المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشعب الجنوب أنتبة على أرضك الدحابيش يريدون سلخ حضرموت ونهب مديرية ميون من أرض شعب الجنوب هل يقف الج


بندري عدني
2014-01-26, 05:02 AM
ياشعب الجنوب أنتبة على أرضك الدحابيش يريدون سلخ حضرموت من الجسد العربي الجنوبي ونهب مديرية ميون من أرض شعب الجنوب وأخذها الى الأراضي اليمنية في أقليم الجند هل يقف شعب الجنوب ضد هذه المؤامرات على الأراضي الجنوبية أم يسكت نعم المحتل يريد تقسيم الجنوب بحقد وذقينة وليس حبا في الجنوبيين كي ينفرد بهم كلا على حدة لا وبل يريد سرقة مديرية بحالها وضمها الى أراضي الجمهورية العربية اليمنية وهي ميون باب المندب نظرا لموقعها الأستراتيجي المحتل ينهبنا على صفيح بارد ونحن نشتم ونسب بعضنا والمحتل يعمل على تجريدنا من وطننا وتقسيمة بل وضم جزء منة الى أراضي الجمهورية العربية اليمنية وهي مديرية ميون التي الحقوها بأقليم تعز . على الجنوبيين الأستعداد للدفاع عن وطنهم من التقسيم والتصعيد الثوري في عموم الوطن من المهرة الى ميون باب المندب الموقع الأستراتيجي الهام الممر الدولي الهام الذي يطمحون أبناء اليمن تعز للأستيلا علية بالحيل .. أحذروا يأبناء الجنوب من تدمير هويتكم ونهب أرضكم وتقسيمها لأن ذلك يصب في مصلحة المحتل اليمني الغاشم أنة سينفرد بناء كل أقليم على حدة وسينهبنا وسيدمر بقواتة وجيشة القبلي أي أقليم يفكر مجرد التفكير في الأنفصال عن يمنهم التعيس والأقاليم الجنوبية المقترحة الأقليم الغربي عدن والأقليم الشرقي سيظلون تحت الأحتلال وضعلف لن تقوم لهم قائمة وستلعنا الأجيال الجنوبية القادمة ,

أحذروا ياشعب الجنوب تضيعون أنفسكم ووطنكم الكبير من المهرة الى ميون بوحدتكم الجنوبية ستضلون أقوى أمام المد الأستيطاني اليمني وأمام عشرين مليون دحباشي يمني سينزلون تسونامي الى الأقليمين الجنوبيين الغربي والشرقي في الجنوب /.
سيلتهمونا سيظيعونا بين أقاليمهم وسكانهم القرو الشيعة العنصريين

ستكون أرضنا تحت رحمتهم أن وافقنا على هذه المؤامرة الدنيئة

بالفدرالية اليمنية .

حدود دولتنا الجنوبية معروفة من المهرة الى ميون باب المندب ولا يمكن نتازل عن شبر واحد من أرض الجنوب الحبيبة من ميون الى سقطرى والمهرة وعدن وشبوة وحضرموت ولحج وعدن أم مدائن الشرق .

لن يضيع جنوبنا الغالي من خارطة الكون لو نفنا جميعا شعب الجنوب من المهرة الى باب المندب
سنسترد ميون وباب المندب وكل الجنوب .

من أيدي الغزاة اليمنيين .

برع يادحباش برع ياغشاش .

