المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد النوبه ..والاسهال الاعلامي .


الوليدي
2014-06-09, 08:19 PM
اقل مايوصف به الاعلام اليمني والجنوبي خلال اليومين الماضيين الاصابه بـــ حاله من الاسهال الحاد للبحث عن حقيقة ذلك اللقاء...أثبت من خلال التخبط الاعلامي ذلك ’’ ان الدائره المحيطه بـــ هادي اصبحت مغلقه تمامآ لاييستطيع احد الحصول على ابسط معلومه من خلالها .
فــ الاعلام اليمني كرر الحديث وعلى لسان العميد النوبه سنمضي قدمآ من اجل حل كافة القضايا الوطنيه ..!!
يقابله في الجهه الاخرى الاعلام الجنوبي اختار نقل مايقوم الاعلام اليمني بنقله . وافرط من قبل اعلاميين ونشطاء جنوبيين للبحث عن ماذ يفعل العميد في صنعاء وماذ قال لــ هادي .......!
حالة الاسهال تخبرنا ان فرقاء الصراع في صنعاء مغيبون عن واقع الدوائر الدوليه المغلقه ويبحثون عن ايجاد مسلك اليها يقوموا لكي يقوم من خلالها بخطواتهم التاليه ..في الجنوب مغيبون تمامآ ويبحثون عن منفذ لانتقاد بعضهم لكي يستمروا في صيانه معابد اصنامهم المغيبه تمامآ عن واقع الجنوب العربي نهايك عن موت سياسيهم الابدي في الدوائر الدوليه المغلقه .
فــ ظهر العميد النوبه في للقاء رسمي الى جوار الرئيس اليمني فكانت رسالة الصوره ذات مضمون لايفهمه غير الراسخون في السياسيه .(كاتب الاسطر ليس منهم)..
يبدوا ان القادم ينبئنا عن تحالفات جديده ..الرابح الاكبر فيها من يستطيع ان يجير الراغبون في بناء هذه التحالفات(الجوار امريكا اوربا روسيا ايران) الى القبول يالمشروع والفكر الذي يحمله والمستقبل الذي يرغب في ايجاده على خارطة العالم اليوم.

ابوسلطان المعني
2014-06-09, 09:02 PM
تحية طيبة كاتبنا الكريم
اخي الكريم الا تراء ان النوبة اصبح مهمش
من ذو دخلت علينا القيدات التي كانت في مطبخ صنعاء
كامثال الاصلاحي بامعلم والجهادي طارق الفضلي وما جبران منهم ببعيد
كيف كان الحراك قبل هؤلاء عند ما ينادي باعوم او النوبه تتجمع حولهم من كل فج
يا اخي حراكنا السلمي اخترقته حكومت المحتل عبر عملاءهم
واحنا من طلع على منصة صفقنا له ولا ندري ايش يخبي لنا اقول لك اختلط علينا الحابل بالنابل
ويجب علينا ان لا نخون احد حتى يتبين لنا الخيط الابيض من الاسود
تحياتي اخي الكريم

فارس الكور
2014-06-10, 12:43 AM
النوبه رجل مبادئ وان يحيد عن مبادئه ولكن ربما يغير من لهجته المتشدده حسب سيناريو قادم نجهله نحن لان اللعبه كبيره جدا واليمن ات على تقسيمات دوليه تبداء بالاقاليم وتنتهي بااجنوب العربي كدولة مستقله وصنعاء دوله حوثيه اماميه
هذا سيناريو متوقع والعالم الله