المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دكتور بجامعة صنعاء: على ابناء الشمال الخروج من الجنوب الان


صقر الجزيرة
2014-03-18, 05:07 PM
دكتور بجامعة صنعاء: على ابناء الشمال الخروج من الجنوب الان

مارس 18, 2014

دكتور بجامعة صنعاء: على ابناء الشمال الخروج من الجنوب الان

عدن.اوبزيرفر.خاص.


http://im54.gulfup.com/JWIDZ.jpg (http://www.gulfup.com/?oIT52a)


نشر يوم أمس الإثنين الدكتور في جامعة صنعاء ” علي الطارق” منشوراً على صفحته بالتواصل الإجتماعي “فيس بوك” قال فيه : إنه عندما نزل إلى مكتب التربية والتعليم في الضالع لغرض المعاملة لأطفاله بنقلهم إلى صنعاء وهو يتبع منطقة (دمت الشمالية) التي كانت تتبع محافظة إب سابقاً الضالع الجنوبية حالياً! قال حدث اليوم أمام معسكر ضبعان (عبود) بالضالع خروج تلاميذ الصفوف الأولى (ذكور وإناث) وهم يلوحون بإشارات النصر ويرددون “ثورة ثورة ياجنوب” !!

وتابع “الطارق”.. هنا تأملت لهذه الإشارات والشعارات من قبل هذه الفئة العمرية الصغيرة..فقلت في نفسي وأنا واثق مطمئن ورددت القسم الآتي: والله والله أن النصر لأهل الجنوب في إستعادة دولتهم وإخراج حكومتنا المحتلة! أصبح أقرب إلى سواد العين وبياضها.!

هذا وأردف متسائلا ً: بعد ما شاهدت إشارات وشعارات من قبل البراعم الصغار فهل هناك من متدبر يحلل ويرصد إتجاهات أهل الجنوب في تنشئتهم لأطفالهم حول الوحدة وإستعادة الدولة؟؟؟ وأضاف بالتساؤل: هل هناك مراكز أبحاث تتبع رئاسة الجمهورية ترصد مثل هذه السلوكيات ليختصروا الطريق؟؟؟

وواصل في نهاية حديثه مخاطباً سلطات حكومته قائلا ً:”أحبتي الكرام..المعرفة تراكم والعلم يختصر المسافات..ونقول بعد مشاهدتنا اليوم : اخرجوا أو ستخرجوا صاغرين أذلة علي أيدي هؤلاء البراعم ولو بعد حين ! ولا داعي للمكابرة وإرضوا بالأمر الواقع ، فإنه لن يضيع حق وراءه مطالب فالتعليم في الصغر كالنقش بالحجر.


http://www.ns2.dataspiron.com/n/53283a8913ca9d826ba876dc/

ياسر السرحي
2014-03-18, 05:39 PM
ثورة الشعب الجنوبي في الدماء وثقافتنا مهما طال بنا العمر منغرسه في الافئدة أننا لن نقبل الاحتلال

كل الشكر لكل من قال فينا كلمة حق

الثائر الصلب
2014-03-18, 06:22 PM
مثل ماطرد أبائنا المستعمر البريطاني. براعم أبنائنا كفيل بطرد المستعمر إلدحباشي الزيدي الهمجي المتخلف ولو طال الزمن والأيام دواره. والاحرار لهم بالمرصاد

صديق
2014-03-18, 09:19 PM
نحيي أبناء الجنوب من أصغرهم الى أكبرهم فهم شعبا جبار لا يقهر بأذن الله المحتل اليمني سيرحل صغارا من بلادنا طال الوقت أو قصر ..

دماء الشهداء وأنين الجرحى وعذاب المعتقلين والمشردين لن يذهب هدرا .