المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة وريال سوسيداد ارسنال ومانشستر يونايتد


ايبور
2014-02-12, 10:58 PM
برشلونة وريال سوسيداد (http://www.kora3lnet.co/2014/02/watch-barcelona-vs-real-sociedad-live.html) قام فريق برشلونة بضم نيمار إلى تشكيلته في إياب قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم خارج ملعبه أمام ريال سوسيداد اليوم الأربعاء، رغم عدم حصوله على الضوء الأخضر للعب من الطاقم الطبي.
مباراة برشلونة وريال سوسيداد (http://www.kora3lnet.co/2014/02/watch-barcelona-vs-real-sociedad-live.html) وتدرب مهاجم البرازيل مع بقية الفريق أمس الإثنين لأول مرة منذ إصابته في الكاحل الشهر الماضي وقال برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني إنه قريب من العودة للعب.
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد (http://www.kora3lnet.co/2014/02/watch-barcelona-vs-real-sociedad-live.html) وفي مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء لم يرغب المدرب جيراردو مارتينو في الخوض في مسألة هل سيشارك نيمار أمام سوسيداد أو سيعود في مباراة برشلونة في الدوري على أرضه ضد رايو فايكانو أو أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
ارسنال ومانشستر يونايتد (http://www.kora3lnet.co/2014/02/12-2-2014-arsenal-vs-manchester-united.html) وقال مارتينو “لقد تدرب جيدا.. لا يعاني من آلام وهو في حالة جيدة بدنيا”.
مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد (http://www.kora3lnet.co/2014/02/12-2-2014-arsenal-vs-manchester-united.html) وأضاف “سنرى ما سيحدث بين مباراة الغد ومباراة رايو ومباراة مانشستر”.
وتابع “مثلما قلت سابقا.. بالنسبة لي إذا كانت هناك مباراة مهمة للغاية في الطريق يتحدث الجميع عنها فان وجوده أو لا لن يكون هدفه مباراة مانشستر”.
مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد (http://www.kora3lnet.co/2014/02/12-2-2014-arsenal-vs-manchester-united.html) ويتقدم برشلونة 2-صفر على سوسيداد منذ مباراة الذهاب الأسبوع الماضي وإذا تأهل للنهائي الذي سيقام في إبريل فانه سيلتقي على الأرجح مع غريمه التقليدي ريال مدريد.
وفاز ريال 3-صفر على جاره اتليتيكو مدريد حامل اللقب في الذهاب قبل أن يلتقيا في العودة اليوم الثلاثاء
يرغب ريال مدريد فى خوض مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو" معقل غريمة التقليدى برشلونة.

بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النادى الملكى يرغب فى خوض المباراة النهائية للكأس على ملعب العملاق الكتالونى.

وتمكن الريال من التأهل للمباراة النهائية عقب فوزه فى لقاء نصف نهائى الكأس على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5/0 فى مجموع المباراتين وينتظر الملكى الفائز من برشلونة، وريال سوسيداد لمواجهته فى المباراة النهائية وأن كان البارسا يقترب من بلوغ الدور النهائى خاصة عقب فوزه فى مباراة الذهاب بنتيجة 2/0.

يذكر أن برشلونة سيواجه سوسيداد اليوم الأربعاء على ملعب "أنويتا" بإياب نصف نهائى كأس الملك.