المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان توضيحي صادر عن اللجنة الإعلامية لفعالية عدن


صقر الجزيرة
2014-04-16, 04:15 PM
بيان توضيحي صادر عن اللجنة الإعلامية لفعالية عدن
خاص- عدن لايف:





http://www.mobdi3ine.net/up/img1397650466661.jpg (http://www.mobdi3ine.net/) العاب بنات (http://www.banat.co/)




بالرغم من الحاجة الماسة للعاصمة عدن وفي هذه الفترة العصيبة بالذات لنقطة استعادة ومحطة انطﻻقة جديدة ﻻعادة رفد روح الحراك الجنوبي ورفع معنوية الثوار والمواطنين ، اﻻ اننا في اللجنة التحضيرية ومن باب المصلحة العامة للجنوب والثورة قد تعمدنا تأخير بيان اﻻعﻻن عن مكان المليونية وخاصة بعد ان تم اعﻻن المناضل باعوم عن فعالية في المكﻻ في 27 ابريل 2014م القادم .
وبعد جهود وتواصل واسع اجرته اللجنة التحضيرية مع العديد من الجهات والمحافضات لتحويل فعالية المكﻻ الى فعالية مليونية مركزية يشارك فيها كل ابناء الجنوب من جميع المحافظات مع اعﻻن الغضب والعصيان في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب باستتناء مكان المليونية في حضرموت ، ولكن ولﻻسف جاء الرد من اللجنة التنسيقية للفعالية بالمكﻻ بعدم امكانية تحمل نفقات النقل المواصﻻت وغيرها للقادمين من العاصمة عدن ومحافظات الجنوب اﻻخرى نظرا لشحة اﻻمكانيات المالية لديها.
وبعد التواصل والتشاور مع العديد من المكونات والقوى الجنوبية وبالتحديد القيادات الشبابية الميدانية وتحت ضغط شديد من أبناء العاصمة عدن التواقين لرد اعتبار الحراك الجنوبي بالعاصمة عدن وما تعرضت له عدن وابناء شعب الجنوب في يوم 21 فبراير الماضي من قمع وقتل وتنكيل من قبل نظام اﻻحتﻻل وازﻻمه .
ولهذا ومن حيث ان الجنوب كله يعتبر ساحات للنظال من المهرة الى باب المندب وطالما وجميعها ترفع رايات الجنوب ، علم واحد وشعار وبيان سياسي واحد ، هدف واحد وقلب واحد ورب واحد في عدن أو حضرموت اوغيرها ، فقد تقرر إقامة مهرجان مليوني غاضب في العاصمة عدن يوم 27 ابريل 2014م بماسبة اعﻻن الحرب على الجنوب في مثل هذا اليوم ...مع احتفاظ اللجنة التحضيرية بالعاصمة عدن بحق تحديد وتغيير مكان او برنامج هذه الفعالية السلمية في اي وقت بما يتناسب مع اي متغيرات أو مفاجئات قادمة وبما يخدم المصلحة العامة للشعب الجنوبي ويضمن الحفاظ على وهج ثورته المباركة... والله ولي التوفيق والنجاح.

السركال
2014-04-16, 04:35 PM
والله صرنا معد لقدر لفرق بين وهج الثوره

ووهج الصدور

؟؟!!

سالم ربيع
2014-04-16, 06:24 PM
مفروض اليان يذيل ما هي المكونات التي تبنت المليونية في عدن وما فيش مشكلة فل يوكون الجنوب كلة مليونيات وبيوم واحد بعدن والمكلاء وغيرها شعب واحد علم واحد شعار واحد لا للأحتلال اليمني الدحباشي نعم للحرية والأستقلال .

حكيـم الجنوب
2014-04-16, 10:05 PM
من صراع الاشخاص
الى
صراع الكيانات
الى
صراع المدن
والنتيجة اقليم في الشرق واخر في الغرب

محارب عنيد
2014-04-17, 12:33 AM
من صراع الاشخاص
الى
صراع الكيانات
الى
صراع المدن
والنتيجة اقليم في الشرق واخر في الغرب



أخطأت أخي حكيم خانك التعبير كالعادتك يخونك التعبير وهذا ما يحاول يسوق لة ألأحتلال اليمني وعملاءه المندسين بين صفوفننا بل يجب أن يكون كل الجنوب العربي مليونيات وعلينا أن نكبر بكبر الوطن الجنوبي

ولا يوجد أي مانع من قيام مليونيات يوم 27 أبريل في المكلا وعدن وهذا شي ممتاز

لأن أمكانيات الناس تعبانة لا يستطيعون الذهاب الى المكلا واللي يستطيع الذهاب جزاه الله خير ولا مانع من ذلك . الجنوب العربي واحد من المهرة الى باب المندب .. تحياتي لك .