المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل !!!!!!!!!!!!!!!صالح والمسوري في زيورخ السويسرية


معلاوي
2007-12-14, 04:21 PM
عاجل : صالح والمسوري ينتقلان خلسة إلى زيورخ أمس لنقل أرصدة صفقات الأسلحة

http://www.7lm.com/up/uploads/5043f14839.jpg (http://www.7lm.com/up/)



علم " عدن برس " من مصادر سياسية موثوق بها في ايطاليا أن الرئيس علي عبد الله صالح الموجود في روما قد أنتقل خلال اليومين الماضيين خلسة بصحبة عدد محدود جدا من مرافقيه من العاصمة الايطالية الى مدينة جنيف السويسرية ، وقالت المصادر أن صالح طلب في اتصال هاتفي مع صنعاء سرعة أن وصول حسين المسوري محافظ صنعاء الأسبق والذي كان خلال فترة السبعينيات يتولى مهام مسؤولية عقد الصفقات واستيراد الأسلحة لجيش الجمهورية العربية اليمنية سابقا ، وأستمر حتى فترة قريبة في مزاولة نفس المهنة نيابة عن الرئيس صالح ومجموعته – حسب المصادر - .

وأكدت مصادر في جنيف أن المسوري الذي وصل اليها وفقا لتعليمات الرئيس أنتقل برفقة صالح بالقطار يوم أمس الى مدينة زيورخ السويسرية مع خمسة مرافقين فقط تابعين للحرس الخاص ، ويعتقد المراقبون أن تكون لهذه التحركات علاقة بتأمين نقل الأرصدة المودعة في البنوك السويسرية لضمان عدم وضع اليد عليها في حال قبول الرئيس اليمني المنفى الاختياري له بعد أن أوصل اليمن الى مأزق سياسي واقتصادي خطير ومفتوح على جميع الاحتمالات.


وأكدت المصادر أن صالح لا يزال يقضي إجازة مفتوحة لا يعرف كم ستمتد مع أفراد عائلته في العاصمة الايطالية رومالا يعلم كم ستمتد .
الى ذلك توقعت مصادر مقربة من الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر الموجود حاليا في مستشفى لندن كلينك أن ينتقل خلال اليومين القادمين من العاصمة البريطانية الى مشفاه في المملكة العربية السعودية ، بعد انتهائه من دورة العلاج التي قضاها في المصحة البريطانية .

هيرو جحاف
2007-12-17, 04:29 AM
اعتقد ان هذا الرئيس اسوا رئيس في العالم ربما حكام العرب زيه في الظلم بس اقل شي يعملو حاجه لبلادهم هذا خرب الي كان مبني الله يستر