المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد النوبة : من أجل دماء الجنوبيين التقيت بوزير الدفاع ورئيس جهاز الامن القومي .


الطائر المهاجر
2014-05-12, 06:03 PM
العميد النوبة : من أجل دماء الجنوبيين التقيت بوزير الدفاع ورئيس جهاز الامن القومي .
http://shabwaahpress.net/uploads/pics/1399900976.jpeg
قال مفجر الثورة الجنوبية العميد ناصر علي النوبة رئيس الهيئة العليا للتحرير واستقلال الجنوب ورئيس أول حركة جنوبية تطالب بطرد الاحتلال من الجنوب في 7-7-2007م ان الاخبار التي تداولتها موخراً مواقع التواصل الاجتماعي عن لقائه بوزير الدفاع محمد ناصر احمد ورئيس جهاز الامن القومي علي حسن الاحمدي انها اخبار صحيحة .



وتابع النوبه في تصريح خاص لـ شبوه برس- انه اجتمع مع قيادات عسكرية وامنية في محافظة شبوة قبل ايام وقد ناقش معهم الوضع الامني في شبوه وجاء الاجتماع بهم من أجل الحفاظ على الدم الجنوبي وعدم تعرض المواطنين للأذى , وقد اجتمع مع قيادات جنوبية وزملاء سلاح .



وقال النوبه في تصريحه الخاص بـ شبوه برس - , كما انني كنت صريح مع شعب الجنوب في عام 2007م , فانا اليوم صريح معهم , وكما سعيت خلال السنوات الماضية مع القيادات العسكرية الجنوبية للحفاظ على الدم الجنوبي اسعى اليوم للحفاظ على ابناء الجنوب .



هذا وقد اجتمع العميد ناصر النوبة قبل ايام في عتق مع قيادات عسكرية وأمنية منها رئيس جهاز الامن القومي ووزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة سيف اليافعي .



* مطيع الردفاني

اقرأ المزيد من شبوة برس | العميد النوبة : من أجل دماء الجنوبيين التقيت بوزير الدفاع ورئيس جهاز الامن القومي . http://shabwaahpress.net/news/16805/#ixzz31VXOkTif (http://shabwaahpress.net/news/16805/#ixzz31VXOkTif)

المدفع
2014-05-12, 06:26 PM
اولا كان ساكت فتره طويله جدا في السنين الاخيروكذلك اعلن عن الاجتماع الاخير الذي كان (قبل ايام) اليوم ولماذا اليوم لأن الخبر عن الاجتماع (السري) تسرب وقرأه الجميع فما كان منه الا اعتراف به ولو كان اجتماع من اجل (دماء الجنوبيين) فلماذا لم يعلنه في يومه ومن سخرية القدر ان تصريح النوبه الشهير في الحبيلين لازال في اذني ونشرته صحف محليه (اي اجتماع سري مع قوى امنيه او عسكريه من النظام حتى لو كانت جنوبيه هو خيانه لشعب الجنوب) ها كلام النوبه .

الكازمي
2014-05-12, 06:47 PM
وبعدين العميد ناصر مش مفجر الثوره الأوّل ,, فمن فجرها الشحتور وابن السجر ولم يختفون ولم يتغيرون.. فمؤسس الحركه الشعبيه توافاه الله وابن السجر لازال على العهد واحرار الحركه الشعبيه ضربو موكب وزير دفاع لحتلال اليمني ولم يلتقون به.. والعميد كانت ثورته ثورة مطالب (تسوية حقوق المتقاعدين العسكريين الجنوبيين اسوة بالمتقاعدين من جيش الكدم اليمني.. فلماذا هذا التطبيل الزايد؟؟

بندري عدني
2014-05-12, 10:46 PM
هولاء بايعيشون فترة مع المحتل اليمني الغاشم وبعد ما يفقدون مصالحهم سوف يعودون بكل تأكيد الحين يتقاسمون وسخ الدنيا مع الدحابيش . ويعدلون مرتباتهم ودرجاتهم وهبرات ومضاربات وبيع وشراء ومتاجرة بدماء الجنوبيين لكن لكل ظالم نهاية .