المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من سار في الغلط يتحمل النتائج (مقبل محمد القميشي)


علي المفلحي
2013-12-23, 10:47 PM
من سار في الغلط يتحمل النتائج


مقبل محمد القميشي

الاثنين 23 ديسمبر 2013 08:30 مساءً
اليوم يعيش الجنوب في زمن ربما يكون مختلف عن ما مضى , ومرحلة حاسمة في تاريخ نضاله التحرري المستمر , ولو تغيرت بعض الأساليب النضالية وذلك لما تطلبه المرحلة فإن ذلك شي طبيعي , وعلى العالم أن يعرف أن الجنوب وشعبه تعرض ويتعرض للقتل والنهب أمام مراء ومسمع من هذا العالم , من قبل سلطة ظالمة لا تفرق بين الحق والباطل , سلطة لا تبالي بقتل الناس ولا قيمة لدماء البشر عند هذه السلطة , واليوم وفي حالة أن تتبدل الأمور من واقع إلى واقع آخر عن طريق الهبة الشعبية , فإن السلطة هي من تتحمل نتائج الواقع الجديد التي فرضته على أبناء الجنوب .

- كوكبة كبيره من الشهداء قد مرت هنا والشيخ بن حبريش ورفاقه لن يكونوا آخر المسيرة في هؤلاء الشهداء , لكن هذا الشيخ رحمة الله عليه كان قتله مخطط ومبيت له , ويعتبر قتل هذا الشيخ طعن من الخلف لأبناء حضرموت خاصة والجنوب عامه , وخسارته لن تعوض بثمن كما يتصور القتلة ( المجرمون ) وأن ثمن دم بن حبريش ورفاقه سيكون باهظ جدا ولن يترك دمه سدى أبدا .



- اليوم تعلن السلطة حالة الطوارئ ولكن بصورة غير معلنه رغم علمنا بأن سلطة الاحتلال هي في حالة طوارئ منذ 94 , إذن ما الفائدة من هذا الوضع الذي تتخذه السلطة أن كان ذلك عن طريق إرسال وفود لشراء الذمم , أو الاستعداد لقتل مزيد من البشر ؟ , المعالجات قد سئم شعب الجنوب منها وسئم كذبها وتعود على كل أساليب السلطة الملتوية, وبعد اليوم لا يهم هذا الشعب أي شي حتى لو تطلب الأمر ( الاستشهاد ) بالجملة في سبيل تحقيق النصر , فخير للسلطة أن ترحل عن ارض الجنوب , وعلى هذه السلطة وكل من يؤيدها , بأن يعرفوا أن اليوم غير الأمس , وأن شعب الجنوب لم يعد يثق في سلطة محتله تحت عذر وحدة مزيفه ومنتهية الصلاحية



- هناك غلط من البداية وتكرر هذا الغلط آلاف المرات من قبل سلطة لا تعترف إلا بسياسة الغاب سلطة تحترم القتلة وتؤويهم , سلطة تحترم المخربين وتنفق عليهم , سلطة , تحتضن قطاع الطرق وتحميهم بل وتحافظ عليهم .



- على سلطة المحتل أن تعرف بأنه لا مساومة بعد اليوم هكذا قالها أبناء حضرموت والجنوب عامه , بعد أن وصل السيل الربا ووصل استهتار جنود الاحتلال إلى قتل خيرة أبناء الجنوب بدم بارد , ولا حسيب ولا رقيب .



- ( من غلط يتحمل نتائج غلطته ) والغلط بالجملة من قبل سلطة الاحتلال غلط مع سياسة القمع , غلط مع سياسة القوة , غلط لم يتم تصحيحه مع اليوم الأول من إعلان الوحدة المشئومة , غلط ضد شعب يناضل بسلم وسلام وحتى الآن لم يستخدم أي وسيلة أخرى غير السلم , لكن بعد اليوم وبعد إعلان الهبة الشعبية ربما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن .



- من حق هذا الشعب الدفاع عن النفس , والدفاع عن كرامته أن تطلب الأمر ذلك , لكن مع ذلك الحذر ثم الحذر من التدخلات التي ربما تعكر صفو نضال شعبنا بالصورة المعتادة الحضارية , وبالتالي تعكس نفسها عن طريق مخربين ربما تجندهم السلطة كما تعودنا ذلك من زمن .



- لقد صبر هذا الشعب على المآسي كثيرا , وتحمل ويلات العذاب من قبل هذه السلطة الظالمة , لكن مع ذلك تزداد انتصارات هذا الشعب كل يوم على المستوى المحلي ( الشعبي ) والتأييد الإقليمي والعالمي , لقضية الجنوب العادلة , وبالمقابل تزداد السلطة انهيارا , والعالم شاهد على ما يحدث .



- نعم الهبة الشعبية ستنفذ كما هو مخطط لها ليس في حضرموت وحسب بل في الجنوب عامه , وستكون النتائج مثمرة بأذن الله مهما حاولت قوى الظلم والعدوان والمتآمرين عرقلتها , وعن طريقها سيرحل المحتل اليمني عاجلا أم آجلا لأن هذه الهبة ليس مقرر لها وقت زمني لنهايتها في يوم أو ليله بل ستستمر حتى تحقق أهدافها .



- أيها الجنوبيين الأحرار , أن تريدوا الهبة الشعبية أن تنجح يجب الانتباه والمراقبة لبلاطجة التخريب والتشويه حتى لا تنحرف عن مسارها , كلنا يجب أن نحمي الممتلكات العامة والخاصة أين ما وجدة , كانت لجنوبيين أو شماليين أو غيرهم وكذا عدم الاعتداء على أرواح الناس مهما كان اختلاف جنسياتهم , فنحن مهما اختلفنا مع السلطة في الشمال فإن الشعب في الشمال لا عداوة بيننا وبينهم وسنظل أخوة وجيران ويجب المحافظة على هذه الجيرة .



- أخيرا أوجه رسالة إلى الإخوة الجنوبيين الموجودين في صنعاء والذي يتبوءوا المناصب , فلقد عشتم في الجنوب وتعودتم على نظام مدني مؤسسي فلماذا تبيعوه اليوم وتحرفوه , عن طريق العرف القبلي الهمجي , فهل ذلك يرضيكم ويرضي ضمائركم , أنها لجريمة كبرى والله أن تتبعوا هذه السياسة الهوجاء التي ورثوها أصحابها من مئات السنين ولن يغيروها حتى اليوم !