المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصبوا رئيسا الدحابيش ليحارب وطنة وأهلة غدر الزيود وحقدهم تاريخي .


محارب عنيد
2014-06-10, 08:06 AM
أدركوا عصابات ومافيات الزيدية في صنعاء وفي ظل يقضة الشعب الجنوبي وصحوتة أن وجودهم في الجنوب أصبح في مهب الريح . وفكروا أن الحل الوحيد لبقائهم في الجنوب هو أستغلال الشاردين من الحرب الأهلية وتعيين أحدهم رئيسا وفقا للنشاط مخابراتي من اللوبي اليمني في الجنوب الذي يعرفون كل شاردة وواردة عن الجنوبيين وصراعهم الدموي منذ الأستقلال الأول عام 67م والذي رتب لة ونسجة اللوبي اليمني السابق في الجنوب مدركين أنة لا يمكن تقام للجنوبيين قائمة في ظل وجود شخص من مجاميع من يسمونهم زمرة 86م اللعبة مدروسة ورائها اللوبي اليمني بشقية القديم المخابراتي في الجنوب وشلة الفزو عام 1994م ليلتقي الدحابيش شوافعهم وزيود في نقطة واحدة تجمعهم ولا تفرق بينهم وهو السيطرة على الجنوب العربي وأستيطانة ونهب ثرواتة وتغزيم أهلة الأصليين وأضطهاهم وتشريدهم من ديارهم من خلال أفتعال الحروب والغزوات للمدن الجنوبية وتدمير البنية التحتية والأجتماعية والطائفية للجنوب العربي من قبل ما يسمى بعناصر القاعدة وعناصر الأسلام السياسي التكفيري وبالتالي تأمين أحتلال الجنوب والأستيلاء علية نهائيا ومحوة من الخارطة السياسية العالمية الى الأبد. وتكثيف الأستيطان فية من قبل موااطني دولة الأحتلال اليمني وتغيير التركيبة السكانية في الجنوب وفي الأخير الأستغناء عن العملاء الجنوبيين
بعد ضياع بلادهم

هل يعي اللعبة من لازالوا يخدمون الأحتلال اليمني الهمجي الغاشم في صنعاء ؟؟.

مطارد الربحان
2014-06-10, 08:30 AM
المخابرات الجنوبية كانت ضعيفة سابقا وحاليا مع الأسف الشديد ولكن بأذن الله الشعب الجنوبي الأن 99% أدرك اللعبة وأغلب الشاردين من الحرب الأهلية عادوا الى وطنهم بعد قانون التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي ولم يعد في صنعاء من الشاردين الاً أقلية لا تتعداء أصابع اليد بأذن الله الجنوب سيتحرر بفضل أبناءه الشرفاء والأمل موجود والنصر غريب بأذن الله تعالى .

أخر مقولة هتلر أن أجبن الجبناء هم من ساندوني في أحتلال أوطانهم .

شيخان اليافعي
2014-06-10, 08:35 AM
أخي الفاضل محارب عنيد لك ألف شكر وألف تحية وبارك الله فيك وزاد من أمثالك لقد قلت الحقيقة وعلى شعب الجنوب العربي أن ينتبهون للخطر القادم من اليمن وطابورهُم الخامس في عدن .

مطارد الربحان
2014-06-10, 08:43 AM
أخي الفاضل محارب عنيد لك ألف شكر وألف تحية وبارك الله فيك وزاد من أمثالك لقد قلت الحقيقة وعلى شعب الجنوب العربي أن ينتبهون للخطر القادم من اليمن وطابورهُم الخامس في عدن .



نعم أخي الكريم أطلب تثبيت الموضوع للأهميتة ونشكر كاتبة محارب عنيد حقا أسم على مسمى وأييد تعليقك الرائع لا بد أن نضع النقاط على الحروف ولا نأجل ملاحظاتنا حتى يقع الفأس بالرأس لا بد أن نقول للأعور أعور لعل وعسى يفيقون من سباتهم العملاء المتواجدين في صنعاء المجوسية الحاقدة على شعبنا الجنوبي عبر التاريخ .

صديق
2014-06-10, 12:50 PM
حيلة ومكر زيدي مجوسي شيعي قذر اللعنة عليهم وعلى العملاء الذين يمررون سياسيات الأستعمار اليمني العفن القروي المتخلف على شعب الجنوب العربي شعب الحضارة والأنسانية والأعتدال والوسطية .. حيلة ومرت على التيوس والأمراض من بني جلدتنا عليهم اللنعة دنيا وأخرة .

قناص جنوبي
2014-06-10, 02:46 PM
حكمة اليوم ..
احقر الناس الذين قابلتهم في حياتي هم اؤلائك الذين ساعدوني على احتلال بلادهم العميل جراجر يعين قيادات من الحراك في المجاري والنظافة "هتلر"‏

الثائر الصلب
2014-06-11, 02:38 AM
نحيي المناضل. والبرفيسور محارب عنيد وندعوا الى أخذ. الحيطه والحذر من. المؤامرات ضد الشعب الجنوبي من قبل المحتل. اليمني وعملائه

سفير الجنوب
2014-06-12, 09:05 AM
اقلعوا الافات القدرة من الحراك والي هم بعدد الاصابع وبعدها لكل حادث حديث