بندري عدني
2014-01-26, 05:23 AM
, ولا نرضى به , الى هنا وكفى .... http://www.ye-forum.net/vb/images/smilies/mad.gif

لن اتحدث كثيرا فهذه رسالة لابناء الصبيحة خاصة وابناء الجنوب عامة ( اذا لم نستطع استعادة باب المندب وجزيرة ميون كيف سنستعيد دولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا اترك بقية الموضوع لاهم منشورين تم تداولهما على الفيس بوك
المنشور الاول : (http://janobialsabiha.blogspot.com/)

"عدن - الصبيحة - سقطرى " اهم مناطق في جنوبنا الحبيب مواقعهم الاستراتيجية اكسبتهم هذه الاهمية , (http://janobialsabiha.blogspot.com/search?updated-max=2013-11-04T08:16:00-08:00&max-results=500) ونحن الان هنا بصدد التنبيه على شيء خطير فالمحتل يخطط ونحن تائهون وقادتنا مختلفون . اغتصاب منطقتين جنوبية من قبل الشمال , (http://janobialsabiha.blogspot.com/search?updated-max=2013-11-04T08:16:00-08:00&max-results=500) اهم منطقتين في الصبيحة " باب المندب وجزيرة ميون " في البداية دعونا نعرف عن منطقة الصبيحة , الصبيحة تتكون من المديريات والمناطق التالية ( ( العاصمة طور الباحة عاصمة الصبيحة - مديرية المضاربة الشرقية - مديرية المضاربه الغربية - مديرية باب المندب - مديرية رأس العاره - مديرية بادية كرش - مديرية جزيرة ميون ) , (http://janobialsabiha.blogspot.com/) ارض شاسعه ومنطقة كبيره . (http://janobialsabiha.blogspot.com/search?updated-max=2013-11-04T08:16:00-08:00&max-results=500)
من مخرجات الحوار تقسيم الجنوب الى اقليمين اقليم شرقي واقليم جنوبي , وهنا المصيبة كيف يكون الجنوب مقسم لإقليمين ومنطقتين مهمتين فيه غير موجوده ( التقسيم غير كامل ), في الاقليمين الجنوبيين نقص فباب المندب وجزيرة ميون غير موجودة في هذا التقسيم , ياترى اين ذهب الباب وجزيرة ميون ؟؟؟؟ اتعرفون يا اهل الجنوب اين ذهبتا . تم جعلهم مع تعز مع اقليم الجند مع اقليم شمالي .
مسألة خطيرة ان نتجاهل هذا الشيء هدفنا التحرر بكامل دولة الجنوب ولكن ان يتم اغتصاب منطقتين مهمتين في الجنوب وجعل تبعيتهما للشمال فهذا لا نرضاه .
20 سنه وباب المندب وجزيرة ميون يتبعون تعز من بعد الحرب الظالمة على الجنوب
20 سنه وباب المندب وجزيرة ميون يتبعون تعز من بعد الحرب الظالمة على الجنوب
20 سنه وباب المندب وجزيرة ميون يتبعون تعز من بعد الحرب الظالمة على الجنوب
20 سنه وباب المندب وجزيرة ميون يتبعون تعز من بعد الحرب الظالمة على الجنوب
20 سنه وباب المندب وجزيرة ميون يتبعون تعز من بعد الحرب الظالمة على الجنوب
20 سنه وباب المندب وجزيرة ميون يتبعون تعز من بعد الحرب الظالمة على الجنوب
هل من وقفه جادة
____________________________________
فهل من وقفة جادة لإرجاع الباب وميون للصبيحة بشكل خاص وللجنوب بشكل عام
هل قادتنا وزعمائنا سيقفون وقفة وطنية ام سيطنشون فالاختلاف سرطان قد اصابهم
ارجوا من الجميع نشر هذه الصرخة لتصل الى كل ابناء الجنوب حتى نقف ضد المحتل ومخططاته . (http://janobialsabiha.blogspot.com/)

https://lh6.googleusercontent.com/-Ccp_gOUMH54/UuPf1m5waoI/AAAAAAAAAYs/Ar2f31rHMGs/s800/logh.jpg

كثير من ابناء الجنوب استصغروا الموضوع فهمهم استعادة دولة وليس استعادة الباب وميون , (http://janobialsabiha.blogspot.com/) وهنا اقول اذا لم نستعد الباب وميون كيف سنستعيد دولة ؟؟؟

