدها وبالتالي تشريد أهل الأرض الأصليين الجنوبيين العرب . من خلال تكفيرهم وتخوينهم وأبعادهم عن وطنهم الى الشتات ومن بقي تحت ذل وهوان هولاء القتلة المجرمين من تكفيريين ومحتليين غزاة. أنهم يستهدفون حياة شعبنا ووجودة على هذه الأرض الطيبة

في مؤامرة قذرة بين التكفيريين والمحتلين

الأوغاد .

محارب عنيد
2014-06-20, 08:57 AM
المحتل الزيدي اليمني أستغل طيش هذه الجماعات التكفيرية بهدف خلط الأوراق بالجنوب العربي والهدف بالنسبة لة تدمير المعالم التاريخية بالجنوب ومنها الأثار الأسلامية الجنوبية والتاريخية بالجنوب وفن العمارة الأسلامية الجنوبية وبالتالي طمس كل ما هو جنوبي ويرمز الى تاريخ هذه الأمة الجنوبية وماضيها وماضيها الأنساني وأرثها الحضاري والمذهبي الوسطي الذي ساد في الجنوب منذ قرون مضت . حتى نصبح شعبا مسخ لا تاريخ لة ولا مذهب ومجرد فرع عاد الى حضيرية الزيدية وفكرها السياسي الضال المتأسلم الأجرامي كالأخونج ومن على شاكلتهم من عناصر التطرف والأرهاب والتكفير الجسدي للجتمع الجنوبي الذي عاش ردحا من الزمن في سلام وووئام طائفي منقطع النظير ومعتدل لا يكفر أحد ولا يرهب أحدا ونشر الأسلام الحق عبر تجارة بحر العرب الى أدغال أفريقيا وشرق أسيا والهند والصين وعلى مذهبة الشافعي الوسطي بالحكمة والموعضة الحسنة . أن هولاء المتأسلمون الذي دخلوا بلادنا مع الغزو اليمني بفكرهم الضال الظلامي عام 1994م قد دمروا الكثير من الأثار الأسلامية من مسشاجد وقباب وبيوت الله وأضرحة الشهداء وغيرها وأدركوا أن لا مكان لهم بالجنوب فلجؤ الى غزو المدن الجنوبية وتشريد أبنائها من ديارهم ونهب ممتلكاتهم الخاصة والعامة وبدعم سخي من سلطات الأحتلال اليمني الغاشم التي تعتبر الجنوب غنيمة حرب لها ولأبنائها من بعدها وبالتالي تشريد أهل الأرض الأصليين الجنوبيين العرب . من خلال تكفيرهم وتخوينهم وأبعادهم عن وطنهم الى الشتات ومن بقي تحت ذل وهوان هولاء القتلة المجرمين من تكفيريين ومحتليين غزاة. أنهم يستهدفون حياة شعبنا ووجودة على هذه الأرض الطيبة

في مؤامرة قذرة بين التكفيريين والمحتلين

الأوغاد .




أحسنت كفيت ووفيت ما قصرة .

سم الدحابيش
2014-06-21, 08:39 AM
المحتل الزيدي اليمني أستغل طيش هذه الجماعات التكفيرية بهدف خلط الأوراق بالجنوب العربي والهدف بالنسبة لة تدمير المعالم التاريخية بالجنوب ومنها الأثار الأسلامية الجنوبية والتاريخية بالجنوب وفن العمارة الأسلامية الجنوبية وبالتالي طمس كل ما هو جنوبي ويرمز الى تاريخ هذه الأمة الجنوبية وماضيها وماضيها الأنساني وأرثها الحضاري والمذهبي الوسطي الذي ساد في الجنوب منذ قرون مضت . حتى نصبح شعبا مسخ لا تاريخ لة ولا مذهب ومجرد فرع عاد الى حضيرية الزيدية وفكرها السياسي الضال المتأسلم الأجرامي كالأخونج ومن على شاكلتهم من عناصر التطرف والأرهاب والتكفير الجسدي للجتمع الجنوبي الذي عاش ردحا من الزمن في سلام وووئام طائفي منقطع النظير ومعتدل لا يكفر أحد ولا يرهب أحدا ونشر الأسلام الحق عبر تجارة بحر العرب الى أدغال أفريقيا وشرق أسيا والهند والصين وعلى مذهبة الشافعي الوسطي بالحكمة والموعضة الحسنة . أن هولاء المتأسلمون الذي دخلوا بلادنا مع الغزو اليمني بفكرهم الضال الظلامي عام 1994م قد دمروا الكثير من الأثار الأسلامية من مسشاجد وقباب وبيوت الله وأضرحة الشهداء وغيرها وأدركوا أن لا مكان لهم بالجنوب فلجؤ الى غزو المدن الجنوبية وتشريد أبنائها من ديارهم ونهب ممتلكاتهم الخاصة والعامة وبدعم سخي من سلطات الأحتلال اليمني الغاشم التي تعتبر الجنوب غنيمة حرب لها ولأبنائها من بعدها وبالتالي تشريد أهل الأرض الأصليين الجنوبيين العرب . من خلال تكفيرهم وتخوينهم وأبعادهم عن وطنهم الى الشتات ومن بقي تحت ذل وهوان هولاء القتلة المجرمين من تكفيريين ومحتليين غزاة. أنهم يستهدفون حياة شعبنا ووجودة على هذه الأرض الطيبة

في مؤامرة قذرة بين التكفيريين والمحتلين

الأوغاد .




بالفعل هو كذلك اخي مطارد الربحان شكرا لك على المشاركة والاهتمام.