المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا عن العملاء وأبنائنا يقتلون على أيديهم ؟


سيف العدل
2014-01-07, 03:40 AM
ماذا عن العملاء وأبنائنا يقتلون على أيديهم ؟

الإعلامي القدير أنور التميمي طرح سؤال مهم في حلقته لهذه الليلة الثلاثاء من برنامج عين على الجنوب في قناة عدن لايف على ضيفه العميد حسين الحالمي.حيث قال له .. كثير من الجنوبيين يتساءلون بإلحاح ( أذا كان أسلوب الثورة الجنوبية قد تغيًر مع الاحتلال اليمني, فلماذا لا يتغيًر مع عملاء الاحتلال)؟
والحقيقة أن هذا السؤال المهم أتى في وقته ولابد من طرحه بكل قوة على شعبنا وقواه الحية , بعد أن حاولنا طوال السنوات الماضية تجاهله طمعاً أن تظل الدماء واللحمة الجنوبية محفوظة ومصانة وعلى أمل ورجاء أن يتغير حال أخواننا الجنوبيين , ألا أن شعبنا كلما صمت عن ذكرهم زاد طغيانهم مع الطغاة الآخرين واستمتعوا بالقتل العمد للعزل والنساء والأطفال والشيوخ بمشاركة ومباركة منهم.. وباعتقادي انه من غير الجائز بعد اليوم إنسانيا وأخلاقيا ووطنيا السكوت على جرائمهم التي ترتكب في حق شعبنا ولابد من مواجهة العملا ( ودعونا نسمي الناس بأسمائها ) قبل الأعداء ونكون صادقين مع أنفسنا ومع شعبنا وباعتقادي أن شعب الجنوب لن يقبل أي عذر بعد اليوم أن يستخف ويستبيح دماء أبنائه ورجاله ومقادمتة ونسائه و لهذا أقولها مع من قالها معي أو قبلي او بعدي لقد حان وقت المواجهة والخيار للخونة والعملاء , أما العودة إلى شعبهم وناسهم وأما اعتبارهم أعداء من ضمن الأعداء حتى يمن الله سبحانه وتعالى بالفصل بيننا وبينهم بالنصر القريب أن شاء الله , وساعتها سيكون للحديث بقية .
وفي الأخير أن من لم تؤثر في ضميره الأحداث والتطورات الأخيرة وخاصة ما حصل في الضالع وحضرموت وشبوة , لن تاتي له صحوت ضمير وأن على شعب الجنوب أن يحمي نفسه من كل أعداءه ومن العملا قبل الأعداء . ول يعلم الجميع أن أي ثورة أو هبة شعبية ما لم تكن بها القوة والإرادة والحماية الكافية لن تكون جديرة بالاهتمام وعلى شعبنا وهبته الشعبية وثوراه الأخذ بأسلوب الثواب والعقاب الذي للأسف أن هبة الجنوبية وثورته لا تزال تفتقد للثواب والعقاب ..
وعليه فأننا نطالب المخلصين من أبناء شعبنا بحماية أهلهم وناسهم وهبتهم الشعبية والخروج برؤية موحده تٌعلن وبصوت واحد من داخل ارض الجنوب تحدد مدة زمنية لهؤلاء وترك الخيار لهم فيمايرونه واجب عليهم عمله. .
والى هنا تمت والخاتمة للمتقين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو ابداع

محارب عنيد
2014-01-07, 04:44 AM
نعم أخي هذا الكلام أتى وقتة ولا بد من تغيير التعامل مع هذه الشرذمة حتى لا تحلل قتل نسائنا وأطفالنا وأخواننا وجيراننا وشعبنا الجنوبي بأسرة من المهرة الى باب المندب .


التعامل مع العملاء لا بد أن يتاخذ طابع أخر وهو طابع محاسبتهم عبر محاكم ثورية حسب الجرم اللي يرتكبونة هذا ضروري جدا حتى لا يزداد همجيتهم بقتلنا مع المحتل هولاء هم لا يتعدون أصابع اليد ومعروفين بألأسم لدى شعبنا الجنوبي الحر هولاء

النفر العملا يستعينون في الأجنبي ضد شعبهم وأهلهم وقد لعنهم هتلر وقال أحقر الناس عندي هم العملاء الذي ساعدوني وساندوي في أحتلال أرضهم وشعوبهم . نعم عليهم اللعنة تجوز دنيا وأخرة .

هوية بلد
2014-01-07, 05:30 AM
والله يا سعدي قلنا لهم العملا اخطر من المحتلين لكن الجنوبيين فيهم غبى سياسي

أبوسعد
2014-01-07, 10:06 AM
( إختر الزمان والمكان لعمل مجزرة في الجنوب ، وكررها إن لم تنجح ، ومن ثم دعهم يتجازرون إلى نهايتهم ، ودعنا نعيش بسلام )
لسان حال دولة الاحتلال