المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النوبة يحذر من أي حوار مع السلطة لا يمر عبر مجلس التنسيق


صقر الجنوب
2007-12-16, 02:04 AM
عدن – لندن " عدن برس " خاص : 15 – 12 – 2007
قال العميد الركن ناصر علي النوبة رئيس مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين العسكريين والمدنيين والآمنين ، أن أي تفاوض أو حوار مع السلطة يجب أن يعبر عن طريق مجلس التنسيق الذي يقود الحراك عبر الاعتصامات السلمية التي تبناها المجلس في مختلف محافظات الجنوب .

وأوضح النوبة في تصريح خص به " عدن برس " أن مجلس التنسيق خرج بالحراك الجنوبي من رحم المعاناة ، ولم يكن مرتبط سياسيا بأي تيار او حركة أو حزب أو اية شخصيات جنوبية في الخارج .
وأكد النوبة أن الحراك الشعبي خرج به مجلس التنسيق للعسكريين والمدنيين والأمنيين ، وهو يحذر من تجيير هذا النشاط لأي حزب او تيار او تنظيم يسعى الى التفرد بالحوار مع السلطة دون الاعتراف بهذه الحقيقة .
وتطابقت تصريحات النوبة مع التصريحات التي أطلقها اليوم المهندس حيدر ابوبكر العطاس رئيس الوزراء الجنوبي الأسبق والذي أكد فيها بأن أي حوار مع السلطة يجب تتزعمه قيادة الحراك السياسى فى الميدان ، وتشارك فيه كافة القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية دون استثناء لأحد .

هيرو جحاف
2007-12-17, 02:47 AM
نعم ايوها القائد نحن معك لا ولن نتراجع مهما كان الثمن واقول ايضا لاصحاب اللقاء الضعيف الا يتدخلو في قضيتنا والله واكبر والنصر لنا ولتحيئ الجنوب