المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل . قوى الحراك الشعبي الجنوبي تعلن بأن مقرات الدولة الجنوبية السابقة ستكون مقرات لة


المقاومين الأحرار
2014-01-25, 03:57 AM
خطوة في الأتجاة الصحيح ستتخذها هيئات الحراك الجنوبي في الأستيلا وأستعادة ممتلكات الدولة الجنوبية السابقة والأستفادة منها في تسيير أعمال الحراك الجنوبي الشعبي بكافة مكوناتة والبسط على واقع الأرض في أطار أشكال وأساليب العمل الثوري للهبة الشعبية الجنوبي من المهرة الى باب المندب وخطوة تأتي في أطارها الصحيح من قبل الحراك السلمي وبطريقة سلمية يتم أستعادة مقرات ومؤسسات الدولة الجنوبية السابقة من مقرات وأدارات حكومية ومجالس تعاونية كامقرات للحراك الجنوبي وذلك لممارسة أعمالة في حل قضايا المواطنين الجنوبيين في ظل غياب تمام لمؤسسات الدولة المحتلة في الجنوب العربي منذ أنطلاقة شرارة ثورة الجنوب السلمية البماركة عام 2007م من ساحة الحرية بخور مكسر .

وقد بدأت هذه المسألة في يافع وبعض مناطق الجنوب العربي وعلى هذا الأساس ندعو جماهير الشعب الجنوبي للسيطرة الكاملة على بلادهم وعلى المؤسسات الجنوبية بشكلا سلمي مع حق الدفاع عن النفس في حال وجدت أي مقاومة من قبل فلول الأحتلال القبلي اليمني . وتعرض الجنوبيين للأذى من قبل جحافل المحتل القبلي اليمني .

المقاومين الأحرار
2014-01-25, 04:07 AM
ونحن في المقاومة المسلحة واللجان الشعبية ستتولى مهمة حراسة تلك المقار والدفاع عن النفس وعن شعب الجنوب وهيئاتة التي تمارس عملها في تلك المقرات الجنوبية .

المقاومين الأحرار
2014-01-25, 04:22 AM
عمل جبار وفي الاتجاة الصحيح .. مع الأستمرار في محاصرة بقايا فلول الأحتلال القبلي اليمني الطائفي من قبل الأحلاف القبلية الجنوبية .