المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم .. وصول 3 شاحنات محملة بأشرطة منهوبة من قناة "عدن" اليوم .. وصول 3 شاحنات محملة بأشرطة منهوبة


رعد الجنوب العربي
2014-06-16, 09:26 PM
اليوم .. وصول 3 شاحنات محملة بأشرطة منهوبة من قناة "عدن"
اليوم .. وصول 3 شاحنات محملة بأشرطة منهوبة من قناة "عدن"






قال لصحيفة"الامناء" العدنية الصادرة اليوم مصدر مسؤول في قناة "عدن" الفضائية إن ثلاث شاحنات ستصل اليوم الى عدن قادمة من صنعاء، محملة بأشرطة (نوع بوصتين) تم نهبها بعد حرب 94، في عهد عبدالغني الشميري، الذي كان رئيساً للقناة حينها.

وأوضح المصدر أن الأشرطة التي ستقلها الشاحنات، تأتي استعادتها بعد متابعات وتفاهمات مع رئيس قناة "اليمن" حسين باسليم، مشيرا الى أن المتابعات مستمرة مع رئيس القناة، حيث بلغ إجمالي الأشرطة المنهوبة 1750 شريطاً.

على صعيد آخر؛ كشف المصدر أن قناة "السعيدة"، التي هي الأخرى عليها إعادة شحنة من الأشرطة تم نقلها من قناة "عدن" إليها، وما لم تلقى تجاوباً من الزملاء في القناة، فإن قناة "عدن" ستكون مضطرة للجوء إلى القضاء لاستعادة تلك الأشرطة، التي يجرى عرضها في "السعيدة".

اقرأ المزيد من الامناء نت. | اليوم .. وصول 3 شاحنات محملة بأشرطة منهوبة من قناة "عدن" http://alomanaa.net/news/13251/#ixzz34nyBADZH

بندري عدني
2014-06-16, 09:37 PM
نهبوا أرشيف الجنوب التاريخي بهدف طمس هوية وتاريخ الجنوب من جذورها هذا الأستحمار أبشع أستعمار متخلف وعنصري وأستيطاني وأقصائي عرفتة البشرية عبر تاريخها الطويل ..

ندعوا الجنوبيين الى أنقاذا ما يمكن أنقاذة من تاريخهم لأنة يعبر عن هويتهم وتاريخهم الأنساني على هذه البقعة من الأرض .. التي يسعة أبناء الجمهورية العربية اليمنية الى طمسها بكل ما أوتوا من قوة وحيلة ومكر وغدر ..

ياسر السرحي
2014-06-16, 11:01 PM
قد سرقوا الكحل من العيون عادك على اشرطة
وسرقوا فرحت الاطفال