المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبناء الجنوب في الخليج العربي وأمريكا يستنكرون الاعتداء على مقر صحيفة الأيام من قبل المدعو أنور إسما


حسن اليهري
2014-06-15, 04:45 AM
أبناء الجنوب في الخليج العربي وأمريكا يستنكرون الاعتداء على مقر صحيفة الأيام من قبل المدعو أنور إسماعيل .
السبت 2014-06-14 21:02:21


طباعة
شبام نيوز . واشنطن - خاص
استنكر أبناء الجنوب في الخليج العربي وامريكا الاعتداء على مقر صحيفة الأيام وتهشيم احد سياراتها من قبل المدعو أنور إسماعيل .

وقال أبناء الجنوب ان هذه الصحيفة حملت على عاتقها قضية الشعب وتعرض ناشريها للملاحقات والتشريد من قبل النظام اليمني إلا أنهم صمدوا في الدفاع عن قضية شعب الجنوب ونشروا الوعي الثوري بين الشباب وكشفوا زيف المحتل وفساده جاء ذلك في بيان تلقينا نسخه منه.

بسم الله الرحمن الرحيم

يستنكر أبناء الجنوب في الخليج العربي وامريكا قيام شلة دخيلة على قيم وأهداف ثورتنا يقودها المدعو أنور إسماعيل بالاعتداء على مقر صحيفة الأيام وتهشيم السيارة الخاصة بصحيفة .

لقد فوجئنا بقيام المدعو أنور إسماعيل بالاعتداء على مقر صحيفة الأيام الصحيفة التي لعبة دور هام في توعية أبناء الجنوب بثورتهم وكانت القلعة المنيعة التي واجهت الاحتلال اليمني في وقت مبكر وفضحت كل جرائمه في الجنوب المحتل وكشفت زيف الوحدة الكاذب ومن على صفحات هذه الصحيفة ولدت قيادات جنوبية وإعلاميين ومثقفين حملوا على عاتقهم قضية وطن .

فإننا مهما تحدثنا عن دور صحيفة الأيام فلن نوفيها حقها ولا كننا سنبادلها الوفاء بالوفاء ولن نسمح لمن امتهن البلطجة لينال من هذه الصحيفة الذي تعرض ناشريها لكل أنواع المطاردات والحاكمات من قبل النظام اليمني المحتل ولم يخضعوا لأي تهديدات او إغراءات مادية وكان ثباتهم على الحق يضرب به المثل

كل الشكر والتقدير لصحيفة الأيام وكل القائمين عليها على كل ما قدموه ويقدموه لشعب الجنوب ونسال الله لهم التوفيق والسداد
صادر عن أبناء الجنوب في الخليج العربي وامريكا
عنهم ابو ابراهيم الخلاقي
العميد محمد صالح طماح
علي شايف الحريري



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=18248#ixzz34fFwJoyx

محارب عنيد
2014-06-15, 10:13 AM
نرفض الاعتداء على صحيفة الايام ونطلب منها الاستمرار في مناصرة قضية الشعب الجنوبي وحريتة واستقلالة التام والناجز بدون زيادة او نقصان .