المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسباب الحقيقة للحرب القائمة بين تنظيم القاعدة الارهابي وجيش الاحتلال اليمني


اسدالجنوب
2014-05-07, 02:56 PM
الاحتلال اليمني يقوم اليوم بنقل معاركه الى الجنوب ليحقق عدة اهداف :
الهدف الاول القضاء على الثورة الجنوبية واعادة احتلال المناطق المحررة بقوة السلاح وتثبيت الاحتلال بالقوة العسكرية تحت اسم القضاء على الارهاب
الهدف الثاني هو تصفية حسابات بين عصابات صنعاء وصراعات مراكز القوى التقليدية وجعل الجنوب ساحة لهذه الحرب
الهدف الثالث هو جلب الدعم الدولي مادياً ومعنوياً وايهام العالم ان نظام صنعاء يقوم بالحرب على القاعدة نيابة عن بقية الدول وهو بحاجة الى الدعم المادي والمعنوي

مطارد الربحان
2014-05-08, 02:01 AM
نعم هذا هو الهدف الاساسي من الحرب الوحشية ضد شعبنا الجنوبي العظيم ولكن شعبنا الجنوبي سيتصدى للعدو اليمني وحلفاءه من تنظيم القاعدة التكفيرية . الذين أحتلوا بلادنا عام 1994م .

بقوة السلاح والتكفير والأ{هاب الفكري والعسكري .

الثائر اليافعي
2014-05-08, 07:28 AM
على المجتمع الدولي. يجب أن يضع عقوبات بعدم دعم. النظام الحالي معنويا وماديا بسبب عدم قدرته على تنفيذ مخرجات الحوار مدنيا وعسكريا وأمنيا ويجب أن يتم وضع عقوبات على عصابه صنعاء والمتنفدين الذين يعرقلون سير العمل وهم علي محسن الأحمر والعفاش والزنداني وكل العملاء هم ذات عمله واحده ومن الفروض وضع حلول جذريا من قبل المجتمع الدولي وهو اعطاء الشعب الجنوبي تقرير مصيره بعد مأتم احتلاله في 1994م واستعاده دولته بعد أن يتم. التدخل من قبل المجتمع الدولي. الوضع الحلول النهائيه المشروع الجنوب والمصالح المشتركه ومن ثمأ. يتم الحفاظ على الأمن والاستقرار الأمني لكل المصالح للجنوب والمنطقه والعالم لأن المنطقه تمر بمرحله صعبه إذا اتلقى لم اتلق يتم حلول جذريه للقضيه الجنوبيه سوف يشكل خطر على مصالح المنطقه والعالم من قبل المحتل اليمني الإرهابي الذي يشكل خطر إذا استمر في سيناريوهاته الإرهابيه ألتكفيريه في الجنوب.

محمد خميس
2014-05-08, 11:24 AM
والله هذه مشكلتنا مشكلة عويصة ..
دائما فالحين في التشداق والقلقة ~
يآخي بالله عليكم كيف نقول ان الجيش المحتل يريد اعادة الاراضي المحررة في الجنوب الى صنعاء بالقوة تحت حجة الارهاب وفي الواقع فعلا نرى ان " انصار الله " او جنود الفرقة الناجية هي من تسسيطر على هذه المواقع فعلاً !!!
بغيت بفهم من هو اللي حرر هذه المناطق المحررة ؟؟
الحراك واللا القاعدة !
واللا لا يكون لا سمح الله " الحراك القاعدي " وهي نفس اللعبة التي يلعبها الدحابيش مع القاعدة اوشكوا على اصدار نسختها الحراكية المحدثة قريبا ..
من زمان الناس تقول لكم ياتعلنوها نار وتكونوا قدها واللا بلاش خليكم على شعار " ثورتنا ثوره سلمية " ..
والله مستغرب ان وادي يشبم معقل النوبة سابقا أصبح تحت يد القاعدة !!!
عشتُ لأرى حدثا كهذا ~
ثمة أشياء غريبة في هذا العالم !