المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل هجوم مسلح على الجيش بلودر وكيف تمكنت اللجان من ضبط عناصر القاعدة خلال نصف ساعة فقط اقرأ المز


بندري عدني
2014-03-08, 11:10 AM
تفاصيل هجوم مسلح على الجيش بلودر وكيف تمكنت اللجان من ضبط عناصر القاعدة خلال نصف ساعة فقط

http://adenalghad.net/uploads/pics/1394260602.jpeg


اقرأ المزيد من عدن الغد | تفاصيل هجوم مسلح على الجيش بلودر وكيف تمكنت اللجان من ضبط عناصر القاعدة خلال نصف ساعة فقط (http://adenalghad.net/news/95116/#.Uxq_XM7_pko#ixzz2vLwMh0yS) http://adenalghad.net/news/95116/#.Uxq_XM7_pko#ixzz2vLwMh0yS

بندري عدني
2014-03-08, 11:12 AM
السبت 08 مارس 2014 09:37 صباحاً
عدن(عدن الغد)خاص:
تمكنت عناصر اللجان الشعبية بمدينة لودر من ضبط عناصر خلية من تنظيم القاعدة خلال نصف ساعة من تنفيذها هجوم مسلح استهدف موقعا للجيش اليمني بمدينة لودر ووقع فجر اليوم السبت .

وروى مصدر عسكري واخر في اللجان لـ"عدن الغد" ماحدث موضحا ان خمسة من عناصر تنظيم القاعدة هاجمت الكتيبة الثانية من اللواء 115 بلودر عند الرابعة من فجر اليوم السبت واشتبكت مع جنود الجيش .

وقتل في الاشتباك اثنان من افراد اللواء وهما الجندي علي عوض من مديرية مودية المجاورة ومحمد مفتاح من ومحافظة اب .

وتمكن جنود الجيش من قتل احد المهاجمين الذي تبين انه من جنسية سعودية .

وفر أربعة من عناصر تنظيم القاعدة الذين نفذوا الهجوم إلا ان عناصر اللجان سارعت بتعقبهم على الفور وتمكنت من ضبط ثلاثة فيما لايزال البحث بحسب مصدر في اللجان عن الرابع .

وقال مصدر في اللجان لـ"عدن الغد" ان عناصر اللجان تمكنوا من ضبط اثنين من المهاجمين رغم انهما كانا يرتديدان احزمة ناسفة موضحا ان احد المضبوطين من محافظة مأرب والأخر من محافظة إب .

وقال المصدر ان عناصر من اللجان تعقبت احد عناصر التنظيم وكان قد جرح في المواجهات وألقت القبض عليه بالقرب من قرية "شوحط" إلى الشمال من مدينة لودر .

وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها ضبط عناصر من التنظيم بعد مهاجمتها لمواقع الجيش اليمني حيث تتمكن هذه المجموعات في الغالب من "الفرار".

ويعزو تمكن اللجان الشعبية بلودر من اعتقال أعضاء هذه المجموعة إلى حسن تنظيم تتمتع به اللجان الشعبية بلودر التي تعد احد ابرز واوقوى تنظيمات اللجان الشعبية .

اقرأ المزيد من عدن الغد | تفاصيل هجوم مسلح على الجيش بلودر وكيف تمكنت اللجان من ضبط عناصر القاعدة خلال نصف ساعة فقط (http://adenalghad.net/news/95116/#.Uxq_XM7_pko#ixzz2vLwanjbO) http://adenalghad.net/news/95116/#.Uxq_XM7_pko#ixzz2vLwanjbO

بندري عدني
2014-03-08, 11:13 AM
قلنا لكم أنها قاعدة شمالية كاعدة العفاش وعلي محسن ماحد غيرهم حتى الذي أشتبهوا فية أنة سعودي هو يمني شمالي بس تريد اللجان مساعدات من السعودية مع القرارات الجديدة في محاربة الأرهاب الكاعدة حق العفاش والكاعدة حق علي محسن هي اللي تشتغل في الجنوب .. حتى المتطرفيين المغرر بهم من الجنوبيين أصبحوا ضحية لهولاء وهولاء كاأكباش فدى أمام العالم والهدف الأساسي تشوية الجنوبيين وتأليب العالم العربي والعالمي ضدهم .

صديق
2014-03-08, 02:16 PM
من الأسماء الواردة يلاحظ أنهم شماليين من قاعدة العفاش .. ونتمنى أن تكون الرواية حقيقة وليس تغطية على عمل بطولي للمقاومة الجنوبية المسلحة في المنطقة .. كل شي سيظهر مع الوقت . هل هم من القاعدة أو من المقاومة الجنوبية المسلحة ..

صديق
2014-03-08, 02:20 PM
ملاحظة .. قوات الأحتلال اليمني عند ما قتلوا العميد البان وقائد الحركة الشبابية والطلابية في لحج قالوا أنهم قاعدة في بداية الأمر .. لكن أتضح فيما بعد غير ذلك ..

أيضا عند ما قتلوا بن حبريش قالوا قاعدة وأتضح غير ذلك ننتظر ونشوف الخبر فيما بعد .

