المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 21 مايو ذكرى إعلان استعادة الهوية والوطن...


سيف العدل
2014-05-05, 06:15 PM
21مايو ذكرى إعلان استعادة الهوية والوطن...

البعض من الجنوبيين يهاجم إعلان فك الارتباط الذي أعلنه الرئيس البيض في 21مايو94م
وينسى أمور مهمة تصب إلى اليوم في صالح شعب الجنوب المحتل وثورته المباركة جرى ذلك الإعلان المبارك ... وقد ربما نتفهم جيدا منهم الذين يهاجمون الإعلان ولماذا وما هي الأسباب ونفهم نواياهم ألا أن المثير للسخرية أننا نسمعهم عند إفلاسهم عن الإجابات المنطقية لسلب وإيجاب وإضرار الاعلان ... لم يجدوا ما يجيبون عليه ألا بعض من فقرات الوثيقة ك الفقرة الأولى والثانية والثالثة ويتهمونها بأنها تدعوا إلى العودة للوحدة مع اليمن وتجاهلوا الفقرات الأخرى التي تؤكد استقلال الجنوب وعودته إلى وضعه الطبيعي قبل 22 مايو ..
والحقيقة أننا نتفهم أن البعض منهم كما قلنا سلفا لهم غايات غير شريفة والبعض للأسف سمعها ورددها بحسن نية .
ونحن نقول .. طيب يا جماعة من سيطلب منكم أو من البيض وثيقة إعلان فك الارتباط أن كان خوفكم منها فقط ؟
وبالتالي من هي الجهة التي أكدت لكم رفضها لمطالب شعب الجنوب لان وثيقة إعلان فك الارتباط تطالب بالعمل على الوحدة مستقبلا والعمل بدستور الوحدة ؟؟ ؟.
ثانيا مادام حسكم الوطني إلى هذه الدرجة من الخوف على الوطن كان الأولى أن تقفون مع الوطن ومع الشعب وأن لا تشككون في الأمور التي تصب في مصلحة الثورة والوطن والأحرى بكم أن لا تتصيدون الأخطاء أن وجدت حتى لا يستفيد منها الأعداء ولان البحث في الأخطاء ستأتي بأخطاء أخرى و ستصيب الوطن والشعب والثورة المباركة ... ثانيا أعطوا العذر للغير ان كنتم صادقين النية لأن الوثيقة كتبت في ضروف جدا جدا معقده سياسيا وشعبيا وعسكريا و بالتالي لا يمكن لأي سياسي يسعى لكسب كل الإطراف ألا أن يكتب بما يتفق عليه الجميع ..
والاهم من هذا وهذاك هل تظنون أن هناك جهة قضائية ستحرم شعبكم من حقه في استعادة دولته وهويته بسبب وثيقة إعلان فك الارتباط ؟؟؟
أذن دعونا من الجلد في الذات والجلد في ابنا الجلده وخاصة من يقفون مع الشعب بالباع والذراع وبطلوا محذقه يا أبطال لو سمحتم ..... ودعو شعبنا يحتفل بإعلان فك الارتباط في 21 مايو
ودعوه يبلغ رسائله إلى من يريد أن يفهمها ويسمعها بدون شوشرة منكم على نضال شعبنا العظيم ..
والسلام ختام ..
أبو أبداع