هذا فيديوا من منطقة النابية في باب المندب - اقليم الصبيحة ( مشاهدة ممتعه )

بندري عدني
2014-01-26, 05:29 AM
اصبحا تبع تعز , تبع اقليم الجند .
هل من وقفه ياجنوبيون , هؤلاء كاليهود يحسنون لنا قبة الصخرة حتى ننسى ونجهل موقع المسجد الاقصى ففي حالة دمروه لبناء هيكلهم لن يجدوا من المسلمين اي ردة فعل لان باعتقادنا ان المسجد الاقصى هو قبة الصخرة . والشماليين اشغلونا عن باب المندب بعوامل كثيره حتى اذا اخذوه لن يجدوا منا اية ردة فعل فجهلنا بجغرافية جنوبنا مصيبة .
ادعوا قبائل الصبيحة في باب المندب وفي ميون وفي عموم مديريات ومناطق الصبيحة الى الوقوف وقفه جديه لاستعادة باب المندب وارجاعه الى الصبيحة , كما ادعوا القادة ومجلس الحراك الى مساندة اهلنا في الصبيحة لاستعادة الباب وميون . الحقوا باب المندب وميون يا اهل الجنوب .
قهري على ارضي يسلبها الشمايين قطعه قطعه وشبراً شبراً ونحن ساكتون والخلافات تعصف بنا .

https://lh6.googleusercontent.com/-8mlVGeWoLwQ/UuPfy1dP9wI/AAAAAAAAAYs/jhojfDfHQsU/s695/s1.jpg

بندري عدني
2014-01-26, 05:33 AM
http://im34.gulfup.com/0Cfg7.jpg

بندري عدني
2014-01-26, 05:35 AM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/32/South_Yemen-CIA_WFB_Map.png

بندري عدني
2014-01-26, 05:40 AM
الدحابيش يقدمون خرائط للأستيلا على باب المندب وجزيرة ميون أنها لعبة جديدة يقوم فيها المحتل اليمني للأقتتال الأهلي بيننا وبين الدحابيش الغلغية .

وحتى بين حدود السلطنات الجنوبية وأبنائها المحتل لدية خطة تدميرية للجنوب أرضا وأنسانا .. كي تعود أقاليم السلطنات وكلا يعرف حدود سلطنتة .

على الجنوبيين ربطك الأحزمة للدفاع عن أرضهم ووحدة أراضي سلطنات الجنوبي العربي ومضيق باب المندب ميون مهما كلفنا ذلك من تضحيات .. صعدوا من نضالكم التحرري والهبة الشعبية من المهرة الى باب المندب الجماعة قوة كي لا ينفردون بناء كلا على حدة

عززوا دور المقاومة المسلحة الجنوبية الى جانب المقاومة السلمية والمظاهرات والأعتصامات وغيرها

حددوا الخرائط القانونيين لازم ينتبهون لهذه المسألة أمام المحاكم الدولية

باب المندب سيضيع اذا لم نتبه .

ومن الأن بدعم أبناء الصبيحة لبسط سيطرتهم على مديرية ميون باب المندب

المحتل يعزز تواجدة في الجزيرة
لا تنسون جزيرة حنيش

وكل الجزر الجنوبية .

رعد الجنوب العربي
2014-01-26, 05:50 AM
أنت وأمثالك من الرجال الأوفياء نورونا لأننا غافلين ومتهمين في أمور جانبية لا تسمن ولا تغني من جوع وخاصة أنت بصراحة أثبتت ولاءة المطلق للجنوب من خلال هذا العمل وغيرة من نشاطك التعبوي المميز الله يحفظك بندر عدن الجنوبي الحر الوفي كثر الله من أمثالك .. هذه الرسالة على ثوار الجنوب التقاطها وتسجيلها وعلى الجنوبيين الحذر من تقسيم الجنوب ونهب أ{اضية أنها الضربة القاضية لشعب الجنوب من المهرة الى باب المندب . تحياتي لك ولكل الشرفاء والمفكريين أمثالك .