صديق
2014-03-08, 04:34 PM
الخبر مؤكد عبر قناة عدن لايف .. تمكن الحراك الجنوبي واللجان الشعبية الوطنية الثورية وفي زمن قياسي من قتل أرهابي سعودي وتم القبض على 3 دحابيش أرهابيين من أب وشخص أخر هرب ولا تزال تتابعة اللجان الثورية الشعبية الجنوبية في لودر

شكرا لأبناء الجنوب الأحرار وأنها ثورة حتى النصر والأستقلال .

العبادل
2014-03-08, 11:08 PM
جندي من الجيش اليمني يروي لـ(عدن الغد) تفاصيل هجوم شنته القاعدة على معسكر للجيش بلودر واللجان تورد روايتها

http://adenalghad.net/uploads/pics/1394273405.jpeg http://adenalghad.net/skins/public/images/arrowt.gif الجندي المصاب يوسف شقروط خلال تلقيه العلاج بمستشفى صابر يوم السبت - عدن الغد


السبت 08 مارس 2014 01:19 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
روى جندي من الجيش اليمني وتحديدا اللواء 115 تفاصيل هجوم نفذته عناصر من القاعدة فجر يوم السبت واستهدف معسكرا للجيش بمدينة لودر واسفر عن مقتل اثنين من الجنود واحد عناصر التنظيم واعتقال ثلاثة آخرين .

وقال الجندي يوسف شقروط في تصريح لصحيفة "عدن الغد" بعد نقله إلى العلاج بمستشفى صابر ان الهجوم وقع عند الساعة الرابعة فجرا حيث بدأ بتسلل احد عناصر القاعدة واطلاقه النار على جندي الخدمة ويدعى "جمال مفتاح" من محافظة إب وقتله والتسلل لاحقا إلى داخل اللواء حيث تواجه الانتحاري هو والجندي "عوض علي " من أبناء مدينة مودية حيث تمكن الجندي "عوض" من إصابة الانتحاري لكن الانتحاري تمكن من قتله .

وأضاف بالقول :" خرجت حاملا سلاحي الشخصي وكان الظلام يلف المكان وسمعت صوت استغاثة لشخص وكنت اظنه احد زملائي واقتربت منه وما ان اقتربت منه حتى بادرني بإطلاق نار من سلاح كان يحمله وحاول الامساك بي لكنني دفعته بعيدا حيث انفجر بسبب تفجيره لحزام ناسف كان يرتديه .

وقدمت اللجان الشعبية لاحقا روايتها لماحدث عبر صفحتها على الفيس بوك حيث قالت :"قبيل صلاة الفجر اقدم ستة مسلحين ثلاثة من محافظة مارب واثنان يحملان الجنسية السعودية واخر من إب على مهاجمة اللواء 115 على مجموعتين، المجموعة الاولى تأتي من الخلف عبر اقتحام الفرقة الخلفية بحزام مفخخ والاثنان يغطيان الى ان يصل وهذا كان من الجهه الشمالية للواء .

وتمكن الانتحاري من الوصل الا ان بسالة شباب اللواء ان تصدوا للهجوم والتغطية الكثيفه من قبل الاخرين من افراد التنظيم وادى الهجوم الى مقتل الانتحاري واصابة آخر ممن كانوا يحاولون تغطيته.

اما عن المجموعة الثانية والتي كانت اعلى المثلث الواصل بين لودر امنجده نعبوب امام اللواء خلف الاشجار حاولت من خلال ضرب اللواء باسلحة متوسطه لارباك افراد اللواء من اجل تسهيل مرور المجموعة الثانية الا ان يقظة قيادة الكتيبه وافرادها كانت حاضرة حيث تحرك مجموعة من الشباب بقيادة قائد الكتائب الى مكان المجموعة ومحاصرتهم واستسلام احد افراد المجموعة والذي تبين انه من محافظة مارب الذي روى لنا تفاصيل العمليه ولازال البحث جارِ بعد وصول معلومات من المجموعة بان اخر مصاب.

وقالت مصادر "عدن الغد" لاحقا بان العضو المصاب من تنظيم القاعدة الذي تم القاء القبض عليه بالقرب من قرية "شوحط" تمت تصفيته .

وسلت اللجان الشعبية لاحقا عنصر القاعدة المضبوط الذي ينتمي لمحافظة مأرب إلى قيادة اللواء 115 حيث تم ايداعه زنزانة في اللواء .

وقال مصدر في اللواء ان طائرة عسكرية وصلت إلى اللواء بهدف نقله إلى صنعاء إلا ان جنود اللواء رفضوا ذلك وقاموا بقتله انتقاما لمقتل زملائهم .
فيديو للانتحاري السعودي بعد مقتله فجر اليوم السبت



اقرأ المزيد من عدن الغد | جندي من الجيش اليمني يروي لـ(عدن الغد) تفاصيل هجوم شنته القاعدة على معسكر للجيش بلودر واللجان تورد روايتها (http://adenalghad.net/news/95140/#.UxtpQM7_pko#ixzz2vOqYZbd5) http://adenalghad.net/news/95140/#.UxtpQM7_pko#ixzz2vOqYZbd5