المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 150 طائرة و آلاف المدعوين في زفاف هيفاء وهبي .. اليوم


jevara
2009-04-24, 11:19 PM
قررت السلطات اللبنانية رفع حالة التأهب بين القوات الأمنية "جيش وشرطة" داخل مطار بيروت والفنادق الكبرى وما حولها ومنعت الراحات والأجازات ونبهت على الجنود عدم ترك أماكنهم مهما كانت الأسباب.. كما شددت قوات الأمن من إجراءات الأمنية لمنع دخول أى شخص لم توجه له دعوة وكذلك منعت دخول أى كاميرات غير مسموح بدخولها مسبقا.
تأتى هذه التحركات استعدادا لحفل زفاف الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبى" ورجل الأعمال المصرى "احمد أبو هشيمة" والمقرر إقامته مساء اليوم الجمعة والذى تم توجيه الدعوة لعدد كبير من الوزراء والمسئولين والفنانين ورجال الأعمال من كافة أنحاء العالم لحضوره.
الحفل بلغت تكلفته نحو10ملايين دولار أى ما يوازى 55 مليون جنيه مصرى, خصص منها مليون ونصف المليون دولار تم دفعها للشركة العالمية التى تقوم بتزيين قاعة الحفل.
يشارك فى إحياء الحفل المطرب الأسباني الشهير "إنريكى إجلاسيوس" والذى سيهى العروسين أغنية خاصة باللغة الانجليزية قام بإعدادها خصيصا لهذه المناسبة كما يشارك بالغناء "عمرو دياب" و"راغب علامة" و"نانسى عجرم" و"نوال الزغبى" و"وائل كافورى" و"نجوى كرم" وعدد أخر من المطربين والمطربات ممن تم توجيه الدعوة لهم مثل "صابر الرباعي" و"فضل شاكر" و"وليد توفيق" و"يارا" و"عاصي الحلاني" و"مروان خوري" و"ميريام فارس" و"أحلام" و"أصالة نصري" و"عبد الله بالخير" و"ماجد المهندس" و"نيكول سابا" و"مايا نصري" و"دوللي شاهين" و"كارول سماحة" وآخرين.
وزراء ومسؤولون
يذكر إن "هيفاء" و"أبو هشيمة" وجها الدعوة لعدد كبير من المسئولين والوزراء العرب لحضور حفل زفافهما وحصلا بالفعل على موافقتهم, بخلاف دعوة أصدقائهما المقربين جدا من خارج الوسط الفنى, وينتظر أن تصل أعداد الطائرات التى تقل المدعوين ويستقبلها مطار بيروت على مدى يومين أكثر من150طائرة وهو عدد لم يشهده المطار من قبل.
يؤكد المتابعون للإجراءات التى تم اتخاذها فى بيروت أن تلك الليلة ستكون ليلة غير مسبوقة فى تاريخ أفراح العرس العربية.

باسل الساحر
2009-04-25, 11:57 AM
دي يقولولى هيفاء وهبي مش اي حد
الملاين تلعب دور

تحياتي
اخوك باسل الساحر
السبت 1 جمادى الأولى 1430