محارب عنيد
2014-01-26, 06:53 AM
على أبناء الصبيحة التحرك لحماية حدود البلادج من جهتهم وشعبنا سيساندهم وخاصة محافظ لحج جالس يعصد بالعبادل وأرضة يتم التأمر عليها وسلخها من الجسد الجنوبي كي تكون تابع تعز محافظ لحج اذا نجحت مؤامرات العدو اليمني سيصبح تبع لأقليم الغلغية ومحمود الصبيحي وينة من هذه المؤامرة بس نحن الجنوبيين لن نفرط فيها لأنها أرضنا الجنوبية من المهرة الى باب المندب وسنقاتل عن حدود بلادنا الأستراتيجية المهمة مهما كلفنا ذلك من تضحيات ولو تنازل عنها العميل المجيدي بس محمود الصبيحي ما أضنة سيسكت عن هذه الكارثة الذي يخطط لها العدو اليمني ..

ياسر السرحي
2014-01-26, 07:27 AM
ربي يحفظك حبيبي ويبارك فيك

اولا نحن ما سدينا على النت وهذا المنتدى له جزئين وكثير من الاعضاء شردوا يعني مافي اي اتفاق بيننا ولا الكلام الذي يقال في المواقع له تاثير على الواقع

اولا خلونا نجتمع على كلمة واحده وربي نقهر الدحابيش

محارب عنيد
2014-01-26, 08:07 AM
اذا لم تعود بالسلم فهنا رجال الجنوب
تاريخ يشهد لنا بكتابة

http://adenlivetv.tv/uploads/a85db037e.jpg

محارب عنيد
2014-01-26, 08:39 AM
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

الكازمي
2014-01-26, 02:09 PM
اوّلآ ثورة شعبنا الجنوبي مستعره من أجل التحرير التام والناجز من لحتلال اليمني الهمجي.. وجزيرة ميون من ضمن الوطن ..ولا يمكن تتحرر لوحدها ..ونسيتو جزيرة كمران التي اهداها لهم امعوسجي في حرب 72م ثانيآ شعبنا وحراكه ليسو معترفين بالمبادره الخليجيه.. ولا بحوار صنعاء ..يعني ذلك رفض تام لمخرجات الحوار اليمني لأن ثورة شعبنا معنيه بتحرير الوطن بدون قيد أوشرط!!

بندري عدني
2014-01-26, 05:16 PM
اوّلآ ثورة شعبنا الجنوبي مستعره من أجل التحرير التام والناجز من لحتلال اليمني الهمجي.. وجزيرة ميون من ضمن الوطن ..ولا يمكن تتحرر لوحدها ..ونسيتو جزيرة كمران التي اهداها لهم امعوسجي في حرب 72م ثانيآ شعبنا وحراكه ليسو معترفين بالمبادره الخليجيه.. ولا بحوار صنعاء ..يعني ذلك رفض تام لمخرجات الحوار اليمني لأن ثورة شعبنا معنيه بتحرير الوطن بدون قيد أوشرط!!


نعم تحرير الوطن كل الوطن من المهرة الى باب المندب بمافية الجزر ولكن نحن من باب التذكير كون أبناء باب المندب يعانون كثير من الظلم وخايفين لا ننساهم مع الزحمة في هذه رسالة لأبناء الصبيحة الذين يعملون في صفوف الأحتلال في لحج بأن لا ينسون أهلهم في مديرية جزيرة ميون لأن المحتل يعزز تواجدة السكاني فيها وينهب ثرواتها السمكية وموقعها الأستراتيجي . باب المندب

نعم أخي الكازمي الجنوب كلة تحت الأحتلال اليمني وعلينا تحريرة من المهرة الى باب المندب بلادنا نحن جميعا معنيين في تحريرها من الأستعمار اليمني وعملاءة الذين يبيعونا بأرخص الأثمان .