المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطيب الجمعة بزنجبار المؤتمر الجنوبي الجامع أمل الجنوب القادم


الطائر المهاجر
2014-06-06, 05:39 PM
خطيب الجمعة بزنجبار المؤتمر الجنوبي الجامع أمل الجنوب القادم

http://adenalghad.net/uploads/pics/1402056566.jpeg
خطيب الجمعة في ساحة الشهيد علي صالح الحدي بزنجبار رياض منصور ناصر الصياغ

الجمعة 06 يونيو 2014 03:11 مساءً
عدن الغد { خاص } :

أكد الخطيب رياض منصور ناصر الصياغ خطيب الجمعة في ساحة الشهيد علي صالح الحدي بزنجبار إلى أن المؤتمر الجنوبي الجامع هو أمل الجنوبيين في توحيد كلمتهم ولم تشعثهم داعيا الجنوبيين إلى ترك المكونات جانبا والتي كانت أحد الأسباب في تفرق الجنوبيين والذهاب إلى المؤتمر الجامع بقلوب يملئها الأمل في غد مشرق للجنوب .
وذكرهم بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم وهو يعلم ابن عباس في حديث { أحفظ الله يحفظك } أن النصر من الله وأن تحرير الجنوب لن يأتي من السعودية أو إيران كما يفعل البعض ممن يسمون أنفسهم قادة في الجنوب بانتظار الفرج من المخلوق.
وأرسل الخطيب عدة رسائل الرسالة الأولى إلى الهيئة الشرعية الجنوبية بأن تتحمل مسؤوليتها تجاه شعب الجنوب وأن تحق الحق وتبطل الباطل ولو كره المجرمون وأن تقول كلمة الفصل في لم شمل الجنوبيين خلف المؤتمر الجنوبي الجامع أو خلف الجبهة الوطنية قبل أن يصبح كل منهما مكون يضاف إلى المكونات الموجودة .
والرسالة الثانية إلى الرئيس علي سالم البيض أن يخرج عن صمته تجاه مايجري في الساحة الجنوبية وأن عليه إرشاد الجنوبيين إلى ما يوحد كلمتهم ويرص صفوفهم .
والرسالة الثالثة إلى شعب الجنوب أن يلتف حول المؤتمر الجنوبي الجامع والذي سيخلق قيادة جديدة تتقدم بالجنوب وثورته نحو نيل استقلاله .


اقرأ المزيد من عدن الغد | خطيب الجمعة بزنجبار المؤتمر الجنوبي الجامع أمل الجنوب القادم http://adenalghad.net/news/108339/#....#ixzz33redbm3v (http://adenalghad.net/news/108339/#.U5G9ptHzo8k#ixzz33redbm3v)